طريقة عرض شاشة الايفون على الكمبيوتر ، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في عرض أجهزة الأيفون الخاصة بهم على أجهزة الكمبيوتر، وذلك للتمكن من إضافة بعض الأمور أو التطبيقات من الكمبيوتر إلى جهاز الهاتف الخاص بهم، أو من أجل عرض بعض الصور أو مقاطع الفيديو أو بعض أنواع التطبيقات على شاشة الحاسب الآلي، ويقوم الكثير باستخدام تلك الميزة في الاجتماعات، وذلك لأنها تسهل عملية الشرح، ومن خلال هذا المقال سوف تستعرض لكم الطريقة السريعة والسهلة لعرض شاشة الآيفون على جهاز الكمبيوتر.

طريقة عرض شاشة الايفون على الكمبيوتر

في حالة الرغبة في عرض شاشة الآيفون من خلال جهاز الكمبيوتر، فإنه يجب أن يتم تحميل بعض البرامج، أو الأدوات، وذلك لأنه ليس من السهل أن يتم توصيل الشاشة الخاصة بالجهاز عن طريق الكمبيوتر بتلك البساطة، ويتوافر ذلك من خلال الخطوات الآتية:

  1. في البداية يتم تحميل برنامج Lonely Screen، وذلك من خلال الدخول على المتصفح الموجود على جهاز الحاسب الآلي، ومن ثم يتم الدخول على محرك البحث جوجل، ويتم كتابة به تحمل برنامج Lonely Screen، ويتم تحميله بالطريقة العادية.
  2. بعد ذلك يتم القيام بفتح الملف الموجود فيه البرنامج بعد تحميله، وبعدها يتم ملاحظة ظهور رسالة تدل على أن هناك خطأ ما في البرنامج، وحينها يتم الضغط على كلمة fix it، والتي تكون موجودة على الشاشة الرئيسية للبرنامج.
  3. يتم بذلك إلغاء الحظر الموجود من قبل برنامج الحماية الموجود على جهاز الحاسب الخاص بك، والمزود بويندوز، وبعدها يتم القيام باختيار اسم للريسبفر، وبعد الانتهاء يتم الضغط على كلمة حفظ أو save.
  4. بعد ذلك يتم التوجه إلى جهاز الآيفون المحمول، ويتم سحب الشاشة من الأعلى، وذلك حتى يتم ظهور القائمة المنسدلة الموجودة في الهاتف المحمول، ومن ثم يتم الضغط على كلمة control center.
  5. يتم ظهور بعض الاختيارات والتي من بينها كلمة air play mirroring، وبعدها يتم الضغط عليها مباشرة، وبعدها يقوم الجهاز بالبحث عن أقرب رسيفر موجود بجانبه، والذي سوف يتم مشاركة الجهاز المحمول معه.
  6. يتم الحصول على الأجهزة القريبة من الجهاز التابع للمستخدم، وفي حالة إن كانا الجهازين متصلين بنفس شبكة الإنترنت الهوائي، فإنه في تلك الحالة تظهر loeniy screen، ومن ثم يتم الضغط عليها مباشرة.
  7. وبعدها سوف نلاحظ ظهور شاشة الآيفون على شاشة الحاسب الآلي على الفور، وفي تلك الحالة فإنه أي خطوة يتم عملها على شاشة الهاتف الآيفون، فإنها سوف تظهر على شاشة الكمبيوتر.
  8. بعد أن يتم الانتهاء من الغرض الذي تم التوصيل من أجله لشاشة الكمبيوتر، يتم إنهاء عرض الشاشة من خلال سحب الشاشة من الأعلى إلى الأسفل الموجودة في الهاتف.
  9. يتم الدخول على لوحة التحكم الموجودة بالجهاز والتي تسمى control center، وبعدها يتم الضغط مباشرة على كلمة إغلاق إير بلاي، وبعدها سوف يتم إغلاق شاشة الآيفون من على جهاز الكمبيوتر على الفور.