إليكم طريقة عمل فورمات للايفون 6 . المشكلة الكبرى بالنسبة لمستخدمي هواتف الخاصة بالشركة الأمريكية أبل. وعلى الرغم من أن ستيف جوبز المالك الرسمي لهذه المؤسسة الضخمة أصدر العديد من الهواتف الذكية الخاضعة له، بأكثر من شكل، وأكثر من إمكانية وخيارات ولكن تظل الطريقة الخاصة بعمل الفورمات هي واحدة للجميع. ولهذا سنعرضها عليكم من خلال مقالنا اليوم على موقع برونزية بالتفصيل.

طريقة عمل فورمات للايفون 6

أحياناً يلجأ الأفراد إلى عمل فورمات لجهاز الآيفون؛ أي أنه يقوم بمسح كل شئ من على الهاتف حتى يعود كهاتف جديد لم يسبق له الاستخدام.

فورمات الأيفون

  1. في البداية لابد أن يكون الجهاز في وضع مفتوح.
  2. بعدها عليك التوجه سريعاً إلى أيقونة الإعدادات.
  3. ستجد أنه هناك بعض الأوامر التي من المفترض عليك أن تقوم باختيار واحدة منها، فقم باختيار كلمة عام أو general.
  4. بعدها في أسفل الشاشة أو في المنتصف على حسب الجهاز الخاص بك ستجد كلمة reset، فقم بالضغط عليها.
  5. في النهاية قم بمسح جميع المحتويات والإعدادت من خلال كلمة Erase all content and setting.

بعد أن نقوم بالموافقة على مسح البيانات بأكملها المتواجدة على جهاز الآيفون ننتظر فترة ، وبعدها نقوم بوضع الجهاز على الشاحن وتركه لأن هذه العملية قد تستغرق وقتاً طويلاً.

طريقة عمل فورمات للايفون عن طريق الايتونز

  1. في البداية لابد ومن الضروري أن تقوم بأخذ نسخة من البيانات في حال تراجعت عن رأيك، فقم بالضغط على (backup).
  2. بعدها قم كما تفضل أن تقوم بعمل الفورمات من خلال الضغط على كلمة restore. وهنا ستجدي ان الهاتف قام بعملية الفورمات من دون أي أوامر.
  3. بعدها ستجد أن هناك مجموعة من النوافذ المتتالية التي تظهر لك متتابعة، ولكن عليك أن تقوم بالضغط على كلمة التالي في كل مرة حتى تصل إل واحدة سيطلب منك فيها الموافقة من خلالك على استعادة بيانات التصنيع فقط وكأنه هاتف جديداً.
  4. بعدها ستجد أنها قام بإعادة التشغيل تلقائياً، وتبدأ من البداية أن تختار اللغة وبعضاً من الإجراءات الأولية التي قمت بها مسبقاً عند شراءك للهاتف من جديد.
  5. في حال كان لدية الرغبة في استعادة البيانات التي قمت بتخزينها على جهاز الحاسب الآلي مرة أُخرى عليك أن تقوم بالضغط على restore back.
  6. لا تستغرب في حال لاحظت أن الهاتف يأخذ ما يقرب من الساعة ونصف في هذه العملية.

ومن خلال تلك الخطوتين فقط يمكنك عمل فورمات للآيفون بكل سهولة ويسر.