مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيف تكتب مكة المكرمة بالانجليزي

بواسطة: نشر في: 16 مارس، 2020
brooonzyah

يدور هذا المقال حول كيف تكتب مكة المكرمة بالانجليزي ، إذ توجد مكة المكرمة غرب السعودية، حيث تتميز بارتفاع عدد سكانها الذي يصل إلى 1675000 شخص، كما تحتل مكانة خاصة في قلوب الأمة الإسلامية نظراً لاحتوائه على مساجد مقدسة كالمسجد الحرام، ومسجد التنعيم، ومسجد نمرة، ومسجد الخيف، بالإضافة إلى الكعبة الشريفة، فيأتي المسلمين من كافة بقاع العالم من أجل الصلاة في مساجدها.

ونظراً لعظمة مكة المكرمة، أطلق عليها القرآن الكريم عدة أسماء، ومن هذه الأسماء بكة، والبلد الآمين، أم القرى و أم رحم، والحاطمة، والبيت العتيق، والرأس، والحرم الأمين، والقربية، والوادي،وصلاح، والعرش، والقادس، والمقدسة، لذا نجيب لكم في مجلة برونزية عن سؤال كيف تكتب مكة المكرمة بالانجليزي.

كيف تكتب مكة المكرمة بالانجليزي

تكتب مكة المكرمة بالانجليزي بالطريقة “Makkah” .

نظراً لعظمة مكة المكرمة ذكر الله سبحانه وتعالى في سورة إبراهيم في الأية 35، والأية 36، والأية 37 مكة المكرمة.

تحتل مكة المكرمة موقعاً جغرافياً متميزاً ساهم في نمو اقتصاد السعودية، إذ توجد بها سوق عكاظ، وسوق مجنة، وسوق ذي المجاز، بالإضافة إلى العديد من الأسواق التي تمتلئ بالهدايا الدينية التي يحرص المسلمون على شرائها أثناء زيارة مساجدها أو أداء العمرة.

كما يوجد بمكه المكرمة “Makkah” أهم المساجد الإسلامية وهو المسجد الحرام، بالإضافة إلى الكعبة الشريفة التي تمثل قبلة المسلمين، وبئر زمزم، فضلاً عن “مقبرة المعلاة” التي تحتوي على قبر السيدة خديجة زوجة الرسول صلي الله عليه وسلم.

يحرص المسلمون على زيارة مكة المكرمة من أجل الصلاة في مساجدها المقدسة، فمساجدها تساعد الإنسان على الاقتراب من الله سبحانه وتعالي.

كيف تكتب مكة المكرمة بالانجليزي

آخر المواضيع