عبارات ذكرى زواج بالعربي ، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر الزواج هو واحد من أسمى العلاقات الإنسانية، والتي تحتاج إلى المشاعر الصادقة التي تجعل الطرفين يحصلون على السعادة، وعندما يمر فترة على  الزواج، فإنهم يكونون بحاجة إلى تجديد الحب والمشاعر، وذلك من خلال إرسال عبارات الحب، والاحتفال بالمناسبات الهامة معًا، والتي من بينها عيد الزواج، وهناك الكثير من العبارات الرومانسية والرائعة والتي يمكن قولها في عيد الزواج، والتي سوف نذكرها لكم من خلال السطور القادمة.

عبارات ذكرى زواج بالعربي

هناك الكثير من العبارات المختلفة، والتي يمكن أن يقوم كلًا من الزوجين بإهدائها إلى الآخر في عيد الزواج، والتي تحمل أجمل التهاني، وأيضًا عبارات الحب والغرام، والتي تعمل على تجديد العلاقة العاطفية بين الزوجين، ومن أفضل تلك العبارات الآتي:

  1. في يوم زواجنا أرسل لك تهنئة عطرة بأجمل العطور والورود والريحان، لتقول لك كل عام وأنت حبيبي، كل عام وأنا أراك دائمًا إلى جواري، كل عام وأنت سبب فرحتي وسبب في سعادتي، كل عام وأنت كل الحب.
  2. في هذا اليوم الجميل، والذي تتكرر فيه الذكريات، ويتجدد فيه الحب والعهد، هو يوم زواجنا، الذي تعاهدنا فيه على حفظ الود بيننا والرحمة بيننا، وأتمنى لك في هذا اليوم أن تكون أسعد الناس.
  3. من أجمل الأيام هو يوم ما اجتمعنا أنا وأنتِ وتعاهدنا على الحب والوفاء، ولذلك في هذا اليوم السعيد لا بد وأن أقوم بتهنئتك، وأهديك قلبي وروحي وحياتي.
  4. في عيد زواجنا أحتفل لأجمل نعم الله علي، فهو من أجمل الذكريات التي مرت علي في عمري كله، وهو مصدر حصولي على السعادة والحب، وهذه النعمة أتمنى أن يديمها الله في حياتي.

عبارات عيد الزواج للزوج

  1. زوجي الحبيب أنا أعيش على ابتسامتك ورائحتك، فأنت كوكبي، وأنت كوني، يا زوجي أنت الابتسامة لشفتي، أنت الشفاء لكل ما بي من جروح، كل عام وأنت أحلى، وأروق وأجمل أعيادي، أتمنى أن أحتفل بك كل عام وأنت جواري.
  2. أنت ليس مجرد نصفي الآخر، ليس مجرد زوج فقط، بل إنك أنت أب وأخ وصديق، وأنت مصدر كل شيء جميل في حياتي.
  3. إلى زوجي القريب والحبيب والدواء لروحي المرهقة، أنت النور لعيني، أنت الفرحة الكبيرة في حياتي، سواء كانت السابقة أو القادمة، أتمنى أن يديمك الله نعمة لي طوال العمر.
  4. مرت علينا سنة وخلفها سنة، وأنت تزداد فيهم حنان، وتزداد فيهم احتواء لي، فأنا مثل الزهرة التي ترويها أنت بيديك، أنا لا يمكنني أن أعيش العمر من دونك، فأنت مصدر حياتي ونبض لقلبي، وهذا العام أقول لك كل عام وأنت بجواري، كل عام وأنت زوجي وحبيبي، وصديقي ونصفي الآخر.
  5. أنا لا أعلم يا حبيبي هل هذا اليوم هو حقًا عيد زواجنا، فأنا أراه بأنه عيد حبنا وعيد لعهودنا التي تعاهدنا عليها أنا وأنت، فأنا لم أرى في حياتي أجمل من ذلك اليوم الذي جمعني بك، كل عام وأنت بجانبي، وأنت معي.

كلمات لزوجتي في عيد زواجنا

كما يوجد العديد من الكلمات والعبارات المختلفة، والتي يمكن أن يتم إهدائها إلى الزوجة في عيد الزواج، والتي تحمل أجمل عبارات الحب الرقيقة، والتي تساعد على تجديد الحب والعلاقة العاطفية بين الزوجين مرة أخرى، ومن بين تلك الكلمات الآتي:

  1. اليوم هو ذكرى زواجنا، لذلك أود أن أقولك لكِ في هذا اليوم كل عام وأنت بخير، وأتمنى من الله عز وجل أن يديمك لي زوجة، وأن يديمك لي وفية ومحبة ومخلصة لي.
  2. بعد أن أصبحتِ زوجتي، ورفيقة دربي، أود أن أقول لكِ أحبك وأحب تفاصيل يومك، أحب رؤيتك وأنت تقفين أمامي كل صباح وتوقظيني على أجمل ابتسامة فلي الكون وأن تشرقين بها يومي، أتمنى أن لا يحرمني الله عز وجل منكِ، وأن لا تفرق بيني وبينك الأيام، عيد سعيد لزواجنا اليوم، زوجك المحب لكِ إلى نهاية العمر.
  3. في ذكرى زواجنا أطلب منكِ أن تجعليني أعطيك كل ما لدي من مشاعر وأحاسيس وحب، اجعليني أقاسمك كل تفاصيل حياتك ويومك، اتركيني أسقيكِ الحب من كأس العشق والوله.
  4. أنتِ من أجمل الهدايا التي أعطاني الله إياها، ولذلك سأبقى محافظًا عليكِ طوال العمر، وأبقى متعلق بك، حتى نهاية أنفاسي، وقلبي لا ينبض إلا في وجودك، كل عيد زواج وأنت النور لحياتي.
  5. عندما يمر عام خلف عام أذكر تلك الليلة التي قابلتك فيها، والتي نبض قلبي فيها بالحب، والمشاعر الصادقة، وأتمنى أن يمر على زواجنا مائة عام، وفي كل عام أتمنى أن تكونين أفضل من العام الذي يسبقه.
  6. أنتِ من أجمل الأشياء في حياتي، فأنتِ يا من سكنتِ قلبي، ومنزلي الصغير، يا ملكة جلست داخل قلبي جعلتني لا أرى سواها، في ذكرى زواجنا العزيزة، أتمنى لو أن العمر يطول معك، وأن أظل بجوارك، فأنا أبذل كل جهدي من أجل إسعادك، كل عام وأنتِ حبيبتي.
  7. مر عام وراء عام وأنت وأنا نكتب أجمل قصة حب مرسومة ومحفورة على مر الأزمنة، مرت تلك الأعوام وأشعر كأنها أطياف بجانبك يا حبيبتي، فكرت كثيرًا في الكلمات التي علي أن أقولها لكِ في تلك المناسبة، وما وجدت سوى أن أدعو الله أن يديمك وردتي الزاهية.