مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أحدث موديلات بلايز

بواسطة: نشر في: 26 نوفمبر، 2019
brooonzyah
موديلات بلايز

موديلات بلايز نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر موديلات البلايز هي واحدة من قطع الملابس التي يبحث عنها الكثير من السيدات، وذلك لأن البلايز هي من القطع التي تعطي للمرأة الإطلالة المميزة والعصرية، بالأخص مع التنانير التي لها أشكال مميزة، وهي تناسب جميع الأوقات سواء أوقات السهرة، أو العمل، وتناسب الفتيات المحجبات والغير محجبات، ومن خلال هذا الموضوع اخترنا لكم مجموعة متنوعة من أجمل موديلات البلايز، والتي يمكن الاختيار من بينها المناسب لكِ عزيزتي، فتابعينا لمشاهدة أجمل الموديلات.

موديلات بلايز

هناك الكثير من موديلات البلايز، والتي يمكن للمرأة أن ترتديها في أوقات الصباح، والتي تناسب أوقات العمل، ومن بينها ذلك الموديل الجذاب والأنيق، والذي يناسب أوقات التنزه وحفلات الشواء، وذلك لأنه من الموديلات الكاجوال، والتي تعتمد على القميص الداخلي  السادة، والمزود ببعض الأزرار الأمامية، أما عن الطبقة العلوية من البلوزة فيتم ارتداء قطعة أخرى مصنوعة من القماش الجينز، والتي تعطي للمرأة الشكل العصري والأنيق.

أما عن الموديل التالي من موديلات البلايز، فهو من الموديلات المحتشمة والأنيقة، والتي تبحث عنها الكثير من الفتيات المحجبات، والتي تعتمد على الأكمام الطويلة، والمزودة بالأستيك المطاطي، والذي يقوم بالالتفاف حول معصم اليد، ويبقى الكم بالشكل الواسع، والبلوزة مزودة بقصة أيضًا على منطقة الصدر مع القماش الذي يحتوي على النقوش، ويفضل ارتداء معها التنانير الواسعة لأنها تعطيها المزيد من الـأناقة والجمال.

وأما إن كنتِ من عاشقات البلايز الجريئة، فتعتبر تلك البلوزة هي واحدة من موديلات البلايز المميزة والرائعة، والتي تتمتع بالشكل الجذاب والعصري، حيث تعتمد على الحمالات العريضة، مع وجود قطعة صغيرة جدًا من القماش أعلى منها، ويفضل أن يتم ارتدائها على التنانير التي تحمل الشكل الواسع والقصير، وذلك لمزيد من التألق، وتعتبر تلك البلوزة من البلوزات التي تناسب أوقات الصباح والظهيرة.

موديلات بلايز رسمية

تعتبر الأوقات الرسمية هي من الأوقات التي تحتاج فيها المرأة إلى ارتداء البلايز المميزة، والتي تتناسب مع تلك الأوقات، والتي تخص أوقات العمل والمؤتمرات، والكثير من الفتيات تبحث عن البلوزات والتصميمات، ولذلك اخترنا لكم مجموعة من أجمل صور البلايز الرسمية، والتي تناسب أوقات العمل، ومن بينها ذلك الموديل الجذاب، والذي تم تصميمه من القماش الجينز، والمضاف له الأكسسوار البسيط على منطقة الصدر، وذلك لمزيد من الأناقة والجمال.

أما عن الموديل التالي من موديلات البلايز الرسمية، فإليكم ذلك الموديل الرائع والأنيق والذي يناسب أوقات الشتاء، وذلك لأنه تم تصميمه من الخيوط الصوفية، والتي تم دخول فيها اللونين الأسود مع الأبيض، وهما من الألوان المتناسقة مع بعضها البعض، والتي تعطي شكل مميز للفتاة، وأهم ما يميز تلك البلوزة هو أنه يمكن ارتدائها على البنطال، أو على التنانير الطويلة والواسعة.

يعتبر ذلك الموديل هو من الموديلات المميزة من البلايز، والتي يمكن ارتدائها في فصل الشتاء، حيث إنها مصنوعة من القماش المصنوع من الخيوط الصوفية، والتي تعتمد على الشكل الواسع، ويمكن ارتدائها مع التنورة القصيرة، والتي تحتوي على الكسرات، وتتميز تلك البلوزة بأنها من الموديلات المحتشمة وذلك لأنها تحتوي على الأكمام الطويلة.

موديلات بلايز للسهرات

كما يوجد العديد من موديلات البلايز المتنوعة، والتي تناسب أوقات السهرات والحفلات، والأوقات الليلية، ومن بينها ذلك الموديل الرائع والأنيق، والذي يعتمد على الكشكشة من منطقة الصدر، والذي يعطي إطلالة جذابة للبلوزة، مع إضافة وردة على أحد الجانبين التي تم تصميمها من القماش، والتي تحمل لون من الألوان المتواجدة في القماش المصمم منه البلوزة، وأما عن باقي البلوزة فتأخذ الشكل الواسع.

وأما عن الموديلات الجريئة التي تخص السهرة، فإليكم ذلك الموديل الرائع، والذي يحمل الشكل الجذاب، والأنيق، وذلك لأنه يحمل القصة المميزة على منطقة الصدر، وأما عن منطقة الظهر فيعتمد ذلك الموديل على إظهار تلك المنطقة، وهو من الموديلات المناسبة لأوقات السهرات والحفلات الليلية.

وأما عن الموديل التالي من موديلات البلايز، فيعتمد على الموديل المفتوح، والذي يحمد مجموعة من الأزرار، وتم تصميم الموديل من القماش الشيفون، والذي يعطي للبلوزة الإطلالة الرائعة والجذابة، ويمكن ارتداء ذلك الموديل على التنانير الواسعة، والقصيرة، كما يمكن ارتدائها على البنطال القصير، وهي من الموديلات المميزة لأنها تناسب أوقات السهرة وأوقات الصباح.

قدمنا لكم مجموعة متنوعة من أجمل موديلات البلايز، والتي يمكن الاختيار من بينها الموديل المناسب، والذي يمكن تفصيله، كما تتميز تلك الموديلات بأنها تناسب جميع الأذواق والأعمار، ونتمنى أن تكون قد حازت تلك الموديلات على إعجابكم.