أفضل طريقة استخدام غسول بيتادين للالتهابات المهبليه. والذي يساعد على جعل منطقة المهبل أمنة تماماً، وخالية من أي شوائب عالقة فيها. حيث يعمل على تطهيرها وتنظيفها من السائل المنوي عقب عمليات الجماع. ويكون من خلال استخدام بعض المكونات التي تساهم في ذلك، ولكن يكون الاعتماد الكلي على البيتادين. إليكم الطريقة بصورة مفصلة من خلال مقالنا اليوم على برونزية.

غسول بيتادين للالتهابات المهبليه

هذا الدش الذي يكون من خلال استخدام عبوة ولكن بها البيتادين، والخل والصودا والملح أيضاً. حيث لهم دور كبير في تطهير هذه المنطقة، ونجده في كافة الصيدليات وبأسعار مناسبة للجميع.

ومن خلال كثير من الدراسات والأبحاث العلمية قاموا بجمع السيدات التي تقوم باستخدام هذا الدش المهبلي فوجدوا أنه يقرب من 40% من النساء يقوموا باستعماله، كما أن العدد في ازدياد. و هذا إن دل على شئ ما هو إلا أنه من الضروري اللجوء إليه.

غسول بيتادين للمهبل

  1. كل ما عليكي هو أن تضعي ما يقرب من 2 لتر من المياه الدافئة، وعليها 4 ملاعق كبيرة من البيتادين.
  2. بعدها قومي بتنظيف المناطق الخارجية فقط للمهبل، ولكن من الممكن في حال كنتي متزوجة أن تقومي بغسل أيضاً الفتحات الخارجية.
  3. بطريقة آمنة وبهدء قومي برفع فوهة العبوة لأعلى، ومن ثم اخرجي السائل منها بهدوء.
  4. قومي باستخدامه مرة واحدة فقط خلال الأسبوع الواحد، أي بمعدل أربع مرات شهرياً.
  5. من الضروري والهام جداً عد الإفراط في استخدامه حتى لا يسبب خلل في التوازن الحمضي للمهبل، وأيضاً حتى لا يسبب بعضاً من الالتهابات البكتيرية، أو زيادة نسبة البكتيريا الضراة على الرحم والمبيضين.