مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل كريم طبي للهالات السوداء تحت العين

بواسطة: نشر في: 19 ديسمبر، 2019
brooonzyah

نقدم لكم اليوم أفضل كريم طبي للهالات السوداء تحت العين ، يوجد الكثير من الناس الذين يعانون من هذه المشكلة الكبيرة والتي يصعب التخلص منها حيث أنها ترجع إلى عاملين الأول وراثي والأخر غير وراثي فأما الأول فيصعب علاجه بشتي الطرق أما الثاني فيمكن علاجه عندما نعالج الأسباب المؤدية لها الإصابة الأنيميا ومرض الأكزيميا ،وعدم النوم لفترات طويلة أو الشعور الدائم بالأرق. كما أننا نجد هذه الهالات بكثرة عند المدخنين ومن يعانون من التوتر بشكل كبير.  ويمكن لهذه الهالات أن تجعل مظهر الوجه غير جميل. كما أنه تؤدي إلى عدم توحد لونه مع بعضه البعض. وهناك الكثير من الكريمات الطبيبة التي يمكن لها أن تقضي على هذه المشكلة وإليكم أسمائها وطرق استخدامها من خلال برونزية.

أفضل كريم طبي للهالات السوداء تحت العين

سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال مجموعة من الكريمات التي يمكن لها أن تساعدكم على التخلص من الهالات السوداء ويمكن لكم أختيار المناسب منها مع بشرتكم :

كريم الهالات Revitalizing Eye Cream

  1. لقد أثبت هذا الكريم فعالية كبيرة في تخفيف الهالات السوداء من الوجه من قبل من استخدموه.
  2. بالإضافة إلى أنه يساعد على إزالة الخطوط الرفيعة من البشرة ويقلل من حدة الانتفاخ وذلك لأنه غني بالمواد المضادة للأكسدة التي تعمل على اختراق البشرة بعمق.
  3. كما أنه يساعد على ترطيب البشرة بشكل عميق جداً ويساعدها على تأخير ظهور علامات تقدم السن.
  4. كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة سواء كانت جافة، أو عادية، أو دهنية، أو حساسة.
  5. يدخل في تركيبه الكثير من العناصر المرطبة منها زبدة الشيا وغيرها من الزيوت التي تعمل على ترطيب الوجه.
  6. زيت بذور العنب الذي يغذي البشرة بنسبة عالية من فيتامين E المضاد للأكسدة.وفيتامين C أو حمض الأسكوربيك المحفز لتقشير وتجديد البشرة، وإنتاج الكولاجين. وتكنولوجيا البروبيوتيك التي يمكن لها أن تعمل على حماية البشرة من البكتيريا، واستعادة اللون الطبيعي للبشرة وتوحيد لونها .
  7. وينصح الأطباء باستخدامه عن طريق وضع القليل منه تحت العين مع التدليك بلطف وتكرر هذه العملية مرة في الصباح ومرة في المساء.
  8. ويبلغ ثمنه حوالى خمسون دولار أمريكي.

Tula Revitalizing Eye Cream

كريم الهالات Replace Protect and Rejuvinate Day Lotion

  1. يعد من أفضل الكريمات التي تستخدم في علاج الهالات السوداء وفي تنقية البشرة حيث أن به العديد من العناصر التي تعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها.
  2. كذلك فهو غني بمجموعة من الزيوت الطبيعية التي تساعد على تنقية البشرة من الشوائب وتخفف ظهور التجاعيد. مثل الجلسرين، زيت بذور كافيا ارابيكا، الصوبة، زيت بذور العنب، حمض الهيالورونيك، البرقوق، زيت بذور العليق الأحمر، فيتامين سي، بانثينول، التوت، زيت النخالة، البيوتين، آلانتوين، كيرسيتين.
  3. يمكن استخدامه مرة في الصباح ومرة في المساء أو مرة واحدة فقط في الصباح قبل وضع أي مستحضر من مستحضرات التجميل.
  4. ويبلغ سعره تسعون دولار أمريكي.

Replace Protect and Rejuvinate Day Lotion

Olie Biologique Rejuvenating Face Oil

  1. يعد من العلاجات الطبيعية 100% وخالياً من أي نوع من أنواع الكيماويات المضرة أنه من ضمن الأشياء التي يتكون منها هو زيت ثمر زهرة الروز الغني بنسبة عالية من الأوميجا 3 والأوميجا 6 وفيتامين C، كما أنه يساعد على عودة المواد الدهنية الرئيسية المفيدة للبشرة مثل الأوميجا 6 وGLA، كما أنه يساعد بالإضافة إلى لذلك على تقليل الهالات وحماية البشرة من ظهورها مجدداً.
  2. كما أنه لا يوجد بداخله أي نوع من أنواع العطور أو البرافين لذلك فهو مناسب لجميع أنواع البشرة.
  3. يمكن له أن يقلل ظهور الخطوط والتجاعيد وذلك لأنه يحتوي على زيت زهرة الكاميليا الذي يعمل على تنشيط إنتاج بروتين الكولاجين.
  4. يوضع منه مرة واحدة في الصباح ويفضل وضعه قبل النوم حتى يساعد على تغلل الزيت داخل البشرة.
  5. ويبلغ ثمنه ثمانون دولار أمريكي.

Olie Biologique Rejuvenating Face Oil

كريم الهالات Dr Grandel Revitalizer

  1. له مفعول قوي جداً في محاربة الهالات السوداء حيث أنه يحتوي على الجلسرين، الليمونين، زيت بذور سلوفينيا، مياه نقية، ميلنيوم NP، زبدة شيا، زيت بذور التوت، زيت الأفوكادو، زيت بذور القرطم، هيدروكسي، حمض اللاكتيك، زيت فول الصويا، هيدروكسيد الصوديوم، بالميتويل، البنزيل بنزوات، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال).
  2. كما أنه يساعد على نضارة البشرة وتوحيد لونها وإعطاء الوجه مظهراً مشرقاً وجذاب.
  3. كذلك فأنه  يحتوي على تركيبته الغنية بفيتامين E والأحماض الدهنية مثل الأوميجا 3 المتوفر في زيت بذور التوت مما يجعله خفيف على البشرة ومرطب قوي لها.
  4. يمكن استخدامه مرتين في الصباح والمساء وذلك لأنه لا يسبب أي مواد دهنية في فصل الصيف كما تفعل الكثير من أنواع الكريمات.

كريم الهالات Dr Grandel Revitalizer

 

 

أفضل كريم طبي للهالات السوداء تحت العين

آخر المواضيع