مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

هدية ذكرى زواج للزوجة

بواسطة: نشر في: 14 فبراير، 2020
brooonzyah
هدية ذكرى زواج للزوجة

مجموعة أفكار عن هدية ذكرى زواج للزوجة. دائماً ارغب في معرفة الهدية التي سوف يقدمها زوجي لي خصوصاً أنه عامنا الأول في الزواج. هذا ما يأتي في عقل كل سيدة خصوصاً إذا كان العام الأول، فلابد من الاهتمام به كثيراً وعدم الاستسهال بأي شئ ويقدم. بالعكس تماماً عليك التفكير الجيد لأكثر من مرة حول الأشياء التي من الممكن أن تقدمها أو شاهد ما الأشياء التي تنقصها في المنزل أو ما الهدايا التي تعجبها وتلفت انتباها. فكر جيداً في كل هذا ولا تستهين بالموضوع لأنه من المؤكد أنها فكرت جيداً، وعلمت ما الشئ الذي يسعدك وأحضرته لك كي تقدمه في ذكرى الزواج. كي نعطيك بعض الأفكار اعددنا لك هذا المقال على برونزية.

هدية ذكرى زواج للزوجة

مجموعة من الأفكار هنا تُعطيك نبذة عن اهتمامات المرأة كل ما عليك هو اختيار الشئ الأكثر ملاءمة معها.

المجوهرات

واحدة من أقيم الهدايا التي من الممكن أن تقدم في ذكرى الزواج. فنعلم جميعنا أن السيدات تعشقن ارتداء المجوهرات. ولكن أنت لابد أن تختار بين النوع الذي تفضل ارتداء سواء إن كان الذهب الأبيض أو الأصفر أو الألماس أو أي شئ آخر.

ولابد من تقديم قطعة مميزة وفريدة من نوعها لم تشاهدها هي من قبل. ولكن هذا يحتاج الكثير من الأموال في حال لم تستطيع دفع كل هذا فلا تفكر في هذا الأمر مطلقاً أفضل من أن تأتي بقطعة صغيرة ورخيصة ولا تُعجبها فتُثير غضبها.

ساعة

أيضاً تندرج ساعات اليد ضمن الأكسسوارات التي تحب السيدات ارتداءها كثيراً. وعلى حسب المبلغ المالي الذي تم تخصيصه من أجل هذه المناسبة ستجد الساعة الملائمة.

فمثلاً هناك الساعات المرصعة بالألماس والتي تكون فاخرة جداً، ولكنها باهظة الثمن. وأيضاً يوجد منهم الماركات العالمية ولكن بدون ألماس تكون ثمنها متوسط. وهناك العادية التي يطلق عليها البائعين high copy تكون أشكال جيدة وأسعار مناسبة وقليلة ولكن هي غير فخمة ن حيث الشكل.

العطور

إذا كانت من محبي العطور ستسعد كثيراً بها، فالنساء يحبون كثيراً اقتناء أكثر من أنينه عطر وأن تكون لديهم كافة الروائح حتى ينجذب لها زوجها، وتكون ذات رائحة جميلة.

كما أن هناك بعض النساء المحبين لرائحة عطر محددة لا يمكنهم الاستغناء عنها فمن الممكن أن تلاحظ إذا بدت الزجاجة الخاصة بها أن تفرغ احضر لها واحدة وستشعر أنك مهتم بها.

Appointment with her makeup&hair stylist

ميعاد مع الكوافير الخاص بها سواء للشعر أو البشرة. والاتفاق معه بالقيام بكافة التحضيرات والتجهيزات ومعالجة أي مشاكل تعاني هي منها. ويتم دفع الحساب مسبقاً.

اعتقد أن هذه الهدية ستدب الفرحة، والسعادة في قلبها. ومن الممكن أن تعتبرها أفضل من الألماس والمجوهرات. ولكن عليك معرفة أولاً المكان التي تذهب إليه باستمرار وترتاح معه أو يمكنك اختيار أفضل الأماكن في بلدتك والتأكيد على الاهتمام بها.

تحضير حفل

من الممكن أن تقوم بتزيين المنزل كاملاً، والقيام بإحضار الكثير من الأكلات وأنواع الحلويات المفضلة لديها. وإحضار الأهل وكافة أصدقاءها ومفاجأتها. ستعرف مدى اهتمامك وتفكيرك الدائم فيها، والسعي المستمر وراء إسعادها.

مجموعة روايات

إذا كانت زوجتك من هؤلاء محبي القراءة والقصص يمكنك إحضار مجموعة قصصية جيدة على نفس النهج الذي تقوم هي بقراءته سواء الرومانسية أو الترفيهية أو البوليسية أو الغامضة أو غير ذلك. وإعطاءها يوم ذكرى الزواج في حفل بمطعم مخصص لك أنت وهي فقط. اعتقد بأنها ستجد الفرح والضحك منذ الإمساك بالهدية.

 

وهذه هي الهدايا التي يمكنك التفكير فيها، ولكن قبل الانتقاء أياً منهم عليكم أن تكونوا لاحظتم ما الشئ الذي تفضله زوجاتكم.