نقدم لكم اليوم مسجات عيد ميلاد لنفسي ، عيد الميلاد هو يوم مميز بالنسبة للكثير من الأشخاص ويحاولون أن يجعلوا منه يوم للفرح والسعادة. كذلك محاسبة النفس والتمني بأن يرزقهم الله حياة سعيدة في أيامهم القادمة. وأن يجعلها خير من التي مضت كما أنه يكتبون لأنفسهم عبارات وكلمات على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يهنئون أنفسهم بهذه المناسبة الجميلة. وهناك الكثير من الجمل والعبارات التي يمكن أن يستخدمها الإنسان في هذه المناسبة والتى نعرضها عليكم من خلال هذه المقال على برونزية.

مسجات عيد ميلاد لنفسي

  1. في مثل هذا اليوم ولدت وقد مرت علي العديد من السنوات الجميلة، والسيئة لكني في كل يوم يمر على أعلم الله لن يتركني وحيداً وأنه سوف ينقذني كما يفعل دائماً. اللهم اجعل أيامي القادمة كلها خير وفرحة وسعادة.
  2. يارب أستودعك عام قد مر من عمري أتمنى أن تتقبل مني أعمالي الصالحة ولا تحرمنا خيرها. وأن تغفر لي ما مضى وتتجاوز عن سيئاتي، وارزقني الخير في كل أمور حياتي وأن توفقني في دراستي وعملي وتجعل السنة القادمة أفضل من السنة الماضية.
  3. اللهم أنني ليس لي إلا أنت يعلم حالي في هذه اللحظة وأنا أعلم أن العمر لحظات وأنا الآن أشعر أن جميع لحظات العمر تسرق مني، وأنا لم أقدر على أن أعيش أي لحظات من السعادة والفرح، فاللهم أجعل السعادة تعم حياتي في الفترة القادمة. وأجعل التوفيق والنجاح هو رفيق دربي. ولا ترني فيمن أحبهم بأساً يبكيني فأنك أنت الرحيم المجيب.
  4. أودع اليوم عاماً قد مضي بحلوه ومره واستقبل عاماً جديداً بما فيه ومن فرح وسرور وأنا أعلم أن الله لن يخيب رجائي فيه.

حالات عيد ميلاد لنفسي

  1. في يوم من أيام السنة وفي شهر من شهورها ولدت ولا يهم ماهو اليوم أو الشهر أنما المهم ما صنعت وما البصمة التي تركها في نفوس البشر.
  2. يارب أن كنت تعلم أن هناك ذنب يحول بيني وبين سعادتي فاغفره لي وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن واجعل التوفيق والنجاح هو حليفي.
  3. أعلم أن كل شيء بجانبي في هذا اليوم الجميل ولكن ما فائدة أي شيء من دونك عيد ميلادي لا يكون عيداً إلا إذا كنت إلى جواري.
  4. في هذا اليوم مميز أفتح الدفاتر القديمة أبحث فيها عن كل شيء صنعته وعن أي إنسان ظلمته حتى أرد له حقه، وأي إنسان ظلمني حتى أسامحه وادعوا الله أن يغفر لي وله.
  5. في مرة وفي كل يوم من السنة يوم ميلادي أشعر أن العالم كله يحتفل معي به حتى السماء تمطر فرحاً بيوم ميلادي فالك الحمد يالله على هذا الشعور أن واسع الفضل وكريم ولا نقدر على أن نوفي حمد نعمك الكثيرة علينا.
  6. بعد مرور عاماً أخر لي في هذه الدنيا أشكر الله على ما مر في هذا العالم وأحمده أنني ما زلت في صحة وعافية وأن جميع من أحبهم بجواري ، كما أحمدك يالله على كل أمر ظننت بسوء ظني أنه سئ لي ولكنك كنت أعلم بما ينفعني أكثر مني.

كلام حزين عن عيد ميلادي انا

  1. ربما العام الذي ولدته فيه هو عام الحزن حتى أكون حزيناً بهذا القدر.
  2. في كل مرة أتأمل العمر في هذا اليوم وأري أنني لم أقدم شيئاً في عمري الذي مضى أشعر أنني حزين جداً ومحبط.
  3. أنه يوم مولدي ولكن لا يوجد شخص واحد أحتفل معه بهذا اليوم ويفرح أنني بجانبه.
  4. أن روحي تكبر كذلك وليس عمري فقط أشعر أن روحي كبرت كثيراً عن عمري ويكبر معاها حزني.
  5. لا يوجد لعيدي عيد بدونك فأنت العيد بالنسبة لي.
  6. لا يمكن أن أخفي دمعي أكثر  من ذلك ففي كل مرة أختنق بالدمع وأهرب عن الأعين.
  7. أنني لا أفعل أي شيء غير أنني أشاهد السنوات وهي تسرق من عمري دون أي إنجاز يذكر.
  8. لقد كان يوم التعاسة والحزن لهذه الأرض يوم أن ولدت.
  9. لا أعلم لماذا يحتفل الناس في كل عام هل يحتفلون لأن هناك عام مر واقتربوا من الموت.
  10. في كل مرة أبكي بسبب هذا اليوم في حين أن كل الناس تحتفل فيه.
  11. أريد أن أمحوا يوم مولدي من التاريخ فلا يأتي أبداً ليتني لم أولد.
  12. لا أعلم لماذا أستمر في هذه الحياة ولمن ولأي هدف أريد أن أعيش.
  13. لم يمر يوم ميلاد واحد من يوم أن ولدت وكان حقاً عيد سعيد.