عبارات تهنئة زواج الأخ، هي واحدة من ضمن الأمور التي يحتاج إليها الكثير من الأشخاص، وبالأخص عند اقتراب موعد زواج الأخ، حيث إنها من أجمل اللحظات التي ينتظرها الكثيرون، وهناك الكثير من العبارات التي يمكن أن تقال في مثل هذه المواقف، وقد لا يعرف البعض كيف يمكنه أن بقدم التهاني لأخيه عند اقتراب موعد العرس، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة متنوعة من أجمل عبارات التهنئة بزواج الأخ، وذلك من خلال مجلة البرونزية.

عبارات تهنئة زواج الأخ

هناك العديد من العبارات المختلفة التي يمكن أن يتم إهدائها إلى الأخ عند زواجه، وذلك للتعبير له عن الفرحة الكبيرة، ومشاركته في تلك المناسبة السعيدة، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. أخي العزيز تسابقت أصابعي مع دموع فرحتي، على أن يأتوا إليك وينالون الشرف بتهنئتك يا أخلي على زواجك، وأتمنى من الله أن يكون زواج سعيد بإذن الله تعالى.
  2. أهنئك يا أخي العزيز على زواجك، وأريد أن أعبر لك عن فرحتي الكبيرة، ففرحتك هي فرحتي أنا، وأتمنى أن يجعل الله كل أيامك أفراح وسعادة.
  3. زواج مبارك عليك يا أخي، يا أغلى إنسان في الدنيا، يا من كنت دائمًا السند لي، مبارك عليك، وعسى الله أن يجعل أيامك كلها سعادة.
  4. جمع الله بينك وبين زوجك بكل الخير، وجمع عليكما، وبارك الله لكما في تلك الزيجة المباركة، ورزقكم الله سبحانه وتعالى الذرية الصالحة التي تجعل لحياتكم معنى وتملأها بالحب والفرح والسرور.
  5. بارك الله لكما، وبارك الله عليكما، وجمع بينكما بكل الخير، وجعل أيامكم كلها مليئة بالخير والسعادة.
  6. بمناسبة زواجك السعيد يا أخي أرسل لك أرق التهاني، وأجمل الأمنيات، وأتمنى أن يجعل زواج مبارك وسعيد بإذن الله تعالى.
  7. اليوم ليس مجرد يوم عادي، بل إنه يوم زواج أغلى الناس إلى قلبي، يوم زفاف أجمل شباب العائلة، زينتنا وزينة عائلتنا الصغيرة، ولذلك أرسل لك أرق التهاني والأمنيات.
  8. السعادة دقت على أبواب بيتنا اليوم، أتت لتحتفل بتلك المناسبة السعيدة، وهي زواج أجمل الناس، وأحلى الناس وأغلى الناس، والتهاني تتسابق والدفوف تعلو لتعلن عن زواجك يا غالي، أحببت أن أكون أول من يهنئك ويبارك لك بزواجك السعيد، جعله الله زواج السعادة والهناء طوال العمر.

عبارات تهنئة للعريس من أخته

كما يوجد العديد من العبارات المختلفة والتي يمكن أن تقدمها الأخت إلى أخيها بمناسبة زواجه السعيد، وذلك من خلال مشاركتها معه على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو وضعها كحالة من الحالات على تطبيق الواتس آب، أو إرسالها للأخ مباشرة، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. قبل تهاني الألوف، أرسل لك يا أخي العزيز باقة من الزهور التي تعبر لك عن فرحتي الكبيرة باقتراب زواجك، يا أغلى إنسان في الوجود، فأنت الأخ والصديق والأب، أنت السند لي، أهنئك بالزواج.
  2. اليوم تدق الدفوف، وتعلو الزغاريد، وذلك حتى تعلن عن فرحة كبيرة جدًا، ويا له من يوم لقد انتظرته طويلًا حتى أرى الفرحة في عيونك يا أخي الحبيب، وأتمنى أن يديم الله عليك الفرحة والسعادة في هذا اليوم وفي كل يوم.
  3. أخي العزيز زفافه الليلة، والفرحة تكون كبيرة، بارك الله لك يا أخي، ولزوجتك الأصيلة، ويا رب يجمع بينك وبينها بكل الحب والخير والمودة، وأن يرزقكم بالذرية الصالحة.
  4. أخي الحبيب لا يمكنني أن أوصف شعوري في هذه الليلة المباركة، فكلماتي تعجز عن التعبير عن فرحتي الكبيرة بك في ليلة عرسك، وهي من أجمل الليالي، فكل عبارات التهنئة لا يمكنها أن تعبر عن ما يكون بداخلي ألف مبروك عليك.