مجموعة من عبارات تهنئة للعروسة والعريس ، حدث كبير ومهم في حياة كل فرد، وخصوصاً بالنسبة للأهل والمقربين عندما يروا أن الصغار الذين كانوا في المهد رُضع الآن أصبحوا بيوم زفافهم. وتكون هناك سعادة متخللة في فؤاد كل من حولهم. ولهذا يضعوا الكثير من الكلمات والعبارات التي تعتبر أحد أنواع التهنئة والمباركة للعروسان. ومن خلال برونزية ومقالها اليوم سوف نطلعكم على مجموعة منها.

عبارات تهنئة للعروسة والعريس

كلمات تهنئة بالزواج

  1. ألف مبروك لأجمل عروس في العالم كله، أو على الأقل في عالمي أنا. فلم أجد أميرة أنيقة وجميلة مثلك يا بنتي الغالية. نوّرتي الكون كله بفستانك الأبيض الجميل والذي كان يضوي بالألماس وبريقه يلمع في أعين الجميع. أما عن عريسك الهادئ المحترم فهو فارس بحصانه وسيد رجال القوم كله. دام الله بينكما الحب والمودة.
  2. أُهنئ من داخل قلبي أجمل وأرق عريس وعروسة متواجدين في العالم كله. وادعو الله سبحانه وتعالى متمني لك السعادة والفرح، والأيام الجميلة، والعمر المديد كل هذا مع بعضكما البعض. فأنا متوّقة شوقاً بأن أرى واسمع الضحكات الجميلة والهادئة التي تخرج منكما.
  3. يا أختي الغالية يا أجمل عروس لا أرى أفضل من هذه الإطلالة التي أدخلتي بها علينا البهجة والسرور والسعادة عندما رأيناكم معاً بملابس الزفاف. فلا يوجد أفضل من هذا عندما يأتي أجمل عريس لتزوج من أرق عروس. فاللهم اجمع بينهما على خير، وبالحلال، وأنعم عليهم بالذرية الصالحة والفرح والسعادة والصحة والعمر المديد.
  4. بارك الله لكما يا أجمل عروسين، وجعل من كل واحداً فيكم للثاني قرة عين الآخر، وعوناً له في هذه الحياة الصعبة. وكتب لكما بأن تكونوا زوجين أيضاً في الجنة منعمين مع الله سبحانه وتعالى ورسوله الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.
  5. تأخذني الحيرة، ويتلعثم لساني بالكلمات غير قادرة على التفكير والترتيب بكلمات منمقة كي أقولها وأهنئكم بمناسبة الزواج السعيد والهادئ. ولكن رأيت أن السبب في هذا هو فرحتي التي تطغو على كل شئ، لم تتخيلوا كم السعادة التي اشعر بها تجاه هذا الموقف الرائع. ولكن كل ما استطيع قوله هو اللهم بارك لكما يا أجمل زوجين ورزقكم الله وأيانا الذرية الصالحة.

كلمات تهنئة بالزواج

  1. طيور اليوم جميعها تغرد وتغني فرحة بمجئ أجمل عريس وأرق عروس. فالورود مفروشة، والعطور منثورة جميعهم يباركوا لكم حيث نجد أن هذا الحفل ليس بقليل هو مصدر لسعادة وبهجة كل محبيكم. فاللهم دم الحب والرخاء والسعادة بينكم.
  2. ألف مبروك للعروسة والعريس، أود أن أهنئكم بأكثر من ذلك. ولكن من المؤسف أن السعادة والفرح المتواجدين بداخلي جعلوا من الأحرف الكلمات مبعثرين وضائعين ولا يمكنني أن ألملم كل هذا، أو أرتب أفكاري.
  3. نوّروا الأضواء جميعها، وانشروا البهجة على وجوه وقلوب الجميع فاليوم ما هو إلا تهنئة للعروسين المحببين لفؤاد الناس أجمعهم. بارك اللهم لكما، وبارك عليكما يا أفضل الأشخاص من حيث الأخلاق السامية، والمظهر الجميل، والقرب من الناس.
  4. العروس مثل القمر هلت علينا، والعريس مثل المحارب الشجاع جاء إليها. فنهنيكم بهذا المنظر الجميع الذي يجمع مشاعر الحب المكنونة في العالم كله. فاللهم اكتب لكم التوفيق والرضا والحب.
  5. رزقكم يا أحلى عروسين بالمودة والفرح والحب بينكما وبين بعضكما. وأهم الأشياء جعلهم بينكم رحمة وفرحة وسعادة فأنتم تستحقون ذلك.

وهذه قليل من العبارات ولكن عند الاستعانة بها أمام أي عروسين سيشعروا بالحب الخارج من نواياكم لهم، وسيُعطيهم الثقة في أنفسهم أكثر.