كلمات عن تجديد البيعة للملك سلمان، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر تجديد البيعة هي واحدة من ضمن الأمور التي يقوم الشعب السعودي بتقديمها إلى الملك سلمان، حيث يقوم الشعب بتأييد الحكم مرة أخرى للملك، وهناك بعض العبارات التي تنتشر بين الكثير من المواطنين السعوديين في تلك الفترة، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل العبارات التي تقال عند تجديد البيعة.

كلمات عن تجديد البيعة للملك سلمان

هناك العديد من الرسائل المختلفة، التي يمكن أن يتم مشاركتها بين الأشخاص في تجديد البيعة، حيث يمكن مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي من بينها فيس بوك وتويتر، وواتس آب، وغيرها من العديد من المواقع المختلفة، ومن أجمل الكلمات الخاصة بتجديد البيعة هذه المجموعة الآتية:

  1. بكل الفخر والود والاعتزاز نجدد لك البيعة يا ملكنا يا خادم الحرمين الشريفين، فمعك شعرنا بالأمن، ومعك شعرنا بالأمان، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يحفظك لنا يا غالي من كل شر أو مكروه.
  2. حفظ الله ملكنا، وأدامه الله فوق رؤوسنا، فهو ملكنا، خادم الحرمين، هو سيدنا، هو ولي أمرنا، نؤيدك يا حبيبنا وولي عهدك، وأتمنى من الله عز وجل أن يحفظك لنا ويحرصك بعينه التي لا تنام.
  3. بالحب والود والعطاء، وكل الولاء نحتفل بالبيعة الجديدة، ونجدد لك البيعة، أدامك الله يا ملكنا.
  4. نحن على العهد، نحن معك بكل وفاء، نحن لك بكل ولاء، لك يا خادم الحرمين الشريفين ونجدد لك البيعة، ونؤيدك ونفديك بأرواحنا وقلوبنا، يا أغلى الناس على قلوبنا، يا ملكنا يا عزنا يا تاج فوق رؤوسنا.
  5. في تلك الذكرى، هي ذكرى البيعة، وإن شاء الله تكون البيعة مستديمة ودائمة، ونعيشها بأجمل تفاصيلها، وخمسة أعوام من العزم، ومن التقدم والرقي، ومن الحزم.
  6. بمناسبة تلك الذكرى العظيمة، نجدد البيعة، سمعًا لك يا ملكنا، طاعة لك يا والدنا، يا حبيبنا، يا قائدنا، يا خادم حرمينا الشريفين، يا ملكنا سلمان حفظك الله، وولي عهدك الأمين.
  7. يا ملكنا العزيز دمت لنا فخر، دمت لنا عز، دمت لنا كل غالي يا تاج على رأس كل مواطن، نجدد لك البيعة، سمعًا منا وطاعة إليك.

تجديد الولاء للوطن

كما يوجد العديد من الكلمات المختلفة، والتي يمكن أن يتم كتابتها على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تعبر عن تجديد الولاء للوطن، ومن بين تلك الكلمات المعبرة عن الولاء للوطن هذه المجموعة الآتية:

  1. عاش الوطن الغالي، ودامت رايتك فوق القمة، ودامت الوطن الباقي الغالي، ودام الأمن والأمان في وطننا الغالي.
  2. في عهد القيادة الحكيمة، في عهد القيادة الرشيدة، في عهد السياسة الرشيدة، التي أكسبت ملكنا العزيز وخادم الحرمين الشريفين كل المحبة، وكل التقدير وكل الاحترام.
  3. في هذه المناسبة العظيمة أبارك لنفسي أولًا، ولجميع أفراد الوطن السعودي بهذه القيادة الرشيدة.
  4. نجدد البيعة والولاء، ولك يا ملكنا كل الانتماء، فأنت عزنا وفخرنا، وأنت تاج على رؤوسنا، حفظك الله وأدامك لنا يا فخر العرب يا خادم الشريفين.
  5. اللهم احفظ لنا بلادنا آمنة، اللهم احفظ لنا ولاة أمرنا من كل شر، اللهم اجعلنا بلدنا مستقرة، واللهم اجعل رايتنا مرفوعة دائمًا.
  6. القلب يرفض أن ينبض إلا باسمك يا وطني، فأنت من ترعاك عيوني، وأنت من أحفظك في غيابي وفي حضوري، أنت من أشعر به في كل نبضة من قلبي، وأنا أشعر بحبك يا وطني داخل قلبي وشراييني، حفظك الله يا وطني، ورفع رايتك فوق الرأس.