نقدم لكم من خلال هذا المقال مجموعة مميزة من فساتين اطفال ، تحرص كل أم على مظهر أولادها كما تُفضل أن ظهروا أفضل منها لأن الأطفال هم الوجهة المشرفة لوالدتهم لذلك يُقدم المصممون أفضل التصميمات، وأروعها التي تجعلك تنجذب للطفلة من ملابسها الجذابة التي ترتديها، وهناك العديد من التصميمات على الأم اختيار ما يناسب ابنتها منهم.

حيث أن هناك فساتين تناسب الخروج، والأعياد، وهناك فساتين تناسب الخروجات الليلية، والسهرات، وهناك فساتين تناسب الأفراح، والمناسبات فلكل موعد الزي المناسب له.

وعبر مقالنا اليوم على برونزية سنعرض لكم مجموعة تصميمات لفساتين الأطفال المميزة التي تناسب كافة المناسبات، وتلائم كافة الأذواق.

فساتين اطفال

إذا كنتي ترغبين في إطلالة جميلة، ومميزة لابنتك فعليكِ انتقاء التصميم المناسب لكي من خلال الصور التي ستظهر في هذا المقال فجميع التصميمات المتوفرة مبهجة، ورائعة تجعل ابنتك مميزة بين أطفال العائلة في جميع المناسبات.

فساتين أطفال 2019

تُفضل الأم اختيار الفساتين ذات الألوان المبهجة، والمتناسقة في ملابس ابنتها كما تتميز الأشكال في هذه الملابس بالرقة، والبساطة كما تنتقي الألوان التي تناسب ابنتها، ولون بشرتها، وكذلك المقاس المناسب لقوامها فهناك الفساتين الطويلة، والقصيرة، وهناك الفساتين المفتوحة، والعارية كما أن هناك فساتين ذات أكمام لكل طفلة ما يليق بها من هذه التصميمات حتى تخطف الأنظار عندما ترتدي الفستان فيكون ذات طلة رائعة، ومبهجة.

ومن أفضل التصميمات الحصرية لهذا العام :

هذا الفستان يمتاز بالرقة، والبساطة يناسب الخروجات الليلية، والسهرات يتم تصميمه من نوعين من القماش النوع الأول هو الجوبير ذات اللون الذهبي، والنوع الثاني هو التل ذات اللون الأبيض كي يمنح طفلك المظهر الجميل، والرقيق كما يوجد به أكمام قصيرة تُضفي عليه روعة التصميم، والمظهر لكل من يرتديه.

فساتين أطفال 2019

أما هذا التصميم فيُصنف ضمن السواريهات الخاصة بالأفراح كونه يتناسب مع هذه المناسبات لتصميمه من الدانتيل المنقوش في الجزء العلوي للفستان أما الجزء السفلي مصنوع من الستان الناعم كما يتميز بنصف كم رائع من الدانتيل.

يتميز هذا التصميم بلونه الرائع المبهج الذي يُقبل عليه الجميع لظهوره، وتألقه وسط باقي الألوان، وهو اللون الأحمر الذي يليق على جميع ألوان البشرة، وعلى جميع الأحجام فهو لون مناسب للكبار، والصغار.

فساتين أطفال 2019

هذا التصميم يتميز باللون البينك المخصص للبنات فقط فهو لونهم المميز يمنحهم الأنوثة، والرقة، والمظهر الطفولي المبهج صُمم هذا الفستان من الستان الناعم، وله كتف سميك، وكتف رفيع، وعلى حافة منطقة الصدر يوجد شريط من التل به ورد من الجوبير كي يعطي الفستان لمسة فنية جميلة كما يوجد في الوسط شريط ستان به فيونكة رقيقة تجعل البنت التي ترتديه ملكة متألقة فهو فستان مخصص للمناسبات الليلية.

 

فساتين أطفال 2019

فساتين أطفال 2019 صيفي

هناك العديد من تصميمات الفساتين الصيفية التي تناسب الأطفال حيث تتميز بتعدد الألوان فيها كما تكون الألوان المتواجدة فيها ألوان زاهية غير داكنة لأن الصيف يتناسب مع هذه النوعية من الألوان كما يكون طولها لا يتعدى الركبة بكثير بالنسبة للأطفال.

وهذا الفستان تتوافر فيه كافة الشروط التي تميزه، وتجعله مناسب للخروج بالنهار، أو بالليل في فصل الصيف حيث يتكون من قطعة من القماش المنقوش بالورود، والألوان الصيفية الوردية الجميلة إلى جانب وجود شريط من الستان ذات اللون الفوشيا كي يعطي الفستان لمسة من الجمال، ويكسر حدة النقوش الموجودة به، ولا يحتوي على أكمام.

هذه الفساتين مميزة جدًا للأطفال صغار السن لتواجد به الكم القصير، والألوان الزاهية الجميلة، والرسومات التي تناسب الأطفال، وتعبر عن الصيف، وجماله كما يحتوي هذا الفستان على فيونكة في أعلاه على اليسار تمنحه الرقة، والجمال.

هذا التصميم مميز، وجميل يتميز بالبساطة، والجمال كونه مناسب للصغار من الأطفال يشتمل على الألوان الزرقاء، والوردية كما يوجد به حزام من الخلف على يُربط على شكل فيونكة صغيرة يوجد به كم قصير، وكورنيشة رقيقة أسفل الرقبة.

ما له من تصميم خاص يناسب الأذواق الراقية من الفتيات يتكون من قماشة سادة من أعلى باللون الأصفر الصيفي البراق، ومن أسفل توجد عليه رسومات تناسب الأطفال غاية في الجمال، والتميز.

وهناك تشكيلة أخرى من الفساتين التي تناسب الأطفال منها :

فساتين أطفال 2019 صيفي

 

فساتين أطفال 2019 صيفي