كلمات شكر لمعلمتي قصيرة ، بالطبع هذه السيدة تستحق كل التقدير والاحترام من قِبل معلميها. والسبب هو العطاء الكبير الذي تقدمه للصغار وكأنها الأم والمربية والمعلمة. فإن كانت صالحة لابد من أن تُربي قبل أن تعلم، وتغرس الصفات الحسنة والجيدة والسليمة كي ينشأ على أيديها الصالحين والجيل الذي يواجه العالم بالأخلاق الحسنة قبل العلم والمعرفة. ولهذا فمن الذوق أن نرسل لها كلمات شكر وامتنان على المجهود الكبير الذي تبذله معنا، والذي جعل منا أُناساً يحترمنا العالم كله. تابعوا مقالنا الشيق اليوم على برونزية.

كلمات شكر لمعلمتي قصيرة

رسالة حب الى معلمتي

  1. معلمتي الجميلة، صاحبة الأخلاق الحميدة، والرسالة النبيلة لكِ كل التحية الطيبة والتقدير والاحترام على ما فعلتِه معنا. يكفي أنني تعلمت كيفية حمل الأمانة بصبر وباجتهاد وبخوف مثلما اعتبرتنا أمانتك فحافظتي علينا ورعايتك كانت تفوق كل الأشياء. أما عن الصفات الرائعة والشريفة التي حملتيها من أجلنا وأنبتيها فينا فكانت أجمل الأمور التي نفذتِها لنا. فنحن الآن أشخاصاً تقف أمامنا الجميع احتراماً وتقديراً. والفضل كله يعود لله سبحانه وتعالى في البداية ثم لك أيها المعلمة الفاضلة.
  2. لا شكر يكفي الدور الكبير الذي أعددتِه من أجلنا، فأنتي من قمتي بدور الرعاية والاهتمام في الوقت الذي كنا فيه نحمل الجهل وعدم المعرفة بطبيعة الأشياء. جمعنا نعلم بشكل جد أن دورك كان عظيماً، ولا يمكن لأي شخص أن يقوم به. فكل العرفان والشكر والتقدير والاحترام لشخصك الجميل. شكراً معلمتي الفاضلة
  3. تأكدي يا عزيزتي أن الله سبحانه وتعالى لم يجعلك في هذا الطريق الصعب في نشأة أجيال صالحة استخفافاً، فالخالق يعلم مدى صلاحك، وكم أنتي سيدة نبيلة وفاضلة. بعزيمتك وإصرارك استطعتِ أن تكسبي الاحترام والتقدير من الجميع حتى الصغار. فأود أن أسعدك كثيراً بقولي أن أولادك جميعهم يحبوكِ ويذكروكِ في كل وقت وحين.

رسالة الى معلمتي الحبيبة

  1. لا استطيع السيطرة على حروف وكلماتي من السعادة البالغة التي تكمن بداخلهم بسبب أنهم على علم سيرسلوا إليكِ. فأنتي غالية على قلوبنا، قمتي بدور الأم لا المعلمة فقط. استطعتِ أن تحل البهجة مع العلم مع المعرفة مع التربية جميعهم في آن واحد. كنتِ لا تكلِ ولا تملِ على الرغم من أننا في الحقيقة لسنا أبناءك، ولكن والله لم اشعر في يوم من الأيام بهذا الشعور الغريب. كنتي خير من يُعلمنا ويدرس لنا.
  2. الوفاء في قلوبنا تجاهك يا معلمتي كبير، والسعادة في تلك الرسالة والحب المكتوب بها أكبر. لو كانت كلمات الشكر تكفي جميعها لكنت كتبتها، ولكن تقديري وحبي واحترامي لشخصك كقافلة كبيرة لا بداية لها ولا نهاية. فأنتي غاليتنا، اكتب لكِ بكل إخلاص وفرح وسعادة مثلما كنتِ تعملينا كل هذه المعاني والكلمات الجميلة.
  3. ما أجمل الحياة بعدما عرفنا العلم منكِ يا سيدتي ومعلمتي الغالية. فأنتي من أنرتِ دروبنا جميعاً بالنور والعلم والمعرفة والقول الحسن. وكأننا نُنير مصابيح جميلة في كل مكان بعدما تعلمنا الأصول والأخلاق والمعرفة من أسلوبك. فدائماً كنتي القدوة الحسنة التي لا أرى مثلها في يوم من الأيام التي عشت فيها بهذه الدنيا.
  4. معنى التفاني والإخلاص في العمل الذي أسير عليه الآن في عملي لقد تعلمته منك أنتي. وكثير من السلوكيات ومبادئ التعليم الأساسية التي يكون عددها مثل النجوم في السماء كانت أيضاً منك. فوالله لو بيدي ان أُشيد لكِ تمثالاً للشرف والنزاهة وحب العمل في ميدان عام لكنت فعلتها فتستحقين أكثر من كل هذا بكثير.

تلك الرسائل الجميلة تبعث الحب والتفاؤل في فلوب المعلمات، وسيشعروا أنهم لم يقضوا حياتهم على الفناء ولكن قاموا بأمور جميلة لا يمكن لأحد آخر القيام بها.