مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

طريقة دخول سناب شات

بواسطة: نشر في: 9 أبريل، 2020
brooonzyah
طريقة دخول سناب شات

طريقة دخول سناب شات، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر تطبيق سناب شات هو واحد من بين التطبيقات الشهيرة، والتي تساعد على التواصل الاجتماعي من الأهل والأقارب والأصدقاء، وذلك بشكل جديد ومميز وذو جاذبية عالية، حيث يعتمد التطبيق على إضافة بعض الصور والملصقات المختلفة، وكذلك مقاطع الفيديو، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض لكم الطريقة الصحيحة التي يتم من خلالها التسجيل في تطبيق السناب شات.

طريقة دخول سناب شات

يمكن تسجيل الدخول لتطبيق سناب شات بشكل سريع، وذلك من خلال طريقة بسيطة جدًا وسريعة، والتي تختلف على حسب الرغبة، حيث يمكن التسجيل من خلال رقم الهاتف، أو من خلال البريد الإلكتروني، ويمكن التسجيل من خلال حساب الفيس بوك الذي يكون تابع لنفس الهاتف الذي تم تحميل عليه تطبيق السناب شات، وتكون الطريقة كالآتي:

  1. يتم الدخول على المتجر الخاص بجوجل بلاي الموجود على الهاتف، ومن ثم يتم كتابة كلمة سناب شات باللغة العربية في مربع البحث، أو كتابتها باللغة الإنجليزية على حسب الرغبة، وتكون كالآتي Snapchat.
  2. يتم الضغط على العلامة الخاصة بالتطبيق، والتي يتم ظهورها مباشرة، ومن ثم يتم الضغط على كلمة تثبيت التطبيق.
  3. بعد اكتمال تنزيل التطبيق يتم الضغط مباشرة على كلمة فتح، ويتم بعدها الدخول على نافذة التطبيق الأساسية.
  4. يتم ظهور حقول فارغة، والتي يتطلب إعادة ملؤها، والتي تحتوي على خانة خاصة بعنوان البريد الإلكتروني، والذي يمكن إدخال عنوان بريد ياهو أو جيميل أو هوت ميل، على حسب العنوان الخاص بالمستخدم.
  5. بعد ذلك يجب تعبئة الخانة التالية، والتي تحتوي على رقم المرور، وهو الرقم السري الذي يتم تسجيل الدخول به بعد ذلك عبر تطبيق السناب شات.
  6. يتم تحديد تاريخ الميلاد الخاص بالمستخدم، والعام الذي تم الولادة به، وأيضًا الشهر الذي ولد به المستخدم.
  7. يتطلب بعد ذلك إدخال اسم المستخدم، وهو الاسم الذي يظهر أمام الأصدقاء المشتركين في ذلك التطبيق، وهو الاسم الذي يكون هويته.
  8. والخانة التالية التي يتطلب تعبئتها هي خانة رقم الهاتف، والتي يتم ملؤها برقم الهاتف الخاص بالمستخدم، ويفضل أن يكون الرقم الموجود على الهاتف، لأنه يتم إرسال له رسالة نصية عبر هذا الرقم، وهي ما يطلق عليها رسالة التحقق.
  9. يتم إرسال الرسالة للتحقق على الرقم، وهنا يتم تأكيد الحساب، ولكن في حالة إن لم يكن رقم الهاتف متوفر على نفس الهاتف، فإنه يمكن الضغط على كلمة تخطي التحقق من الحساب.
  10. يتم التحويل إلى نافذة أخرى تحتوي على مجموعة من الصور الصغيرة، والتي تحتوي على سيارات أو أشباح، ويتم طلب النقر على الصور التي تحتوي على شكل الشبح، وبعد الضغط عليها يتم التمكن من تأكيد الحساب، وذلك لأن التطبيق يحاول تأكيد أن المستخدم ليس روبوت.