عبارات عن البيعة للملك سلمان عبارات قصيرة، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يقبل الشعب السعودي بكل حب وود على تجديد البيعة للملك سلمان، ويبايعونه بكل ما يحملونه من حب وولاء لحكومتهم السعودية، ويوجد الكثير من العبارات التي يمكن قولها أو نشرها عند تجديد البيعة للملك سلمان، والتي سوف نذكرها لكم من خلال هذا المقال.

عبارات عن البيعة للملك سلمان عبارات قصيرة

يوجد العديد من الكلمات والعبارات المميزة، والتي يمكن أن يتم مشاركتها مع الأهل والأصدقاء في مرحلة تجديد البيعة للملك سلمان، أو يمكن تبادلها أو كتابتها، فهي تعتبر من العبارات الوطنية المميزة، ومن أجمل العبارات التي قيلت عن البيعة للملك سلمان هذه الكلمات الآتية:

  1. ملكنا وخادم الحرمين الشريفين إنا نجدد البيعة، ونجدد الولاء لك، وبكل حزم وحب وعزم وعطاء، معًا نحو النماء والرخاء والمستقبل المشرق، مع القيادة الحكيمة، والوطن المشع بالنور.
  2. نجدد البيعة، ونجدد ولائنا، ونجدد وفائنا، ونجدد الحب والود، ونجدد البيعة لحكامنا، ونجدد البيعة لقادتنا الرشيدة، نجدد الولاء لمن قفز بنا نحو القمة، فجلعنا في قائمة أفضل الدول العظيمة والكبيرة.
  3. بكل حب وعهد ووعاء، نجدد البيعة ونجدد معها الولاء.
  4. كل الشعب يردد معًا في صوت واحد، نحن نجدد البيعة، نحن تحت راية سيدنا، السمع والطاعة لك.
  5. باقيين على العهد، وفيين بالعهود، ونجدد البيعة لوطننا المجيد، ولقادتنا الكرام، وسائلين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ لنا البلاد الطيبة المباركة، من كل من يحاول أن يكيد بها أو يمكر بها، وأن يجعل رايتها دائمًا مرفوعة بين البلاد، دمتِ يا مملكتنا أرض العزة والكرامة.
  6. بيعة جديدة تجري في عروقنا مجرى الدم، وولاء يتجدد في نفوسنا وقلوبنا، وإنه ليس مجرد كلمات تقال وتتردد على الألسنة، ولكنها مشاعر نشعر بها، متمنيين من الله سبحانه وتعالى، أن يطيل في عمر ملكنا خادم الحرمين الشريفين، وأن يوفقه إلى كل ما هو خير، وأن يسدد خطاه، ويحميه من كيد الأعداء.
  7. أنت لست مجرد ملكنا، أنت القائد لنا، أنت القدوة التي نقتدي بها، أنت القمة، أنت القامة، أنت الهمة العالية، أنت كل شيء جميل بالنسبة لمملكتنا، نتمنى من الله عز وجل أن يحفظ وطننا وأرضنا، وأن يحفظ قائدنا وولي أمرنا من كل شر، وأن يديم علينا الأمن والأمان والسلامة من كل شر.
  8. الشعب يؤيد ويجدد البيعة، فحب الشعب لك هو حب كبير وشديد يغيظ الأعداء، ويغيظ أعداء الوطن، على السمع يا سيدنا ويا ملكنا نجدد لك البيعة والولاء.

كلمات فخر واعتزاز للملك سلمان

كما يوجد العديد من الكلمات والعبارات المميزة، والتي تعبر عن الحب للملك سلمان، والافتخار به، لأنه من الملوك الذي لهم محبة كبيرة في قلوب الملايين، ومن أجمل تلك العبارات الآتي:

  1. نحبك يا ملكنا يا سيدنا، يا تاج فوق رؤوسنا، نؤيدك ونبايعك في البيعة الجديدة، ونتمنى من الله سبحانه وتعالى، أن يجعل راية بلادنا دائمًا مرفوعة، وأن يديمك معًا لكي نتقدم ونرتقي معًا نحو المجد والعزة.
  2. كلنا معك يا سلمان، فأنت نحن، ودولتنا أبية ومستقلة، أنت الإمام القائد والمقدام، أنت من ندق له التحايا، أنت المجد كله، أنت الفخر لنا، أطال الله في عمرك وبارك فيه.
  3. يا سيدي أنت من شبيهك، أنت سلمان أنت العزة أنت الرفعة، أرضنا ملكك، والفضاء لك أنت وحدك يحول، الله يعز لنا الوطن في ظلك يا سلمان، ففي حكمك تعلمنا المجد والأصالة.
  4. نجدد البيعة لك أنت كل يوم، ولعيونك يا ملكنا، فنحن نتباهى بك ونتفاخر بين الشعوب، يا قائدنا وزعيمنا.