مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أرق عبارات تهنئة عيد ميلاد اسلامية

بواسطة: نشر في: 19 أكتوبر، 2019
brooonzyah
عبارات تهنئة عيد ميلاد اسلامية

أجمل عبارات تهنئة عيد ميلاد اسلامية . لابد من الاحتفال بيوم الميلاد، فهي بعضاً من اللحظات السعيدة في حياة الفرد التي يحتفل بها الإنسان في كل عام. وأحياناً يفضل الأشخاص المتواجدين حولك بأن يقوموا بتهنئتك من خلال الأدعية والكلمات المأخوذة من الدين الإسلامي. ولهذا سنعرض هذا المقال على برونزية لمن يرغب في الاستعانة به.

عبارات تهنئة عيد ميلاد اسلامية

بوستات عيد ميلاد دينية

  1. اللهم بارك في هذا الشخص، واجعل عامه سعيد، وعمره مديد، ولا يرى في حياته الشقاء ولا التعاسة. وأن يرفع الله سبحانه وتعالى أي مكروه يصيبه.
  2. كل عام وأنت أقرب إلى المولى _ عز وجل_. أتمنى لك في عامك القادم الحياة السعيدة، ودوام العافية، وأن يكون ما هو إلا بداية لخير قادم إليك. وأن تكون ذخراً للعالم أجمع.
  3. كل عام وأنت بخير، أدعو الله سبحانه وتعالى كل يوم أن يحفظك لي، ويقر عيني بنجاحك وتفوقك في الحياة ومن بعدها ذريتك الصالحة التي لا أرغب في العيش في هذه الحياة سوى لأن أراها. دمت لي في كل وقت، وفي كل لحظة .
  4. عيد ميلاد الحلو اليوم، كل عام وأنت متألق بين الجميع بفضلاً من الله سبحانه وتعالى، ورونقك وضوءك يفوق الناس أجمعهم، ورضا الخالق يظهر على وجهك في كل وقت وحين.
  5. اللهم اعطيه الصحة والعافية والصلاح، والخير والنجاح، وارزقه العفو والعافية في كل وقت وحين. يوم ميلاده يوماً ينشق صدري فيه إلى نصفين لتدخل إليه السعادة والهناء والفرح.
  6. في يوم ميلادك يا بني لقد زُرع في جوفي زرعًا من الخير والفرح والسرور، وصار يكبر كلما كنت تكبر أمام عيني. دامك الله لي في كل عام كنت فيه على وجه هذه الأرض، وفي الدنيا بأتم صحة وعافية.
  7. يوم ميلادك من كل عام أرى وكأن العالم كله يُضئ. مبتهجاً، سعيداً، منيراً بين الجميع. فلا أعلم هل هذا العالم بالفعل أم هي عيني التي لا ترى غيرك في هذا اليوم، ولكن والله لا ترى سوالك في كل يوم من الأيام.
  8. اليوم عيد ميلاد أغلى الأحبة، والذي ندعو القدير سبحانه وتعالى في كل ليلة أن يحفظه، ويحرسه، ويرعاه بعينه التي لا تنام أبداً.
  9. كل عام وأنت بألف خير وصحة يا أطيب الخلق، أطال الله في عمرك، وزاد في رزقك، ومدك بالفلاح والصلاح، والذرية الصالحة.
  10. بارك لك الله في العمر الذي ما هو إلا امتداد لصحتي، وعافيتي. وكأن الله سبحانه وتعالى قد ربطنا بيني وبينك من اليوم الذي قمت بولادتك فيه. كل عام وأنت الأفضل بين الناس جميعاً.
  11. في يوم ميلادك أقول؛ اللهم أمده بالقلب الذي يحمل الخير له وللناس جميعاً، وارزقه السعادة، والفرح. واكتب له نصيباً في كل الأشياء الخير التي توجد في العالم.
  12. يوم ميلاد مسرور لأجمل وجه مسرور في كل صباح.
  13. أعاد الله عليك هذا اليوم من كل عام مسروراً، فرحاً، ناجحاً، قد تخطيت كافة الصعاب والعوائق. ورزقك حلو الحياة بما فيها من متاع، وكتبت في آخر عهدك بعد عمراً طويل مع الصالحين والأخيار والصديقين.

تهاني دينية

  1. اللهم ادم عليك النور في كل يوم بحياتك كما كنت المصباح المضئ لي في عتمة هذه الحياة. كل عام وأنت الأفضل بين العالمين.
  2. يا عيد قلبي، وعمري، وحياتي. يا أجمل الرجال في هذه الدنيا بعيني، اطلب من الله سبحانه وتعالى منذ أن بدأ اليوم، ومنذ لقاءنا الأول أن يحميك ويحفظك، ويجعل لي فيك نصيباً في الدنيا والأخرة.
  3. أحمل لك كل التهاني الموجودة في هذا العالم كله لأقدمها لك، ولكن لأجد أنها بسيطة وقليلة على حبي وتقديري وإعجابي بك. فأنت الأفضل دائماً وأبداً.
  4. الكل جاك وعايدك، وبارك لك على يوم ميلاك الجميل، اللهم اطل في عمره وأجعله من الأنقياء، الصالحين.
  5. مائة شمعة اليوم في قالب الجاتوه، أتمني من الله سبحانه وتعالى أن ينير حياتك بأكملها بمئات المصابيح الكبيرة التي تضئ لك كل عتمة من الممكن أن تواجهك في هذه الحياة الصعبة.
  6. يا أجمل ما شاهدت عيني من لحظة مولدك، وحتى هذا اليوم. أقول لك أني في كل يوم ألقاك أتوسل من الخالق سبحانه وتعالى بأن يجعل لك منزلة خير وفرح في الحياة الدنيا وفي الأخرة.
  7. الكل فرحان من صميم القلب علشانك في هذا اليوم، فاللهم بارك لك في أحبتك وأهلك، وفي عمرك.

هذه هي أجمل العبارات الدينية التي من الممكن أن تقوموا بالاستعانة بها في عيد الميلاد في حال كنتم ترغبون في التعبير من خلال بعضاً من الأدعية والكلمات الدينية الإسلامية. فنرى أنها هي أفضلها، كما أنها ستدخل على قلب الشخص بالسعادة والفرح والسرور.