كلام جميل عن الجنة عبارات عن الجنة، نقدمه لكم من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر الجنة هي تلك الهدية العظيمة والمكافأة التي سوف يكافئ الله سبحانه وتعالى عباده بها يوم القيامة، وجميعنا يتمنى أن يدخل الجنة، وأن يتمتع بالنعيم الموجود بداخلها، ومن خلال هذا المقال اخترنا لكم أجمل الكلمات والعبارات التي قيلت عن الجنة، والتي نتمنى أن تنال على إعجابكم.

كلام جميل عن الجنة عبارات عن الجنة

هناك العديد من الكلمات والعبارات التي قيلت عن الجنة، والتي تعبر عن جمالها، فهي من أعظم المكافآت التي يحصل عليها العباد يوم الحساب، ففيها ما يمكن لأحد أن يتوقعه، وعلى الرغم من أن القرآن الكريم قد وصف لنا بعض منها، إلا أن الكثير متشوقين لرؤيتها، ومعرفة باقي كنوزها، ومن أجمل العبارات التي تقال عن الجنة، والتي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، هذه الكلمات الآتية:

  1. في الجنة لا نمرض ولا نتعب، لا نجوع، فاللهم اجعلنا من أهلها يا رب العالمين.
  2. قصور الجنة عظيمة ليس لها مثيل في الحياة، لذلك احرص على أن تجعل قصرك في الجنة بأعمالك الصالحة التي سوف تقدمها في الدنيا.
  3. من أفضل الأمور الموجودة في الجنة، أننا سوف نكون بجانب أحبابنا، ولن نفترق عنهم أبدًا، فتلك هي الحياة الأبدية، فيا رب لا تحرمني من وجودي بجانب أحبابي في الآخرة كما أنها بجانبهم في الدنيا.
  4. لا تبحث عن اللباس الباهظ والثمين في الدنيا، ففي الجنة ينتظرك اللباس الذي ليس له مثيل من السندس والاستبرق.
  5. تلك الجنة التي وصفها الله لنا بأنها دار الحق، هي المقعد الصدق، هي خالية من اللغو ومن الظلم ومن الباطل، فكيف لي لا أتمنى أن أكون من أهلها، وأن أفوز بالمكوث بها.
  6. الجنة هي تلك المكان الأمين، هي المقام الآمن من كل سوء، هي مكان ليس فيه حقد ولا غضب ولا حسد، اللهم اجعلنا من أهلها يا رب العالمين، اللهم اجعلنا آمنين ومطمئنين في نعيمك وخيراتك يا رب، اللهم لا تحرم وجوهنا على الجنة.

عبارات عن الجنة للواتس

كما سوف نقدم لكم مجموعة من أجمل العبارات المميزة، والتي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء وجهات الاتصال على تطبيق الواتس آب، وهو أحد التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي، والذي يتيح لمستخدميه وضع بعض الحالات عليه، وتشاركها مع الأصدقاء، ويمكنهم التعليق عليها، ومن أجمل الحالات الخاصة بالواتس آب، والتي تتحدث عن الجنة هذه الكلمات الآتية:

  1. الجنة هي دار السلام، هي الأمن والآمان، هي المكان الذي يعيش فيه المؤمن في نعيم أبدي، الجنة أسميت دار السلام على اسم من أسماء الله الحسنى، وبها يسلم الله عباده من كل مكروه.
  2. الجنة هي دار الخلد، دار المستقر والمقام، لا انتهاء في الجنة، ولا موت في الجنة، ولا فراق للأحباب.
  3. اللهم إني أسألك أن تجعلنا ممن يدخلون الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب يا أكرم الأكرمين.
  4. يا رب اجعلني من الفائزين بالجنة والنعيم الأبدي، اللهم اجعلني بجوار أحبابي، اللهم اجعلني ممن يكونون بجانب رسولك الكريم صلى الله عليه وعلى آله وعلى صحبه أجمعين.
  5. على سبيل السعادة، الجنة ليس فيها حقد ولا حسد، الجنة ليس فيها نميمة ولا حزن، وهذا من أبسط الأشياء التي يمكن أن تسعدنا.
  6. سارعوا إلى الجنة العالية، وابتعدوا عن شهوات الدنيا الفانية، ذلك لأصحاب الهمم العالية.
  7. الجنة هي تلك الحلم الذي نحلم به ولن ينتهي أبدًا طوال حياتنا، فاللهم ارزقنا دخول الجنة، وارزقنا الشرب من يد رسولك الكريم، اللهم اجعل لنا الخير والصلاح، الذي يقربنا منك ويجعلنا نفوز بجنتك يا الله.