مسجات تهنئة عيد الفطر ، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر عيد الفطر هو واحد من ضمن الأعياد الإسلامية التي يحتفل بها المسلمون بالكثير من المظاهر المختلفة، ومن بين طرق التعبير عن الفرحة هو إرسال التهنئة إلى الأهل والأصدقاء، ومع سهولة وسرعة التواصل مع الأشخاص المقربين، يتم اختيار بعض العبارات والرسائل القصيرة التي يتم إرسالها لهم من أجل التهنئة بذلك العيد، ومن خلال هذا المقال اخترنا لكم مجموعة متنوعة من أجمل رسائل التهنئة بعيد الفطر المبارك.

مسجات تهنئة عيد الفطر

هناك العديد من الرسائل المختلفة، والتي تحمل أجمل أنواع التهاني بعيد الفطر المبارك، والتي تعبر عن الفرحة والاحتفال بهذا اليوم المميز، والذي ينتظره المسلمون مرة من كل عام، ومن أجمل تلك العبارات الآتي:

  1. كل عام وأنتم بخير، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات.
  2. عيد سعيد.. اللهم إنا نسألك أن تجعل عيدنا لهذا العام ملئ بالسعادة والسرور، وأن لا تدخله على أي مسلم وهو يشكو من التعب أو الهم أو المرض.
  3. يا رب اجعل عيد الفطر المبارك بداية لنا لكل الخير، وبداية لنا لتحقيق أمنياتنا، وبداية بطريقنا للفرح والسعادة، واجعل نهاية شهر رمضان المبارك هي نهاية لكل حزن أو ألم، اللهم تقبل منا صيامنا وقيامنا به، وكل عام وكل أحبتي بالخير والسعادة والصحة.
  4. مع شروق الشمس ليوم جديد لتعلن أنه يوم العيد، أحببت أن أرسل لك تلك الرسالة لأكون أول من يهنئك بهذا العيد المجيد.
  5. عيد الفطر المبارك أهل علينا حاملًا معه السعادة والفرح والسرور، وأتمنى من الله أن يوفقنا دائمًا لطاعته، وأن يجعل أعمالنا مقبولة، وأن يجعل أيامنا كلها أفراح وسعادة، وكل عام وأنت بالخير دائمين.
  6. في القلب وحدك أنت وضعتك، وبأجمل التهاني أنا اختصيتك، وبحلول عيد الفطر المبارك هنئتك، وعلى جميع الناس أغليتك.
  7. يا طيور المحبة زوري أحبتي، وبلغيهم تهنئتي بعيد الفطر المبارك، واتركي لهم رسالتي، وعلى خدودهم ضعي قبلاتي، وقولي لهم كل عام وأنت المعنى لدنيتي.

رسائل عيد الفطر للاصدقاء

كما يوجد العديد من الرسائل المختلفة التي يمكن أن يتم إرسالها إلى الأصدقاء، وذلك من أجل التهنئة بعيد الفطر المبارك، والتي يتم مشاركتها معهم على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن بين تلك الرسائل الآتي:

  1. عيد الفطر المبارك أتى، هذا اليوم الذي ينتظره الصغار والكبار، هو يوم الفرحة يوم السعادة، هو ذلك اليوم الذي يحمل البهجة بعد شهر طويل من العبادة، فيا رب اجعله عيدًا سعيدًا علينا، ومسرورًا.
  2. في صباح يوم العيد المبارك فكرت كثيرًا في ما يمكنني أن أرسله لكم لأهنئكم به، فلم أجد أجمل من كلمة كل عام وأنتم إلى الله أقرب..
  3. كل عام وأنتم للعيد فرحته، كل عام وأنت بجانبي، كل عام وأنتم معنى الحياة لي، عيدي لن يكتمل إلا بوجودكم بجانبي وبجواري، ولا يمكنني أن أشعر بالفرحة من دونكم.
  4. كل عام وأنتم سعداء، كل عام وأنتم دائمًا تتحلون بالطيبة والنقاء، كل عام وأنا وأنتم على موعد ولقاء، كل عام وأنتم معنى العيد.
  5. يا رب إنا نسألك أن لا تدخل العيد على بيت من بيوت المسلمين إلا وقد ملأته بالخير والرزق الوفير، اللهم اجعل العيد حامل الفرحة والسعادة لهم، كل عام وأنتم بخير.
  6. عيدك مبارك، يا أغلى الناس إلى قلبي، فأنتم أصدقائي وأحبابي، فأحببت أن تكونوا أول من أهنئه باقتراب عيد الفطر المبارك وعيدكم سعيد ومسرور.