إليكم مجموعة من عبارات صباح الخير ، فالصباح هو بداية اليوم التي يتفاءل بها الجميع. فعليك أن تكون واحداً من الأشخاص المفضلين لأقربائك وأحبابك، ويودون مشاهدتك صباحاً لأنك تصنع شيئاً من البهجة بكلماتك معهم. وحتى تصل لهذه المرحلة فلابد من الاستعانة بتلك العبارات التي نعرضها عليكم اليوم من خلال مقالنا في برونزية، والذي يتحدث حول هذا الموضوع فتابعونا.

عبارات صباح الخير

عبارات صباح الخير جميلة

  1. ما في أحلى من اليوم الذي يبدأ بصوتك من بعيد، وبعدها تأتي الصورة الجميلة التي تُسعد القلوب جميعها عند رؤيتها. فما يوجد أحلى من الذوق العالي للصباح وأنتي أهل الذوق كله.
  2. صباحك جميل يا شمسي الجميلة التي تُشرق بجواري في كل يوم، وكأنها تنير لي العالم وحدي. فأرى الناس في فصل الشتاء يشتكون من الغيوم والضباب وأنا وحدي أملك شمساً لا تغيب عني أبداً ولهذا انا مميز في هذا الكون.
  3. صباح الزهور المتفتحة، والنور الساطع، والعطور المنثورة في كل مكان ليجعلوا جميعاً من مستقبل أولادي التميز والتفوق والنجاح ورؤيتهم سعداء في كل وقت وحين ولديهم الفخر بي وسط الجميع.
  4. صباح خاص تستحقه أنت وحدك يا اجمل الناس في عمري، يا من تميزت الليالي والنهار بوجودك في حياتي وبجواري في كل وقت وحين. قبلاتي جميعها أُرسلها إليك وأقول لك ككل صباح أنا أحبك بل أعشقك.
  5. أُرسل لك صباحك الجميل كمثل كل يوم، وأنثر الورود حولك ليكون طريقك دوماً ممهد، وأهديك السلام من فؤادي الذي يُرسل لك في كل يوماً سلاماً خاصاً لمحبته لك ورغبته في أن تشعر بهم وتوده وتلقي عليه السلام في الصباح كما يفعل كل يوم من مسافات بعيدة.
  6. صباح الخير، صباح العطر الجميل الذي يفوح منك في كل صباح ليجعل بداية اليوم مشرقة، والجميع من حولك متفائلين. ولكن ليس الأمر في العطر إنما في كلماتك الرقيقة وصوتك الحنون الذي يحنو على الجميع.
  7. صباح النرجس، والريحان والعطر الفوّاح والشهد والعسل يا حلو الأيام، فيا محلى الصباح بوجودك بالقرب منا.
  8. صباح التفاح والورد الذي أرسل معي قبلة لك على كل خد من وجك، وعلى جبينك الجميل المفرود دائماً من ابتساماتك المتتالية في الصباح. ويخبروك بألا تغيب ولا تنقطع عنا بضحكاتك الجميلة التي تجعلنا نتنفس بإريحية.

كلام صباح الخير للجميع

  1. صباح قلبك النظيف الذي لم أرى مثله في حياتي أبداً، ولسانك الطاهر الذي يدعو لنا في كل بداية يوم جديد. فاللهم اشرح صدرك ويسر أمرك وأزل عنك كل الهموم والمصاعب.
  2. صباح النور، والغلا، والشوق، والفرح، والمشاعر المتضاربة جميعها مع بعضها البعض. حفظك الرحمن بحفظه، وأبعد عنك كل شراً وكل شخصاً يحمل بداخله الضرر لك والنوايا الخبيثة.
  3. صباحك نعمة أنعم بها الخالق علينا لتبث في روح كل فرداً فينا الحياة والتفاؤل بأن اليوم جميل ولا داعي للقلق من شئ. أنت السند وأنت الظهر، حقاً أنت لنا خير قدوة يا أبي.
  4. صباحكم عناق جميل بعدد الأيام التي لم نشاهد بعض فيها، وبمقدار الغياب الذي ألحق بنا لفترات طويلة من حياتنا. صباحكم ورود جميلة تمطر عليكم بالمياه من السحاب لتُرزقوا الفرح والسرور جميعاً.
  5. صباح الأمنيات الجميلة التي بإذن الله تتحقق جميعها مدخلة على قلوبنا بهجة كبيرة، وثقة ويقين بالله سبحانه وتعالى ثم بالنفس أنها تستطيع أن تحقق ولو البعض.

وتعتبر هذه هي مجموعة من العبارات التي يمكنكم الاستعانة بها في إلقاء الصباح على حبيب، أو أب، أو أم، أو ابن. فأثرها سيكون جميلاً على متلقيها، وسيسعد كثيراً بأنها مفصلة خصيصاً له.