كلمات عيد ميلاد لنفسي نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يبحث الكثير من الأشخاص على العبارات التي تخص يوم ميلادهم، وذلك من أجل مشاركتها مع الأصدقاء والأهل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك من أجل استقبال التهاني والمباركات، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل عبارات عيد الميلاد، والتي تناسب الأشخاص للاحتفال بيوم ميلادهم.

كلمات عيد ميلاد لنفسي

يوجد العديد من العبارات المختلفة، والتي يمكن قولها في يوم الميلاد، والذي يعتبر من أفضل الأيام بالنسبة لكل شخص، فيسعى للاحتفال به، ولذلك يبحث عن العبارات التي تعبر عن سعادته بذلك اليوم، وأيضًا من أجل أن يشاركه غيره بالاحتفال في هذا اليوم، ومن أفضل تلك العبارات الآتي:

  • إنه اليوم هو يوم ميلادي، فكل ما أتمناه من الله في ذلك اليوم أن يكتب لي الخير حيثما كان، وأن لا يحرمني من العافية والصحة في جميع أيامي القادمة، وأن يرزقني السعادة والرضا في كل أمور حياتي.
  • هذا العام قد زاد عمري سنة، كبرت كثيرًا وأتمنى أن تكون هذا السنة هي من أفضل سنوات حياتي، وأن تكون سنة سعيدة وخالية من الكثير من المشاكل والأوجاع، وأن أنعم فيها بالفرحة والسرور والرخاء.
  • اليوم هو يوم مولدي والذي أضاء لأمي نور الحب الذي جمع بيننا، اليوم هو من أجمل أيام أبي فلقد ولدت به، وعمت الفرحة في قلوب كل الأهل والأحباب، فاليوم يزيد عمري عام، وأتمنى أن يكون بجانبي كل من أحب في كل عام، وأن لا أكون من دونهم في أي عام.
  • في ذلك المساء المميز سوف يكون لي عام جديد، وهو أيضًا بداية جديدة ومشرقة لي، فيا رب بارك هذا العمر، واجعله مليء بالبركة واغمرني بعطفك وارزقني طاعتك، واكتب لي يا الله الخير كله، وحقق لي كل أتمناه وأريده، فإنك على كل شيء قدير.
  • اليوم تكون بداية لعام جديد من عمري، أعانقه بالحب والسرور، فلقد كبرت عام، ولذلك تجددت كل أمنياتي، وأنا أرجوك يا الله يا كريم يا حنان يا منان أن تجعل عامي هذا مليء بالطاعات والعبادات، وأن تردني إليك، فليس لدي سواك يا الله، ولا أحد يحتويني غيرك.
  • أتمنى أن تكون السنوات القادمة من عمري هي من أجمل السنوات، فأنا لا أعلم ما الذي يخبئه القدر لي، ولكن ثقتي بالله كبيرة، وأنا أعلم أنه لن يخيب ظني ولا رجائي.
  • في ذلك اليوم أهنيء نفسي باليوم الذي ولدت به، فأنا لن أحتفل بمفردي، ولكن خيالات الماضي تحتفل معي، والذكريات الجميلة التي تدور في ذهني يمكنها أن تتراقص معي على ضوء الشموع، فأنا أشعر بكل ما حولي من أحباب وهم يهنئوني ويقدمون لي الهدايا، والقبلات التي تتوالى على جبيني مثل يوم مولدي تمامًا.
  • أهنيء نفسي بعيد ميلادي، وأحتفل بابتساماتي وضحكاتي المتوالية، وبالذكريات التي تطاردني، أحتفل بالروح التي بقيت معي طوال هذه السنوات، وأطلب من كل أحبابي وأصدقائي أن يحتفلوا معي ويهنئوني بهذا اليوم الجميل، وأن يباركوا لي على كل السنوات التي قضيتها من عمري.
  • في يوم ميلادي أتمنى من كل شخص يحبني أن يدعو لي بأن يكون عمري سعيد، وأن كل السنوات التي سوف تأتي علي تكون مليئة بالخير والسرور، وأن أكون لاقيًا للخير في كل مكان، وأن يبعد عني الله كل الشرور.
  • في مثل هذا اليوم وهذا الشهر ولدت أنا، فيا رب كما تغير العام الذي ولدت فيه عن هذا العام، غير أقداري إلى كل ما أتمناه، يا الله لو كان الخير مكتوب لي فحققه لي، واختر لي الأفضل، فإني لا أحسن التدبير، قرب مني يا الله من يحبني فقط، وابعد عني كل خبيث.
  • كثيرة تلك الأحداث التي مرت في هذا الشهر، واليوم بالتحديد هو من أجمل الأحداث، لأنه يوم ميلادي، فيا رب ابدأ هذا العام بداية جيدة، واجعلها من أحلى وأجمل السنوات التي أقضيها.

دعاء عيد ميلادي

كما يوجد الكثير من الأدعية المختلفة، والتي يمكن قولها في يوم الميلاد، والتي يدعو بها الشخص لنفسه، من أجل تمني الأفضل، ومن أجمل تلك الأدعية الآتي:

  • اللهم في ذلك اليوم أسألك أن تغفر لي وترحمني، وأن تجعل عامي القادم هو من أفضل الأعوام، وأن تكتب لي فيه كل الخير، وأن تجعلني من الطائعين العابدين لك.
  • يا رب إني استودعتك ذلك العام الذي مضى من عمري، وأتمنى يا الله أن تغفر لي وترحمني، وأن تجعل عامي القادم هو عام الفرح والسرور.
  • يا الله أسألك في يوم ميلادي أن تكتب لي بداية في الخير والصلاح، وأن تبعد عني كل ما أذى لي، وأن ترزقني الرضا، وأن يكون يوم ميلادي هو نهاية لي من كل شر، وبداية للخير.
  • في يوم مولدي أتمنى من الله أن يوفقني لكل ما هو آت من عمري الباقي، وأن يغفر لي كل ما مضى من عمري، وأن يعوضني كل خير في أيامي القادمة، ويبارك في عمري.