قدم لكم اليوم مقالاً عن فوائد حقن الميزوثيرابي للوجه. تعد هذه التقنية من الأشياء الرائعة التي تم اختراعها في دولة فرنسا على عام 1952م والطبيب ميشال بيستورهو الذي قام باختراعها، ولها الكثير من المنافع بالأضافة إلى أنها يمكنها أن تعالج البشرة من الكثير من المشاكل مثل علاج الأمراض الوعائية والمعدية كذلك فإنها تعمل على زيادة نشاط الدورة الدموية كما يمكن لها أن تساعد في علاج الإصابات الناتجة عن لعب رياضة معينة، ويمكن تعريفها على أنها حقن كميات كبيرة من الأدوية في الأديم المتوسط والنسيج الضام ، التي تكون تحت الجلد. وأننا من خلال هذا المقال على برونزية سنتعرف على فوائد للوجه. 

فوائد حقن الميزوثيرابي للوجه

هناك الكثير من الفوائد التي يمكن أن تحصل عليها البشرة من خلال الحقن بالميزوثيرابي. فأنها يمكنها أن تزيل الشعر الزائد من الجسم والوجه والذراعين. كما أنها تساعد على زيادة إنتاج الكولاجين الذي يكون مهم جداً في نضارة البشرة وحمايتها من الكثير من الأخطار. إضافة إلى أن لها فوائد خاصة بالوجه وهي : 

مزايا الميزوثيرابي للوجه 

  1. تعد هذه التقنية من أكثر التقنيات المستخدمة حول العالم حيث أنها يمكن لها أن تكون سبباً وراء الكثير من المنافع التي تصيب البشرة لأنها تحتوى على الكثير من العناصر والاحماض التي تحتاجها البشرة حتى تكون نضرة وجميلة.
  2. يمكن لحقن الميزوثيرابي أن تساعدك على  التخلص من الخطوط الرفيعة والتجاعيد التي تظهر على البشرة، لذلك فأنها تأخر علامات تقدم السن، والكثير من الذين قاموا بتجربته قالوا أنه يمكن له أن يخلصك من كل علامات الشيخوخة التي تظهر على الوجه من أول جلسة. 
  3. كما أنه يجعل الوجه ناعم في مقتبل العمر ويزيل منه علامات التصبغ والكلف والنمش المزعج الذي يعاني منه الكثير من الناس. 
  4. كما أن لها نتائج رائعة مع إزالة أثر الحبوب التي تترك مكانها علامات واضحة على البشرة وربما تتحول لندبات في الوجه كذلك فأن الميزوثيرابى يمكنه أن يعالج هذه الندبات. 
  5. في أغلب الأحيان يتعرض للوجه لعدم النضارة والإشراق نتيجة التعب والارهاق وتظهر هذه العلامات على الوجه فأن الميزوثيرابي يعمل على إخفاء جميع علامات الإجهاد من البشرة ويجعلها تظهر بشكل رائع ونضر.
  6. كما أنه يساعد على شد الوجه وعدم ظهور علامات الترهلات عليه أو الخطوط الرفيعة، كما أنه يمكن له أن يساعد على اختفاء البقع الداكنة من الوجه. 

فوائد أخرى للميزوثيرابي 

  1. يمكن له أن يساعد على زيادة نشاط الدورة الدموية وهذا له آثار رائعة على نضارة البشرة وخاصة بشرة الوجه فأن نشاط الدورة الدموية يعمل على تورد الوجه وخاصة الوجنتين. 
  2. كما أنه يعمل على التخلص من السلوليت من الجسم ويجعله يظهر بطريقة ناعمة وجميلة. 
  3. ولكن يجب أن يتم تحديد عدد من الجلسات التي يحتاجها الوجه حتى يتم معرفة العدد الذي يحتاجه الوجه. 
  4. يعد الميزوثيرابي من أكثر الأشياء التي تساعد على توسيع الدورة الدموية، ومضادات للالتهابات غير الستيرويدية. 
  5. كما أنه من  أثر المزايا التي يتمتع بها هذا الحقن  أن يستخدم لجميع أنواع البشرة ولجميع الأعمار ما عادا الأطفال فهو مناسب للأشخاص من عمر خمس سنوات لعمر خمسة و أربعون سنة.
  6. كما أنها لا تحتوى على الكثير من العناصر الضارة وليس لها أثار جانبية خطيرة مثل باقي العمليات الأخرى.