من هم اميرات ديزني؟ وهل هن شخصيات حقيقية؟ أم أنهن من الشخصيات الخيالية؟ وما أسماؤهم وأعمارهم؟ كل ذلك سوف تجيبكم عنه من خلال السطور القادمة على موقع برونزية، حيث تعتبر أميرات ديزني هي من الشخصيات التي حصلت على إعجاب الكثير من الأشخاص سواء الأطفال أو الكبار، فمن منا لا يحب تلك المجموعة من الأميرات، التي لكن واحدة فيهن القصة الخاصة بها، والتي تأخذنا إلى عالم من الخيال، دعونا نتعرف على هؤلاء الأميرات.

من هم اميرات ديزني

تعتبر أميرات ديزني هن مجموعة من الأميرات التي أطلقتها واحدة من بين الشرطات الشهيرة وهي شركة والت ديزني، ولذلك أطلق عليهم أميرات ديزني نسبة إلى اسم الشركة، وهم عبارة عن مجموعة من الشخصيات الخيالية، والتي خرجت إلى العالم، وذلك من خلال مجموعة من الشخصيات المختلفة، ولكل شخصية من تلك الشخصيات المميزات التي تتمتع بها عن غيرها من الكثير من الأميرات الأخريات، بالإضافة إلى قصتها الخاصة بها، وهناك الكثير من الأفلام المختلفة التي ظهرت فيها تلك الأميرات، وهنام بعض أميرات ديزني التي لم تعرض أفلامهن على شاشات التلفاز، فهي عرضت في دور السينما فقط.

أسماء أميرات ديزني

أما عن الأسماء الخاصو بهؤلاء الأميرات المميزات، فإن لكل واحدة منهما الاسم الخاص بها، والذي يحمل المعاني المميزة، وأما عن تلك الأسماء فسوف نوضحها لكم بالتفصيل، وهي كالآتي:

1- الأميرة سندريلا

تعتبر الأميرة سندريلا هي واحدة من بين أميرات ديزني الشهيرة، والتي تحمل القصة الشهيرة للفتاة التي تعيش في حياة تعيسة ومعاناة من خلال زوجة أبيها وابنتيها، ولكنها تقابل بعد ذلك الأمير من خلال السحر الذي تقوم به أحد السيدات من أجلها، وترك حذائها للأمير، وهذا ما مكنه من العثور عليها مرة أخرى، واسم سندريلا يعني الرماد الصغير.

2- الأميرة روبنزل

أما عن الأميرة روبنزل هي من الأميرات الشهيرات في عالم ديزني، والتي عرفت بالشعر الطويل والأصفر، والذي كان يحمل الكثير من العجائب، عند تمشيطه، وهي من القصص المعروفة التي تحمل الكثير من المتعة للأطفال، ويعني اسمها باللغة الألمانية الوردة أو الخس.

3- الأميرة إلسا

وتعتبر الأميرة إلسا من الأميرات الشهيرات، والتي أحبها الكثير من الأطفال، وذلك بسبب قصتها المميزة والرائعة، ويعني ذلك الاسم بأنه هو الرب.

4- الأميرة آنا

أما عن الأميرة آنا فهي من الأميرات المميزات، والتي تحمل الشخصية المتميزة، والتي تميزها عن غيرها من الكثير من الأميرات التي أطلقتهن شركة والت ديزني، ويعني اسم آنا الشخصية التي تحمل الكرم في صفاتها، أو الرؤوفة، أو أنها شخصية عطوفة وحنونة.

5- الأميرة ياسمين

وهي من الأميرات المتميزات أيضًا، والتي لها جمهور كبير جدًا، حيث أحبها الكثير من الأطفال، وفضلوا مشاهدتها بشكل متكرر، وتعني زهور الياسمين، وتم مشاهدتها في الفيلم الشهير ألدين.

6- الأميرة سنوايت

وتعد الأميرة سنوايت هي واحدة من بين الأميرات الشهيرات، والتي اشتهرت من خلال فيلمها سنو  وايت والأقزام السبعة، وهي من القصص المشوقة بالنسبة للكثير من الأطفال، كما أنها حازت على إعجاب الكثيرين، ويعني اسمها في اللغة الإنجليزية ببياض الثلج.

7- الأميرة مولان

وتعد الأميرة مولان هي من الأميرات التي لهلا شهرة كبيرة في عالم ديزني، وهذا الاسم تم اشتقاقه من اللغة الصينية، ويعني أوركيد الخشب في تلك اللغة.

8- الأميرة ميريدا

وتعتبر الأميرة ميريدا هي واحدة من ضمن أميرات ديزني الشهيرة، والتي أطلت على العالم من خلال الفيلم الشهير بريف، وتم اشتقاق اسم تلك الأميرة من اللغة الأسكتلندية، ومعناه هو اللؤلؤة.

9- الأميرة أيرورا

أما عن الأميرة أيرورا فهي واحدة من ضمن الأميرات اللاتي قدمتهن لنا شركة والت ديزني الشهيرة، وذلك من خلال الفيلم الخاص بها وهو سليبنج بيوتي، وهو من الأسماء المشتقة من اللغة اللاتينية، ويعني الوقت الخاص بطلوع الفجر.

10- الأميرة إزميرالدا

تعد الأميرة إزميرالدا، أو يمكن اختصارها باسم إزمير فقط هي واحدة من بين أميرات عالم ديزني، والتي أطلت على العالم من خلال فيلم أحدب نوتردام، ويعني اسمها حجز الزمرد، وهو من الأسماء المشتقة من اللغة الأسبانية.

11- الأميرة ميغارا

تعتبر الأميرة ميغارا هي واحدة من ضمن الأميرات اللاتي اشتهرت في عالم ديزني، والتي كانت من خلال فيلم هرقل، وهو من الأسماء المشتقة من اللغة اليونانية، ويعني الغضب.

12- الأميرة بيلا

وتعد الأميرة بيلا هي واحدة من ضمن الأميرات التي ظهرت للعالم من خلال الفيلم الشهير بيوتي أند بيست، واسمها مشتق من اللغة الفرنسية، وتعني الفتاة الجميلة أو الحسناء.