إليكم عبارات جميلة للتصميم. فلابد من أن تضع بعض الكلمات التي تُعطيك في النهاية حكمة يمكنك أن تسير عليها العمر بأكمله. ومن الأفضل أن توضع على باب منزلك، أو في غرفتك، أو بمكتبك الخاص في العمل. فوجدنا منازل الكثير من العلماء والعظماء في مجالات العلم والشعر والأدب كثير من تلك التصميمات. إليكم أجمل العبارات في مقالنا اليوم ببرونزية.

عبارات جميلة للتصميم

عبارات للتصميم عن الحياة

  1. من الممكن أن تتمسك بشئ، ولا يكتب الخالق لك فيها نصيب. وتبدأ بالحزن الشديد والاكتئاب والبكاء حتى النوم، ولكن الله سبحانه وتعالى لا يغفل ولا ينام عن تدبير أمورك. فاتركها جميعها على الذي خلقك من تراب وجعلك بهذه الهيئة الجميلة.
  2. كن دائماً كالطيور التي تُحلق في مساءنا، وهي مغردة وترسم أجمل اللوحات في دنيتنا، ولكن القدير وحده الذي يعلم كم من الألم والحزن تُعاني هذه الطيور. فالدنيا في النهاية فانية، ولا تستحق. كن مستمتعاً بكل ما يحدث من حولك سواء في حالات الفرح أو الحزن.
  3. كن شخصاً جميلاً دائماً، تُعطي الحياة والأشخاص الطاقة الإيجابية بمجرد أن يلقوا النظرة الأولى في وجهك الجميل. كن صاحب ضحكة جميلة، وقلب نقي وهادئ. سترى الأمور جميعها وهي متيسرة وكرم الله في كل مكان تذهب إليه.
  4. ابقي دوماً شخص يحب الله سبحانه وتعالى، ورسوله. ويحمده في السراء والضراء، لترى النور الشديد في أمورك جميعها متواجد بين عينيك.
  5. لا تكن هذا الشخص الذي يقف عند الكلمات التي تاهت منه قديماً، ولم يستطيع أن يرى أحروفها بسبب أنها بهتت واختفت عن نظره. ولكن أدو أن تكون ذلك الشخص الذي يمكنه أن يرسم حروفاً جميلة أفضل كثيراً من تلك التي ضاعت وتاهت منه.
  6. لا تحاول أن تظل مستمر في البحث عن حلم لم يكن لك من البداية فيه نصيب، أو شخصاً تركك في أقل المواقف وأقربها. ولكن كن قوياً، وابدأ حلمك من جديد، واستزيد عليه الكثير من المهام الصعبة والشاقة ولكن التي تستفيد منها في حياتك العملية والعلمية.كن طموحاً، ليسعى النجاح وراءك سعياً.
  7. لا تنتظر حبيباً قد باعك في كثير من المواقف، ولكن أمهله المرة الأولى يمكن أن يكون قد غفل عليه هذا الحب والود وشروطه وفروضه، وفي المرة الثانية اختفي أنت عن حياته تماماً فلم يكن لك منذ البداية.
  8. اختر دائماً الأشخاص التي تضع في حياتك جواً من البهجة والفرح والسعادة، ولا تكن شخصاً يائس من كل المجريات التي تسير في يومك. ففي كل يوم أنت تستفيق فيه وأنت في أتم صحة ويمكنك الذهاب والعودة والتنفس بسلام، بالتالي أنت أصبحت في أحسن حال.
  9. ا تجعل أحلامك جميعها متعلقة بشخصاً واحداً، فمن الممكن أن يبيعك ويخذلك. وتبقى حينها مخذولاً من قِبله، بل وفاشلاً لأن كل الأمور تم هدها. ولكن كن شخصاً إيجابياً، يستطيع أن يدير كل هذا الكون بمفرد، دون أن يعتمد على أي شخص مهما كان درجة قربه له. فستشعر حينها بلذة الحياة.
  10. حاولوا في إسعاد كل من تحبون، قبل أن يغادروا من هذه الحياة. فهي لحظات بسيطة وستنتهي للجميع.
  11. الحياة ما هي إلا لحظات جميلة من الأمل، والسعادة، والبركة، والرضا من الله سبحانه وتعالى، فكن متمسكاً بهذا فقط، ولا تنظر لأي شئ آخر. فكل شئ سيعبر ويمر سريعاً.
  12. أصعب الأمور أن يجد الإنسان الشئ الصحيح الذي كان يبحث عنه، خاصةً إذا كان يبحث عن ذاته وشخصه ونفسه. ولكن من السهل أن يُغير هذا الشئ بعد أن يجده.
  13. لا تكن شخصاً غليظاً حتى لا تُكسر، ولا تكن شخصاً ضعيفاً حتى لا تُهزم.

عبارات جاهزه للتصميم

  1. سيدوم الحب الذي نتج عن إخلاص ووفاء دوماً، ولكن لا تنتظر أي شئ من الأشخاص التي جمعكم القدر عن طريق الصدفة ومن جانب المصلحة.
  2. حاول أن تُعطي لكل شيئاً حقه. فالحزن يجب أن يأخذ الوقت الكافي له، حتى لا تنفجر في الوقت التالي.وكذلك الفرح يجب أن يأتي الوقت المخصص له حتى تسعد وتفرح ومن الأفضل أن تطول هذه الفترات لتستمتع بالحياة.
  3. الانتصارات التي تدوم لفترات طويلة، ويمكنك أن تجني حصادها الخيّر هي رضا الوالدين عليك، ومحاولة إسعادهم، وإدخال السرور على قلوبهم. ستجد اللؤلؤ والألماس من الجنة يفرش طريقك دوماً.
  4. كن شخصاً قنوعاً، تجد الدنيا في أبهى صورها.
  5. عامل الأشخاص كما تود أن يعاملوك.
  6. الاعتراف بالخطأ من قِبل الشخص هو أسمى المعاني، وأقصى درجات الشجاعة التي يمكنك أن تحصل عليها.
  7. ابتسامة الأم في وجهك صباحاً هي أكثر الأشياء فرحاً، وفرجاً لك خلال اليوم بالكامل.
  8. لا تقف دائماً عند أخطائك في الماضي، ولا الأشخاص الذين أحزنوك وحاولوا أن يهزموك. ولكن كن إيجابياً، تحاول أن تأخذ العبر والعظة من معاني هذه الأحداث.
  9. حاول أن تكون دوماً بجانب الأشخاص التي تبث السعادة والخير في روحك.

يمكنك أن تضع كل هذا الكلمات الجميلة على باب غرفتك.