عبارات تهنئة العريس خواطر للعريس ، نقدمها لكم من خلال مجلة البرونزية، وذلك لأن في ليلة العمر يحتاج العريس إلى التهاني والتبريكات المختلفة، والتي تكون من أقرب الناس الموجودين من حوله، سواء الأهل أو الأصدقاء، وذلك لأنها تعبر عن الفرحة والسعادة الكبيرة التي يشعر بها الأهل عند زواج أحد الأشخاص لديهم، ومع انتشار التطور التكنولوجي أصبح من السهل أن يقوم الإنسان بإرسال التهاني إلى أصدقائه من خلال العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عبر الرسائل الإلكترونية البسيطة، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل عبارات التهاني للعريس.

عبارات تهنئة العريس خواطر للعريس

هناك العديد من العبارات المختلفة التي تعبر عن الفرحة بالعريس، والتي يجب أن يتم مشاركتها مع العريس على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن أجمل العبارات الخاصة بالتهنئة للعريس هذه المجموعة الآتية:

  1. مبارك عليك عرسك يا غالي، وأتمنى أن أراك دائمًا في سعادة وهناء، وأن يجعل الله كل أيامك سعادة، وأن يجعل الله لك الذرية الصالحة من هذه الزيجة، وأن تكون هي الزوجة الصالحة لك.
  2. أرسل لكم تلك التهنئة مع باقة من أجمل الورود لتعبر لك عن سعادتي الكبيرة بزواجك المبارك، والذي هو بمثابة  زواجي أنا، وأتمنى من الله عز وجل أن يبارك لك في زوجك، وأن يبارك عليكما، وأن يجمع بينكما بكل الخير.
  3. في هذا اليوم المميز الرائع، هو يوم ليس عاديًا، هو يوم عرس أغلى الناس على قلبي، هو الفرحة الكبيرة التي أنتظرتها طويلًا، لذلك أتمنى لك في يوم عرسك أن تكون أسعد إنسان على وجه الأرض.
  4. أبارك لعريسنا الغالي، وذلك بمناسبة زواجه الكريم، وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يرزقه الحياة السعيدة والهنيئة، في الدارين، الدنيا والآخرة.
  5. الله يتمم لك عرسك بكل الخير، وأتمنى من الله أن يجعل يوم عرسك هو بداية لك بكل الحب والخير، وأن يجعله نهاية لك من كل حزن أو كرب أو مكروه، وأن يفتح عليك أبواب السعادة كما فتح عليك تلك الحياة الجديدة التي كنت تتمناها.
  6. مبارك عليك يا عريس، أتمنى من الله عز وجل أن يجعل المحبة تحتويكم، وأن يجعل السعد بجميع أيامكم، وأن يجعل السعادة هي لكم عنوان، وأن يرزقكم الذرية الصالحة، والتي تجعل لحياتكم معنى وعنوان.

كلمات تهنئة بالزواج

كما يوجد العديد من العبارات والكلمات، والتي يمكن إرسالها للعروسين، وذلك بمناسبة الزواج، والتي تعبر عن التهنئة والفرحة الكبيرة بالعروسين، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. ألف مبروك عليكم يا أحلى عروسين، وأتمنى أن يرزقكم الله التوفيق في تلك الحياة الجديدة التي سوف تبدأونها معًا.
  2. أهنئ وأبارك للعروسين الغاليين، وذلك بمناسبة الزواج السعيد، وألف مليون مبارك، وعسى الله أن يجعل لكم البركة في حياتكم، وأن يرزقكم الرزق الوفير.
  3. مع شعوري الكبير بالسعادة والحب والحنان، أهديه إليكما يا أغلى عروسين، وأتمنى أن تكون تلك المرة الأولى والأخيرة.
  4. اليوم هو يوم ليس عادي، فهو يوم ملئ بالفرح والبهجة، هذا اليوم تزهر فيه الأزهار، وتعلو أصوات الطيور والعصافير، لتبارك وتهنئ حبيبنا وعريسنا بمناسبة هذا الزواج السعيد.
  5. أرسل لك أجمل باقات الورود، والتي تقول لك مبارك لك ولأهلك، والله يعود عليك بالأفراح والتهاني، وأن يجمع الله بينك وبين زوجك بكل الخير.
  6. من كل أعماق قلبي أهديك تلك التهنئة، والتي تقول لك زواجك مبارك وسعيد ومسرور، وعسى الله أن يرزقك السعادة في الحياة.
  7. اليوم توقد الشموع، وتدق الطبول وتنثر الزهور، وذلك حتى يتم الاحتفال بهذه اليوم السعيد، وهو يوم زفافك، وألف مبروك عليكما.