تعرف على معاني الوان القلوب في الواتس اب ، يعد الواتس اب من وسائل التواصل الاجتماعي الأساسية في حياة الجميع، حيث يسهل على الفرد التواصل مع أحبابه وأقاربه بشكل مستمر، كما أن هناك بعض الأيموشنات التي يعبر بها دائماً رواد هذه المواقع على الحالة التي يمرونها بها عبر الكتابة، حيث أن الكتابة وحدها لا تكون كافية عن وصف المشاعر التي يمر بها الشخص، بالإضافة إلى وجود قلوب بعدد كبير من الألوان، وذلك ما سنتعرف عليه عبر مقال اليوم المقدم على برونزية، وهو معاني ألوان هذه القلوب، فتابعونا…

معاني الوان القلوب في الواتس اب

تسمى كل هذه القلوب وما غيرها “بالإيموجي”، وهي تستخدم في كافة مواقع التواصل الاجتماعي، ويستخدمها الفرد من أجل وصف الحالة التي يمر بها بطريقة دقيقة، حتى تصل للطرف الآخر بشكل واضح، وهناك عدة ألوان من القلوب المستخدمة عبر تطبيق الواتس اب، مثل اللون الأحمر والأزرق والأصفر، بالإضافة الأسود والأخضر، حيث أن هناك الكثير يستخدمها بطريقة خاطئة ولا يفهم معناها الصحيح، بالإضافة إلى أن هناك من مستخدمي هذا التطبيق يتلقها من الشخص بدون فهم، لذلك هناك بعض المتخصصين، حاولوا تحليل هذه القلوب من أجل معرفة المعنى الصحيح لها.

معنى القلب الأحمر في الواتس اب

من المعروف أن اللون الأحمر يدل على الحب والرومانسية بين المتحابين، فلا يوجد أحد يجهل معنى هذا القلب، كما أنه من المعروف من قبل ظهور هذه التطبيقات المختلفة، أن اللون يتميز باللون الأحمر، بالإضافة إلى أنه يدل على شدة الاشتياق بين المتحابين.

معنى القلب الأسود

نادراً ما يستخدم هذا القلب في المحادثات، وذلك لأنه يدل على الحزن والتشاؤم، وكمية الطاقة السلبية التي تخزن بداخل الشخص، فعندما يغضب الشخص ويدخل في نوبة كآبة كبيرة فيرمز وقتها عند حالته بهذا القلب الحزين.

معنى القلب الأصفر في الحب

يمكن للشخص المحب استخدام هذا اللون من أجل وصف مدى أهمية كلام الشخص الذي أمامه، بالإضافة إلى وجود كمية كبيرة من الطاقة الإيجابية لدى المتحدث.

معنى القلب البرتقالي في الواتس

لا يتم استخدام هذا القلب بكثرة، لأنه لا يدل على معنى حقيقي، فيمكن استخدامه عبر المحادثات الغير مهمة مع الأشخاص العاديين.

معنى القلب البنفسجي في الحب

يستخدم هذا القلب ليدل على القوة والثقة بالنفس، ولكنه يستخدم من قبل المهتمين بالأزياء والموضة، وذلك لأنه يؤثر بشكل كبير من أجل لفت الانتباه على الأزياء والأشياء المعروضة من قبل مروجي المنتجات على الإنترنت.

معنى القلب الأزرق في الواتس

يستخدم هذا اللون من قبل الرياضين، حيث يمثل الكثير من الفرق الرياضية التي ترتدي ملابسهم بهذا اللون، بالإضافة إلى أن هذا اللون يدل على معنى آخر وهو مرضى التوحد من أجل التوعية بهذا المرض وتقديم لهم الدعم اللازم.

معنى القلب الأخضر

يدل هذا اللون على الطبيعة وخلوها من الإهمال والقاذورات، فهو يدل على النظافة، بالإضافة إلى أنهم يستخدم من قبل الأشخاص النباتين الذين يعتمدوا في غذائهم على النباتات الطبيعية الخضراء فقط، كذلك تستخدمه إيرلندا بشكل خاص، فهو يرمز للحظ لديهم ويكون في يوم معين، ويسموا هذا اليوم ” يوم القديس باتريك”.

معنى القلب الأبيض

يدل هذا اللون على النقاء والتسامح مع الشخص الذي يكون معه بعض الخلافات.

هناك بعض القلوب ليس لها معنى مثل اللون البرتقالي، كذلك اللون الوردي الذي اشتهر في الفترة الأخيرة من قِبل استخدامه من المشاهير والفنانين، حتى اللون الأرجواني لا يؤدي إلى معنى حقيقي ولكن يستخدم عندما يشرح لك شخص مسألة وتريد إعطاؤه إشارة بأنك متفهم الأمر.