ماهي اماكن الاثارة لدى المراة ؟ سنجيبكم على هذا السؤال من خلال موقع برونزية، حيث إن الكثير من الرجال يبحثون عن تلك الأماكن، وذلك من أجل زيادة معدلات الإثارة لدى الزوجة، وبالتالي الحصول على علاقة حميمة أفضل، ومن خلال السطور القادمة سنقدم لكم أفضل تلك الأماكن التي تزيد من رغبة المرأة فتابعونا.

ما هي اماكن الاثارة لدى المراة

هناك العديد من الأماكن المختلفة في جسد المرأة التي تشعر بالإثارة الشديدة حيالها، والتي تتنوع وتختلف من امرأة إلى أخرى، حيث إن هناك بعض الأماكن التي تكون بها معدلات إثارة أكبر، وبعض السيدات الأخرى يكون لها معدلات أكبر في أماكن أخرى، ومن بين تلك الأماكن الآتي:

1- اليد

تعتبر اليد هي واحدة من بين أماكن الإثارة التي يغفل عنها الكثير من الرجال، وبالأخص تلك المنطقة التي تقع في باطن كف اليد، فعند مداعبة المرأة من تلك المنطقة، فإن ذلك يزيد من معدلات الإثارة لديها، وتفضل الكثير من السيدات لمس تلك المنطقة بشكل رقيق بواسطة أصابع اليد، أو من خلال تقبيلها بواسطة الشفاه.

2- الرقبة

تعد منطقة الرقبة أيضًا هي واحدة من ضمن المناطق التي بها معدلات إثارة عالية، وذلك في أحد جانبي الرقبة، وذلك من خلال مداعبتها بشكل رقيق وخفيف من خلال تلمسها بأصابع اليد، أو من الممكن العمل على تمرير الشفاه عليها أو تقبيلها، فإن ذلك قادر على إثارة المرأة بشكل أفضل.

3- الظهر

تعد منطقة الظهر واحدة من بين المناطق التي بها معدلات إثارة كبيرة جدًا عند الكثير من السيدات، ولذلك تقبل الكثير على طلب التدليك بواسطة الزيوت من قبل الزوج قبل العلاقة الحميمة، وذلك لأنها تسهم في زيادة معدلات الإثارة والرغبة الجنسية عند السيدات، ويمكن العمل على لمسها باستمرار، أو من خلال تقبيلها أيضًا.

4- الشفاه

أما عن منطقة الشفاه فهي واحدة من المناطق الشهيرة والمعروف عنها أنها من أكثر المناطق التي تزيد من إثارة المرأة، فالقبلة معروفة دائمًا بين الزوجين، بأنها طريقة من طرق التعبير عن الحب الشديد والعشق، كما أن الزوجين يتبادلان القبلات قبل العلاقة الزوجية وأثنائها وذلك لأنها تسهم في زيادة المشاعر والعواطف بين الزوجين، وزيادة الإثارة الجنسية بينهما.

5- الأذن

أما عن منطقة الأذن فهي تعد من الأماكن الموجودة في جسم المرأة، والتي يغفل عنها الكثير من الرجال أثناء المداعبة، فهي من مناطق الإثارة الشديدة، فيمكن للرجال أن يحاول أن يلمس تلك المنطقة، والمناطق الخلفية للأذن، أو أن يقوم بتقبيلها مباشرة، والعمل على جعل المرأة تشعر بأنفاسه الدافئة خلف الأذن، فإن ذلك يزيد من معدلات الرغبة.

6- الثدي

تعتبر تلك المنطقة من أكثر المناطق إثارة لدى المرأة، وذلك لأنهما من المناطق الحساسة والتي يكون بها معدلات كبيرة جدًا من الإثارة، وذلك في حالة تلمسهما، كما تفضل الكثير من السيدات التعامل معهما برفق ولين، والبعض الأخريات تفضل استعمال الحركات العنيفة معهما، وذلك من خلال تقبيلهما، أو الضغط عليهما، وهذا ما يختلف من امرأة إلى أخرى، فعلى الرجل أن يتفهم ما هو الأمر الذي تفضل أن يقوم به الرجل حيال هذه المنطقة، وما يزيد من شهوتها أيضًا.

7- الأرداف

تعد تلك المنطقة أيضًا من المناطق التي تملك المرأة بها معدلات كبيرة من الإثارة، وذلك من خلال لمسها باليد، وتفضل بعض السيدات الطرق العنيفة في لمسها، فذلك يختلف من امرأة إلى أخرى، وبعض السيدات لا تشعر بالإثارة من تلك المنطقة، فيمكن تجربة ذلك من خلال الضرب على تلك المنطقة، أو لمسها، والتعرف على رد فعل المرأة حيال تلك الحركة.

8- المهبل

تعد منطقة المهبل هي من أكثر مناطق في جسم المرأة تشعر من خلالها بالإثارة الشديدة، والمهبل لا يشمل الفتحة الموجودة به والمخصصة لإدخال العضو الذكري فقط، بل إن المرأة في الغالب لا تشعر بالإثارة الجنسية إلا من خلال المناطق الخارجية من فتحة المهبل، ومنطقة الأي سبوت، والجي سبوت، وهما من المناطق التي تبعد عن فتحة المهبل بحوالي سنتيمتر، وكذلك منطقة البظر، فتلك المناطق تكون من أكثر الأماكن التي تشعر المرأة بالإثارة الشديدة حيالها، ولكن بعد استعمال المناطق الأخرى التي ذكرناها في السابق، وذلك حتى تأخذ تلك المنطقة الرطوبة التي تساعد على مداعبتها.