عمل ايميل هوتميل بطريقه سهله نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر إيميل هوتميل هو واحد من ضمن أنواع البريد الإلكتروني الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم، ويمكن عمل من خلاله حساب شخصي بشكل سريع، وبمنتهى السهولة والبساطة، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم الطريقة الصحيحة لعمل إيميل هوتميل بطريقة سهلة.

عمل ايميل هوتميل بطريقه سهله

هناك العديد من الخطوات الهامة التي يجب إتباعها عند عمل إيميل الهوتميل، والتي من خلالها يمكن الحصول على الحساب الخاص منه، واستخدامه في العديد من الأغراض المختلفة، وخطواته تكون كالآتي:

  • في البداية يتم الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالهوت ميل، ومن ثم يتم الضغط مباشرة على كلمة أنشيء حساب جديد، ومن هنا يتم الدخول على نافذة أخرى تحتوي على بعض الخانات.
  • يتطلب الموقع تعبئة تلك البيانات، والتي تبدأ بالاسم الأول، ويليها خانة أخرى تتطلب كتابة الاسم الأخير، ويتم كتابة الاسم المرغوب به في الحساب الشخصي.
  • بعد ذلك يتطلب مليء الخانة الخاصة باسم المستخدم، والتي تعد هي العنوان الخاص بالبريد الإلكتروني، و الذي بعد ذلك يتم التسجيل من خلاله، كما أنه يكون العنوان الذي يراه الأصدقاء عندما يبحثون عن صاحب الحساب، ويمكنهم إضافة الشخص من خلاله، ويتم كتابته باللغة الإنجليزية من خلال كتابة الاسم الأول والأخير ويليه حرف @ ويليها كلمة com، وفي حالة إن تم ظهور علامة تخبر المستخدم بأنه تم استعماله، فإنه في تلك الحالة يتم تغيير العنوان وإضافة له بعض النقاط.
  • بعد ذلك يتطلب الموقع من المستخدم أن يقوم بكتابة الرقم الخاص بالمرور، والتي يجب أن تكون مكونة من ثمانية أحرف، ويمكن إدخال بها الرموز والأرقام والحروف، ويجب أن يتم تذكرها بالشكل الجيد لأنه سوف يتطلب منك الموقع القيام بإعادة تأكيد تلك الكلمة مرة أخرى في الخانة التالية.
  • كما يتطلب تعبئة الخانة التالية، والتي تخص المكان الذي يعيش به المستخدم، ويتم من خلالها اختيار البلدة، وذلك من خلال عمل علامة بجانب البلد.
  • بعد ذلك يتم إدخال تاريخ الميلاد الخاص بالمستخدم، من خلال تحديد اليوم، وأيضًا الشهر الذي ولد به، وكذلك العام.
  • يتطلب الموقع في الخطوة التالية تحديد نوع الشخص الذي سوف يقوم باستخدام حساب الهوت ميل، سواء كان ذكر أو أنثى، ويتم وضع علامة بجانب الجنس.
  • بعد ذلك يتم الانتقال إلى الخطوة التالية، والتي تتطلب كتابة الكود الخاص بالبلد التي يعيش فيها الشخص المستخدم للحساب، وهو الرقم الذي يتم إضافته في بداية الرقم الخاص بالبلدة، وكما يطلق عليه أيضًا مفتاح الدولة.
  • بعد ذلك يتم إضافة الرقم الخاص بالمستخدم، وهو رقم الهاتف، مع مراعاة أن يتم كتابته بالشكل الصحيح، ومن دون أم يضاف له في البداية رقم الكود، وذلك لأنه تم إضافته بالفعل في الخانة الخاصة برقم الكود.
  • يتطلب الموقع بعد ذلك القيام بكتابة الرمز المرئي، والذي يكون موجود في صورة صغيرة جدًا، والتي تحتوي على بعض الأحرف والأرقام التي تم كتابتها بطريقة عشوائية، وفي هذه الحالة يتم كتابتها بالشكل الصحيح من دون أخطاء، وفي حالة عدم التمكن من مشاهدة الأرقام بشكل واضح، فإنه يتم الضغط على كلمة جديد، وذلك حتى يتم استبدال الصورة بصورة أخرى أكثر وضوحًا.
  • بعد الانتهاء من عمل تلك الخطوات السابقة، يتم بعدها الضغط على كلمة إنشاء الحساب مباشرة، ومن ثم يتم الدخول إلى الحساب الخاص بك والتمكن من مراسلة الأصدقاء من خلاله، واستخدامه في الكثير من الأغراض الأخرى.