اليوم مقالنا هو عبارة عن طريقة لزيادة الوزن 10 كيلو في اسبوع. كما يعاني البعض من السمنة المفرطة هناك الكثير من الأشخاص لديهم نحافة لا مثيل لها. والأسباب الناتج عنها هذه النحافة كثيرة فمن الممكن أن يكون الشخص غير محب لتناول الطعام وممتنع عنه ويأكل كل فترة طويلة، أو من الممكن أن تكون هناك عوامل وراثية وجينات تجعل من معدل الحرق سريع جداً. ومن خلال مقالنا اليوم على برونزية سوف نتعرف على الطريقة الأكيدة في زيادة الوزن بنسب تصل إلى عشرة كيلو جرام في أسبوعاً واحداً.

طريقة لزيادة الوزن 10 كيلو في اسبوع

هناك الكثير من الحميات الغذائية التي تعمل على زيادة الوزن، وبصورة كبيرة. ومن الممكن أن يلجأ إليها الأشخاص الذين يرغبون في زيادة الوزن السريعة.

وجبة الفطور

من المؤكد أن هذه الوجبة هي الرئيسية في بدأ معدل الحرق، والتي لابد من أن تكون بمواعيد محددة.

ومن الأفضل الأشياء التي يمكنك اللجوء إليها صباحاً هي نصف رغيف، مع واحدة من البطاطا المشوية، ملعقة عسل أبيض على الريق، جبنه مطبوخة أو بيضاء كاملة الدسم.

كما أنه يفضل أن يكون الإفطار على الساعة العاشرة صباحاً أو الحادية عشر. ويمكنك أن تقوم بتناول 20 حبة من المكسرات في الساعة التاسعة صباحاً قبل تناول وجبة الإفطار.

وجبة snakes

تلك الوجبة هامة جداً، ولا يمكن لأحد تخيل أهميتها. ولكن الجميع يستهان بها، لأنها بمواعيد محددة. ألا وهي ؛ مرور ساعتين بعد كل وجبة رئيسية ماعدا العشاء.

وتكون عبارة عن تفاحة، أو موزة، أو 10 حبات من المكسرات المحمصة بدون ملح وغيرها من الوجبات الخفيفة.

وجبة الغداء

الوجبة الرئيسية في منتصف اليوم، ويفضل أن تكون قبل الساعة الخامسة. والتي من المفترض أن تتنوع في كل يوم عن التالي وتشمل كافة العناصر الغذائية الهامة من بروتينات وكالسيوم وحديد وقليل من النشويات.

فمثلاً علينا أن نحضر وجبة تكون عبارة عن قطعة من اللحم المشوي، وعليها قطعاً من الخضار المشوية وطبق كبير من الأرز أو المعكرونة البيضاء.

وجبة snakes الثانية

تلك التي تعتبر الرقم الثاني من نظيرها الموجودة عقب وجبة الإفطار. ويمكن فيها الاعتماد على كوب من عصير البرتقال الطبيعي المضاف إليه ملعقة صغيرة من السكر الأبيض.

أو واحدة من البسكويت بالحجم المتوسط ولكن بشرط أن يكون مصنوع من الشوفان أو ما شابه ذلك.

وجبة العشاء

وجبة ضرورية، ولا يفضل الاستهانة بها. فطالما ملتزم بمواعيد محددة فيها، وكميات مناسبة ستكون إفادة بالنسبة لك أكثر من أن تكون ضرر.

حيث يفضل أن يكون أقصى ميعاد لها هو الساعة الثامنة مساءً، وتكون الوجبة عبارة عن كوباً من اللبن خالي الدسم أو من الممكن أن تكون عبارة عن معلب زبادي أيضاً خالي الدسم وغيرها من العناصر الغذائية المفيدة.

نصائح للزيادة في الوزن سريعاً خلال أسبوع

  1. يمكنك تناول أقراص الخميرة التي تباع في الصيدليات، فهي لا مثيل لها عبر كافة الأقراص والأطعمة. تعمل على انتفاخ المعدة وأيضاً الأمعاء والجسم كله.
  2. تناول كميات وفيرة من الفستق والفول السوداني والزبيب. فلديهم القدرة الكبيرة على زيادة الوزن اكثر من عشرة كيلو في الأسبوع الواحد.
  3. اللجوء إلى التمر، حيث يعد شفاءً لكافة الأمراض التي تتراكم في الجسم. وأيضاً مفيد جداً وبه سعرات حرارية عالية.
  4. تناول كميات كثيرة من البروتين؛ حيث تعمل على زيادة الوزن سريعاً.
  5. تناول كوباً من الحليب كامل الدسم في فترتي الصباح والمساء.
  6. تناول الشيكولاتة في وجبات السناكس ولكن ليست بصورة يومية، حتى لا يختزن الدهون في جسم الشخص وتسبب له أمراض على المستوى البعيد.