مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

عبارات عن الاب كلمات عن الاب جميلة جدا

بواسطة: نشر في: 28 يناير، 2020
brooonzyah

عبارات عن الاب كلمات عن الاب جميلة جدا، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث إن الأب هو أغلى إنسان بالنسبة لكل شخص، فهو مصدر الحب والعطاء والتضحية، هو الذي يحاول جاهدًا طوال حياته من أجل أن يرى أبنائه في أحسن حال، ولذلك يستحق الأب الكثير من عبارات الشكر والعرفان بالجهود التي يبذلها، والتضحبات، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل العبارات التي تقال عن الأب.

عبارات عن الاب كلمات عن الاب جميلة جدا

الأب هو عنوان الحياة، هو ليس مجرد إنسان فقط، بل إنه مصدر كبير للعطاء، هو رمز للحنان والأمان، هو السند الذي يتكئ عليه الإنسان عندما يتعرض للسقوط، الأب له معاني كبيرة لا يمكن التعبير عنها بالكلمات، فهو مشاعر كبيرة لا توصفها الأقلام، ومن أجمل العبارات التي تقال عن الأب هذه الكلمات الآتية:

  1. كل كلمات العالم، وبكل اللفات لا يمكنها أن تعبر لك يا أبي عن كل ما أكنه لك من حب، فالحب الذي أحبه لك لا يوصف ولا يُحكى ولا يُكتب، هو ذلك التعلق الأبدي الذي يدوم معي طوال حياتي، أنت الحياة بالنسبة، أنا بك أحيا يا أبي، ومن دونك أموت.
  2. أبي يا كلمة تحمل الكثير من المعاني، فكيف لي أن أتخيل حياتي من دونك يا أبي، أنت البسمة التي ترسم على شفتاي، أنت الضحكة التي أضحكها وتعلو أصواتها، أنت القلب النابض دائمًا ليجعلني أظل على قيد الحياة، أبي أنت كل شيء لي.
  3. الأب هو ذلك العمود الكبير الذي يمكنه أن يقيم أي منزل، فالبيت من دون أب بيت من دون أسوار، قلعة كبيرة من دون حصن، البيت ينقص كثيرًا من دون الأب.
  4. أحبك يا أبي كثيرًا، وتلك الكلمة قليلة جدًا، فأنت الروح التي تعطي لمنزلنا البهجة، أنت العطاء الذي ليس له حدود، أنت بالنسبة إلي أجمل أب في العالم.
  5. شكرًا لك يا أبي، وأنا أعلم أن كل عبارات الشكر والتقدير لا يمكنها أن توفيك حقك، فأنت الأب الذي يبذل كل جهده من أجل راحتنا، أنت تتعب وتسهر وتعمل وتكد من أجل توفير لنا كل ما نحتاج إليه، شكرًا أبي لأنك كنت دومًا إلى جانبي، لا يمكنني أن أنسى دعمك الدائم لي ولإخوتي حتى نكون الأفضل، شكرًا لأنك كنت نعم الأب ونعم الصديق، شكرًا لأنك لم تريد في يومًا ما أن أشعر بالإنكسار، مهما كتبت يا أبي لا يمكنني حصل جهودك ولا يمكنني أن أوفيك حقوقك.

كلام عن الاب المتوفي

أما بالنسبة لمن فقدوا آبائهم، فإنهم دائمًا ما يبحثون عن أجمل الكلمات التي يعبرون بها عن حزنهم لفقدهم للأب، ويقومون بمشاركتها على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. أبي لا يمكن لأي شخص أن يكون مثله في الدنيا، ولا أن يأخذ أحد نفس المكان الذي كان عليه.
  2. يا أبي إن رحيلك هو باقي في قلبي قصة وجع، لن يشعر بي أحد من بعدك يا أبي، فأنت كنت السند لي، والصديق، كنت لي منبع الحنان والعطاء، تركتني للعذاب يا أبي.
  3. إن أعز إنسان لي وأغلى الناس على قلبي قد رقد داخل القبر، فيا رب خفف عنه ثقل التراب، يا رب خفف عنه ظلمة القبر ووحشة القبر، اللهم اجعله روضة من رياض الجنة.
  4. ليس بالضرورة أن يحتاج الإنسان إلى الأكسجين، وذلك حتى يستطيع التنفس والبقاء على قيد الحياة، فأنا أشعر بالاختناق الشديد، وكأن روحي قد انسحبت من جسدي وفارقتني مع أبي، أحتاجك يا أبي كثيرًا، فالحياة فقدت معناها من بعدك.
عبارات عن الاب كلمات عن الاب جميلة جدا

آخر المواضيع