أجمل عبارات تهنئة عيد ميلاد للاطفال. فدائماً يسعدوا الصغار بيوم مولدهم، ويودوا أن يكون الجميع بجوارهم ويقوموا بتهنئتهم. وأيضاً يرغبوا في الاحتفال به من خلال الشموع والبالونات الملونة وقوالب الحلوى والألعاب المختلفة، ولكن بعد كل هذا ينقصهم بعض الكلمات الجميلة من الأقارب والأهل وكل من حولهم. إليكم أكثرها انتشاراً وقرباً للقلوب من خلال هذا المقال على برونزية.

عبارات تهنئة عيد ميلاد للاطفال

عبارات عيد ميلاد ابني

  1. كل عام وأنت الشمعة المضيئة يا طفلي الجميل في حياتي كلها، فأنت المصباح المنير الذي لا يمكن أن تسير الدنيا بدونه مرة أُخرى.
  2. مثل هذا اليوم في كل عام تُصيبني الحيرة ماذا أهديك، فلو جمعت أموال العالم كله لكي أحضر لك هدية لا تكفيك يا قطعة من فؤادي. ولكن سأكتب لك هذه الكلمات لتظل معك طوال الحياة، وتتذكر كم أنا أحبك من مكنون قلبي.
  3. اليوم يوم ميلادك يا قلبي، والجميع في غاية السعادة من أجلك، فكل عام والكون يمدد لك أذرعه بالخير والبركة والفرح.
  4. لو كان الفرح والسعادة بالاختيار لأعطيتك كل فرحتي في هذه الدنيا، يا قطعة من قلبي تُحيني ما دمت على قيد الحياة.
  5. إلى من اقتطف البسمة من الدنيا ووضعها على شفتاي منذ اللحظة الأولى التي وُلدت فيها، كل عام يا صغيري وأنت إلى الله سبحانه وتعالى أقرب وأصدق.
  6. في يوم مولدك قبل أن أقول كل عام وأنت بخير، أقول لك أنت مصدر البهجة والنور في هذا المنزل يا روحي. أسعد بيوم مولدك كل عام لأنه غالي على قلبي أنا والعائلة بأجمعها.
  7. كل يوم، وكل لحظة وأنت سالم يا فؤاد والدتك. أود أن أقول لك في تلك الساعة أنه لا أحد في تلك الحياة سيحبك كمشاعري التي تخلو منها الزيف والبغضاء والكره والحقد.
  8. يا فلذة كبدي، ويا عيني الجميلة التي أرى بها كل شئ في تلك الحياة ممتعة ومملوءة بالحيوية والنشاط. أعدك في هذا اليوم أن أبقي لك ظلك الظليل ولا أتركك يوماً مهما كانت الظروف قاسية علينا.
  9. أتمنى بأن تشعر بكل حرف اكتبه لك، وكل مشاعر جميلة وصادقه أحملها لك، أنا لا أرى بطلاً في هذه الدنيا ساك. فأنت الفارس الجميل الذي أرغب في أن أراه لامعاً دوماً.
  10. قبل أي فرد أود أن أقول لك كل عام وأنت طفلي الجميل المدلل، وأعدك بأن تبقى هكذا حتى النفس الأخير في حياتي.
  11. قبل كل المهنئين أقول لك كل عام وأنت طيب وسعيد وبخير.
  12. غلامي من جديد يزيد في العمر عاماً، أدعو الله بأن يكون مملوءاً بالسعادة والفرح والرضا. وأن تكون من عباد الله سبحانه وتعالى الصالحين المقربين إليه. وأن يغمرك رضاه _عز وجل_ دوماً في هذه الحياة.
  13. لا تعتقد أن هناك مخلوقاً على وجه الأرض يحبك كما أنا أفعل. فوالله يا صغيري لو اجتمع أهل الأرض والسماء في يوماً واحداً لأشادو أن الجميع لا يوجد في قلبهم مثقال ذرة من حبي لك.
  14. يا أعز المخلوقات على وجه الأرض في قلبي، كل عام وأنت إلىّ ابني المطيع، وإلى الله عبده الصالح.
  15. أميري الصغير الذي أشعر وكأنه الوردة الجميلة التي يجتمع حولها الناس، ولكن من داخلي أود أن أخفيك عن العالم كله. كل لحظة والسعادة حليفتك.
  16. جعل الله النجاح طريقك، والسعادة حليفتك، والرضا والحب صديقك. والسرور والهنا هو ممشاك الذي تسير عليه طوال العمر.

عبارات تهنئه بالعيد للاطفال

  1. أود أن أسرع أكثر من عقارب الساعات حتى أكون أول المهنئين وأقول لك كل عام وأنت في أتم حال وأفضله.
  2. عصفورتي الصغيرة المغردة، يا أجمل ما رأت عيني. فأنتي العروسة الجميلة الرقيقة التي وهبني الله وميزني بها. كل عام وأنتي المدللة والسعيدة يا عمري.
  3. كل عام وأنا في ظهرك يا صغيرتي أحميكي من أي شر، وأتصدى لأي عدو. لا يحرمني الله منك، ولا من تواجدك.
  4. الضحكة علمتها منذ اليوم الأول الذي ولدتك فيه يا روحي، والغناء والفرح والسعادة جاءوا إلى هذا المنزل بمجيئك إليه. كل يوم وأنتي مصدر البهجة والفرحة، أحبك.
  5. هذا اليوم أكثر الأيام تميزاً بالنسبة لي، لأنه يوم ميلادك يا عمري.
  6. يا شبية القمر في كل مواصفاته؛ أنتي جميلة، ورقيقة، وضاحكة مبشرة الجميع بالخير، تنيري العتمة دوماً بضحكتك. وقادرة على إسعاد كل فرد في العائلة بأكملها. واليوم في مولدك سأفعل كل ما استطيع كي أجعلك أسعد الناس.
  7. أود أن أقول لكي في هذا اليوم أخاف أن يضايقك أحد، فهذا الشعور يقتلني كل يوم. ويجعلني أبذل ما كل بجهدي كي أفرحك وأبعد الحزن عنك. من قلبي أود أن أقول لك كل عام وأنت جميلة وسعيدة.
  8. بعد أن أجمع الأحرف بأكملها في كل لغات العالم أجد أنها لا تكفيني كي أصف لكي كم هي المشاعر الجميلة التي حملها لك. ولكن من فؤادي يا روحي وصغيرتي أقول كل عام وأنتي بخير.