اليوم سنتحدث عن عبارات تحتوي على كلام رومانسي يمكنك أن تقدمها لمن تحب. ولكن هذه الكلمات الجميلة لا تستخدمها إلا مع المحبوبة أي أنها لا تتلاءم مع حب الأم، أو حب الأهل بصفة عامة. مشاعر جميلة تتملك الشخص عندما يقع في الحب، وأفعال رقيقة وبسيطة وراقية يؤديها ليلفت نظر المحبوبة. فتلك الأحاسيس وكأنها هي النبض الفعلي الذي يحتل القلب ويجعله على قيد الحياة وبدونه فهو عديم الفائدة ومهمل ولا أي جدوى منه سوى العيش بصحة ولكن مفتقد النشاط والسرور والسعادة. ومن خلال مقالنا اليوم على برونزية.

كلام رومانسي للعشاق

  1. أود أن أعيش هذه الحياة مخفقاً في إحدى قصص الحب أفضل كثيراً من عدم تجربته بشكل مطلق.
  2. لم أجد في الدنيا أروع من همسات محبوبتي، وكأن صوتها وضحكاتها سيمفونية تُعزف بأجمل الألحان لأفضل المطربين والشعراء.
  3. افتخر بأن العيون هي فقط لغة كل شخص ومحبوبته، وأنا أرى الحب يتسلل بين أعيننا بالوقت الذي نلتقي فيه.
  4. كلام المحبين أشعاراً تحب أن تستمع إليه خصوصاً عندما يكون صادقاً.
  5. أرى الدنيا جميلة منذ الوقت الذي جئت فيه إلى حياتي لتطل كالملاك البرئ، والجميل عليها. منها وبدأت كل الأشياء والذكريات المؤلمة أن تقول لي وداعاً، ومرحباً بالأحلام والأمنيات الجميلة.
  6. افهم الرجل المحب من عينيه، وتصرفاته المربكة وليس من أحاديثه. فهم جميعاً بطبيعتهم صامتين، ولكن متزنين، فلا يصل إلى الارتباك إلا المحب.
  7. لولا العادات والتقاليد التي تُحكمني لكُنت أسير بالشوارع جميعها في وسط المدن وأقول أنني بدونك أموت، وأنكِ صرتي لي دمي ونبضات القلب التي أعيش من خلالها.
  8. أرى أن القمر ليس هذا المتواجد في السماء، ولكن هو المحفور في ملامح وجهك الجميلة والرائعة التي تُذهلني في كل مرة أكثر من المرة السابقة. فأنتي عشقي وحياتي ومحبوبتي.
  9. سرت في كل دروب الحب لأصل إليكِ، وعلى كل الاستعداد أن أسير أكثر من هذا ولكن تكوني لي ومعي في كل لحظات الحياة القادمة. فأنا غير قادر على التعبير عن مدى الحب بيني وبينك، ولكن أدعو الله في كل وقت أن تشعري بي.
  10. أُحبك بكل ذرة في كياني، وبكل ما شاهدت في تلك الحياة من عدد أوراق الشجر، وبمقدار قطرات المطر، وبكل بسمة أصدرتها من شفتاي ولكنها ليست من قلبي لأنك كنتي بعيدة عني.
  11. سطور حكايتي بدأت في الكتابة من الوقت الذي رأيت فيه الوجه الجميل المبتسم دائماً بأحد شوارع البلاد، وهنا رأيت الحياة الحلوة التي كنت دائماً أسمع عنها من كل العشاق.

كلام رومانسي لحبيبتي

  1. تسألني ماذا هنا وماذا هنا وأنت مشيراً على أنفاسي وقلبي، وفي كل مرة استحي في أن أخبرك بأنه لا يوجد سواك فيكلاهما وفي الروح أيضًا.
  2. حبيبي كلماته تقع عليا وكأنها نسيم عليل جاء على وجهي ليلاً حتى يلاطفني، وأنا أسعد بدخوله حياتي لأنه غيرها للأفضل كثيراً عهما كانت عليه.
  3. اشتياقي لك دائماً يغلبني، ويجعل مني ضعيفاً ولهذا حتى في أوقات اختلافاتنا الشديدة لا أقدر على هجرك لفترات طويلة فأنتي الدنيا وهي أنتي.
  4. الشئ الوحيد الذي تعلمته في هذه الحياة أ، الحب لا غنى عنه مطلقاً، وأنك أنتي الحب بكل لحظة وفي كل مكان. ولا يمكنني استبدالك بأي امرأة أُخرى غيرك فجميعهم خدم لديك يا أميرتي وسيدتي.

 

وكانت هذه هي أرق وأجمل كلمات يمكنكم استعمالها في الأوقات الرومانسية بين المحبوبين وسترى تأثيرها الكبير في نفس من يسمعها وكيف ستغير مجرى الأمور إلى الأفضل كثيراً.