نقدم لكم اليوم مقالاً كلمات ابنتي الحبيبة. أن الكثير من الأمهات يشعرن بأن بناتهم هم كل الحياة بالنسبة لهم. فتكون هي الصديقة لولادتها والأخت الصغيرة. ولا يمكن أن تكون هناك علاقة تضاهي علاقة الأم بابنتها فهم يشعرون دائماً أنهم أصدقاء ولا يمكنهم الانفصال عن بعضهم البعض. وأننا لن نشعر بقيمة أمهاتنا إلا عندما ننجب أطفال ونشعر بالحب تجاههم. ولا يوجد في الدنيا كلمات يمكن أن تصف هذه العلاقة أو تصل إلى مدى قوة هذا الشعور ولكننا سنحاول أن نجمع لكم في هذا المقال من خلال برونزية أهم العبارات التي يمكن  للأم أن تعبر بها عن حبها لأبنتها .

كلمات ابنتي الحبيبة

  1. يا بنتي يا نور عيوني، وروح قلبي، أنك من أفضل الأشياء التي حدثت لي في هذه الدنيا.
  2. حبيبتي الغالية فلتعلمي أنك أغلى ما يملك قلبي في هذه الدنيا وأنني انتظرت مجيئك لكثير من الوقت وتعبت كثيراً حتى أنرتى حياتي بوجودك فيها.
  3. لا يمكن أن أصف لك الشعور الذي أشعر به عندما أراك تلعبين وتبسمين فأشعر أن قلبي هو الذي يبتسم ويبتهج.
  4. منذ أن أنجبتك وأنا أشعر أن قلبي يعيش خارج جسدي. فأنك قلبي وما يحتويه من معاني جميلة.
  5. يوماً وحين تكبرين وتصبحين في المكان الذي تردينه سأشعر أنني قد أديت دوري في هذه الدنيا و أنني قد صنعت أكبر إنجاز لي وفي حياتي .
  6. لن أسمح لأحد في هذه الدنيا أن يمس قلبك الصغير بأي أذي فأنك ما يؤذيك ينهيني سأظل دائماً بجانيك إلى نهاية عمري سيظل دعائي يحوطك في كل خطوة من حياتك .
  7. دائماً سوف تفخر بك أمك أمام الجميع وتتباهى بأنك أبنتها لأنك خير أبنة في الدنيا ولم أشعر يوماً أنك حمل أو عبء علي فقد كنتي دوماً أنيست أمك ورفيقتها ورح قلبها .
  8. ارجوا أن تسامحيني إذا قمت يوماً بالغضب عليك أو القسوة بعض الشيء فما قسوتي إلا حنان وأنك لن تعرفي هذا إلا عندما تكبرين وتصبحين أم وتعرفي كم كنت أخاف عليك من شرور العالم ومن أصغر الأشياء وتعلمين تمام العلم أنني كنت على حق.

عبارات عن بنتي الصغيره

  1. ما أجمل لأن أبدأ صباحي بك وعلى صوتك الجميل وشعرك الناعم كما أشعر  أنني أرى نسخة مصغرة من نفسي.
  2. لا أدري كيف أصف لك كم أحبك وأحب تفاصيلك الصغيرة حتى مملس يديك الناعم الجميل وأغراضك الصغيرة الرقيقة التي تشبه براءتك.
  3. أنا أشعر بكل الحب والصدق والتصالح مع كل العالم والطمأنية هنا في قلبي عندما أرى أبتسامك.
  4. اللهم وأحفظ لي طفلتي من كل سوء وجملها دائماً بالحياة وأجعلها من الذين لا يضلون ولا يشقون في هذه الدنيا.
  5. يا الله إنها ابنتي وحبيبتي وليس لي سواها في هذه الحياة  فأبعد عنها عيون الحاسدين والحاقدين ويسر لها الخير حيث كان.
  6. لو تعلمين كم أحبك وادعوا الله دائماً أن يحفظك لي من كل شر. وأن أراك في أعلى الأماكن والمناصب يا قلب أمك.
  7. يا رب لا تبعدني عن أبنتي وأجعلها دائماً في كل سعادة وهنا وراحة من كل شر.
  8. هل تعلمين يا صغيرتي أنني أنتظرك من سنوات طوال وأعد نفسي حتى أكون أم رائعة تعلمك كل ما تحتاجين تعلمه في هذه الدنيا. وتحاول دائماً أن تكون شخصاً سوياً حتى تتمكن من تربيتك تربية صحيحة.
  9. لقد الدعوة الله بالخير فرزقني إياك. فاللهم كما رقتني إياها من غير حول مني ولا قوة أحفظها بحفظك ولا ترني فيا بأساً يبكيني.
  10. ابنتي …. لقد صبرت أنا ووالدك وصابرنا وتحملنا الكثير والكثير حتى نوفر لك هذا العالم المفعم بالسكينة والدفء والحب ولا أعدك أننا سنكون دائماً أب وأم مثالين ولكني أعدك أننا سنصلح من أنفسنا في كل يوم وكل دقيقة حتى تليق أيامنا بك يا أغلى ما أهداه الله لنا.

وفي ختام هذا المقال الرائع أسال الله أن يحفظ جمع الأولاد لأمهاتهم وآبائهم وأن يجعلهم ذرية صالحة وينبتهم نباتاً حسنا وينفع بهم الإسلام والمسلمين.