هذا المقال هو رداً عن كيف أعرف أنه يحبني؟. فالحب مشاعر جميلة وطيبة، ولكن أحياناً تكون غير ظاهرة وواضحة للجميع. كما أن هناك الكثير من الرجال يمتازون بأنهم لا يعبرون عن المشاعر سريعاً. وبالنسبة للنساء فهم عكس ذلك تماماً. إليكم بعض العلامات والدلائل التي تمكنكم من معرفة مدى حب الشخص المتواجد أمامك، فقط تابعوا هذا المقال الهام على برونزية.

كيف أعرف أنه يحبني؟

كيف اعرف انه يحبني من خلال الشات

تلاحظ المرأة أو الرجل أن الطرف الآخر يحبها عندما يلاحظوا الرغبة المستميتة في التحدث إليها لأطول فترة ممكنة. وشدة الانتباه في الحديث مهما كان تافهاً. ومحاولة التطويل في مدة المكالمات عن طريق الشات، أو مدة المقابلات. وإشعار الطرف الآخر بأن الكلام الذي يخرج منه هو الأهم في العالم، ولا يمكن لليوم أن يمر بدون الاستماع إلى تلك الأحاديث.

ومتابعة مجريات الأحداث عن رواية شئ معين. والشعور بالقلق في حال لم يكملوا الحديث. وملاحظة السيدات لتقديم الرجل لكثير من النصح وبشغف ليس من باب الواجب فقط. ورغبته في إحساسها بأنه الأقرب لها من أي شخص آخر.

كيف اعرف انه يحبني سرا

من الممكن أن تكتشف المرأة تلك التصرفات بطريقة ذكية. فمثلاً في حال وجدت أنه يريد قضاء أطول فترة ممكنة معها للتحدث والتسامر مثلاً. أو أنه يحاول أن يستغل كل وقت في التكلم معها ورواية كافة المشاكل التي تحدث معه.

أيضاً في حال لاحظت أنه يتصف بلمعة مميزة عند رؤيتها للوهلة الأولى، أن تلك اللمعة تكون في كل مرة سواء إن كانت مهتمة بملابسها أو لا. لأنه في حال كان معجب الهيئة الخارجية لها سيحب الحديث معها والتقرب منها في الوقت الذي تكون هي فيه متأنقة. أما في الوقت الباقي لا يرغب في التعامل معها أو بصورة خفيفة ليس كالسابق.

من المفترض أيضاً أن تلاحظ أنها في حين يتعامل معها أثناء مقابلتهم يلقي النظر إليها هي فقط، أو ينجذب لكل فتاه تسير حوله من باب الإعجاب. وهل يرتدي نظارات شمسية في أغلب الوقت أم لا؟. لأن مرتدين هذه النظارات في كثير من الأحيان ينظرون بطريقة خبيثة إلى السيدات والبنات المتواجدين ف المكان دون أن تدري المرأة.

كيف اعرف انه يحبني من كلامه في الهاتف

من خلال إلقاء الكثير من التساؤلات حول شخصيتك، وأسلوبك في التعاملات مع الغير. وهل هذه الطريقة مخصوصة له في التعامل أم الجميع يحصل على هذا الاهتمام.

كما أنكِ ستلاحظين أنه يرغب دائماً في التحدث إليكِ بسبب أو بدون سبب مقنع. فهو فقط يشتاق لسماع صوتك الجميل، ويراه أنه أفضل إليه بكثير من الأغاني الرومانسية. كما ستلاحظين أنه يتحدث كثيراً عن صفاته التي يمتاز بها، وأنه يرغب أن يُسعد شريكة الحياة التي سيختارها.

من الممكن أ، يخبرك بأن شريكة الحياة التي ينوي الارتباط بها ستكون قريبة في صفاتك، وفي طريقة تحدثك، وطريقة اقتناءك لملابسك ومجوهراتك واكسيسوراتك. على الأساس هذا هو يحاول في إلقاء بعض التلميحات حتى تفهمين مضمون الكلام.

من المعروف أيضاً أن المكالمات الطويلة هي من اختصاص المتحابين والعشاق. فليس هناك أصدقاء يتحدثون مع بعضهم البعض بكل هذه المدة ويكون مضمونها التساؤلات الكثيرة حول شخصيتك وشخصيته. والتي يكون أيضاً محتواها هو التغزل كثيراً بصفاتك الجميلة التي هي بالأصل عادية، ولكن هو يراها أفضل شئ.

ستلاحظين أيضاً أن هناك سعادة عارمة في صوته، ربما تُثير ضحكاتك وهذا ما يرغب في تحقيقه. وهذا من أكثر العلامات الدالة على الحب بأنه يرغب في أن يظل بجانبك كثيراً.

كما أنه من الأساس ليس بعادة الشاب التحدث طويلاً في الهواتف، فمثلاً لا تتخذ مدة المكالمات في الهواتف الخلوية ساعة إلا في أهم الأمور مع أصدقاءه أو أقاربه. ومعنى أنه يظل مستمراً في الحديث كثيراً دليل على الحب والإعجاب الشديد.

كيف اعرف انه يحبني من خلال اسئلة

في حال كانت بينكم صلة ارتباط رسمية، وترغبين في معرفة إذا كان يحبك أم لا. أو في الوقت الذي ترغبين فيه من التأكد بأنه لا يزال يبك كالسابق من الممكن أن تطرقي عليه بعض الأسئلة وستلاحظين طريقة الرد عليها.

  1. هل أنت مستعد لكي تُضحي بكل الأشياء من حولك لأجلي؟
  2. هل يمكنني أن أقوم بالاعتماد عليك في أحد الأمور الهامة؟
  3. هل تجد أ، الوقت الذي نكون فيه متواجدين مع بعضنا البعض هو وقت مسلي وجميل؟
  4. هل يمكنك سماحي في حال أن أخطأت بشئ كنت تود ألا أفعله؟
  5. هل يمكنني أن أشهر بالأمان وأنا متواجدة بقربك؟
  6. هل تغار علىّ من أي شخص آخر أم الأمر طبيعي بالنسبة لك؟
  7. هل ستُعطيني المساحة الكافية، والدعم الكبير لكي أُحقق المستوى الاجتماعي الذي أرغب في تحقيقه؟
  8. هل تنوي إكمال مسيرة الارتباط معي إلى النهاية؟
  9. هل ترغب بأن أكون أنا أم لأطفالك، وأنا من أقوم بتربيتهم؟
  10. ه سيزال حبك أبدي أم فترة مؤقتة؟

ومع الإجابات على هذه الأسئلة ستتمكن من معرفة مدى حب هذا الشخص المتواجد أمامك لكِ.