مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

عبارات جميلة للتصميم 2020

بواسطة: نشر في: 24 ديسمبر، 2019
brooonzyah
عبارات جميلة للتصميم 2020

عبارات جميلة للتصميم 2020 نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر العبارات والكلمات الجميلة هي واحدة من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، حيث تدخل في الكثير من الاستخدامات المختلفة، والتي من بينها التصميمات، من خلال استعمالها في الكتابة على الصور، ومن خلال السطور القادمة سوف نقدم لكم مجموعة من أجمل العبارات للتصميم.

عبارات جميلة للتصميم 2020

هناك الكثير من العبارات الجميلة والمعبرة، والتي تبث في النفوس روح الأمل والتفاؤل، والتي يمكن كتابتها على الصور ومشاركتها مع الأصدقاء، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. لا تنظر خلفك، لأن النظر إلى الوراء يجلب لك التعاسة الأبدية، ويعميك عن كل ما يمكنك رؤيته في المستقبل من أحلام وطموحات.
  2. ابحث دائمًا داخلك عن الأشياء التي تحبها، وحاول أن تعلم ما هي وتقوم بالسعي وراء تحقيقها، فالنجاح يبدأ دائما من اكتشاف الذات.
  3. لا تكون مثل الطائر الحزين الذي يغرد بأعذب الألجان، وهو موجوع ولديه جرح ينزف بالدم، فالحياة أبسط من أن تنزف فيها قطرة واحدة من الدم على أشخاص لم يستحقون.
  4. لو شعرت أن الخفافيش قد سكنت الأطلال، فلا يجب عليك الوقوف عليها، ولكن عليك الوقوف بجانب أحد الطيور المغردة والتي تعطيك الأمل في يوم وصباح جديد.
  5. اصبر فالله الذي جعلك تشعر بكل هذا الحزن، قادر على أن يبدل حزنك إلى سعادة وفرح يتعجب منها أهل السماء والأرض، فقط اصبر وتوكل على الله.
  6. لو تعلم ما الله دبره لك في الغيب لبكيت من شدة الفرح، لذلك عليك التوكل على الله وتفويض الأمر إليه، فالله لو أحب عبدًا ابتلاه، فماذا لو كنت أنت من المحبوبين عند الله؟
  7. عليك عدم الانتظار لكل من بعاعك في يوم من الأيام حتى لو كان حبيبك، فربما كان واقف أمامك وحاجب عنك رؤية من هم أفضل منه.
  8. لعل هناك ضوء يأتي من بعيد بنتظرك حتى يتسلل إلى قلبك المكسور الحزين، ينتظر لأن يعيد لك ولقلبك البهجة، وبعيد لأيامك السعادة ولحياتك التفاؤل.
  9. عليك أن تعلم أنه لا يجوز لك أن تضع كل حلمك في شخص، ولا توقف سعادتك على إنسان، ولا تجعل رحلتك مع نفس الشخص، وتستغنى عن الآخرين، مهما كان مقدار هذا الشخص عندك، فقد تنقلب الأمور وتصبح كما لا تحب.
  10. عليك أن لا تجعل ثقتك في أي شيء، ولا تعتقد أن هناك الأشياء التي تكون نهايتها هي نهاية العالم بالنسبة لك، فالحياة ليست كما تراها أنت.

عبارات تصميم حزينة

كما يوجد الكثير من العبارات المميزة والجاهزة للتصميم، والتي تعد من العبارات الحزينة، والتي يفضلها الكثير من الأشخاص، وذلك لكونها من العبارات المؤثرة، والتي اخترناها لكم من خلال السطور القادمة، وهي كالآتي:

  1. عليك بمعرفة قيمة من حولك ومحاولة إسعاده، قبل أن يأتي اليوم الذي تبكي فيه على وداعه.
  2. لو فقدت الأمل في الحياة، فأنت فاقد للحياة نفسها.
  3. عليك أن لا تحزن إذا قام أحدهم بغرسك بأحد الأسهم في ظهرك، لأن هناك شخص ما يأتي وينتزع منك ذلك السهم ويعيد لك السعادة والفرح مرة أخرى بعد أن فارقتك.
  4. انتصارك على النفس هو أعظم انتصار سوف تفرح به، لأنه من أصعب المعارك التي يخوضها الإنسان هي معاركه مع نفسه.
  5. عش في حياتك ما بين اللين والصلابة، لأنه لو كنت لينًا بشكل كبير سوف يعصرك الآخرين، وأما لو كنت صلبًا فإنهم سوف يقومون بكسرك.
  6. كل ما تمر الأيام تأخذ منا أعز الأشخاص، وتترك لنا نار الذكريات والحنين يعصر قلوبنا وعيوننا بالدموع.