صور شعر طويل جميلة وجديدة وسهلة يقدمها لكم موقع برونزية, وذلك لأن تسريحات الشعر الطويل واححدة من الأشياء التي تهتم بها البنات وتبحث عنها باستمرار كي تجدد من شكلها وإطلالتها، فالبنات تتألق في تسريح شعرها تسريحات مختلفة على مدار الأسبوع كي تتألق سواء في عملها أو الخروجات أو المناسبات والحفلات أو المدرسة، ولذلك سوف نعرض لكم مجموعة متنوعة من أجمل صور تسريحات للشعر الطويل في هذا الموضوع والتي يمكنك عملها فيأي وقت.

صور شعر طويل

نقدم لك مجموعة من أجدد تسريحات الشعر الطويل التي تناسبك في جميع أوقاتك، والتي يمكنك الاختيار من بينها لأنها سهلة وبسيطة ويمكن عملها من داخل المنزل بكل سهولة، ومن بينهم تلك التسريحة وهي عبارة عن فرق الشعر لقسمين ومن الجانب الاول يتم عمل ضفيرتين بجانب بعض ومن الجانب الاخر يتم عمل نفس الضفيرتين ويتم شبكهم في بعض من منتصف الشعر بدبوس بسيط وفي حالة الرغبة يمكن وضع إكسسوار بسيط على شكل فيونكة مثلا، مع عمل قصة بسيطة مدرجة، وهذه التسريحة يمكنك عملها أثناء الذهاب إلى العمل أو الجامعة.

 

ومن بينهم تلك التسريحة البسيطة والجميلة والتي تجعلك تشبهين الملاك ويمكن عملها من داخل المنزل بكل سهولة، وهذه التسريحة تناسبك سواء في أوقات العمل أو الخروجات مع أصدقائك، وهي عبارة عن تقسيم الشعر من عند مقدمة الرأس إلى خصلات صغيرة وبسيطة ورفعها إلى أعلى كي تعطي لك شكل جميل ثم يتم عمل ضفيرة بسيطة مع تداخل تلك الخصلات من بينها فيكون لها شكل غريب وجميل في نفس الوقت كما هو موجود بالصورة التالية.

ومن بينهم هذه التسريحة البسيطة والتي لا تستغرق وقت كبير في عملها وتكون مناسبة جداً في أوقات العمل أو أثناء الذهاب إلى المدرسة أو خلال الذهاب للجامعة، وهي عبارة عن لم الشعر إلى الخلف مع صنع ضفيرة واحدة رقيقة من خلال تداخل الخصلات مع بعضها ويمكن وضع تاج من مقدمة الرأس أو وضع إكسسوار بسيط على شكل فيونكة أو وردة رقيقة وهذه التسريحة تزيد من جمال إطلالتك.

أحلى شعر طويل للبنات

يوجد الكثير من التسريحات الجميلة للشعر الطويل والتي تبحث عنها الكثير من الفتيات، ومن بينها تلك التسريحة الناعمة والتي تناسب جميع الأوقات وهي عبارة عن تقسيم الشعر ومن كل جانب يتم عمل ضفيرتين متوسطة الحجم حتى منتصف الشعر وهذا من خلال تداخل الخصلات مع بعضها البعض ثم في نهاية الشعر يتم لم الشعر لكعكة منخفضة ونفشها بطريقة مميزة وهذه التسريحة رائعة جداً.

ومن بينهم تلك التسريحة البسيطة وهي عبارة عن عمل الشعر ضفيرة ولفها على شكل كعكة مدورة بحيث تكون مرتفعة مع وضع إكسسوار بسيط من الجانب على شكل فيونكة مثلا وهذه التسريحة تكون مناسبة جداً لأوقات العمل.

ومن بينهم تلك التسريحة وهي عبارة عن أخذ خصل متوسطة للشعر من كل جانب ولف كل خصلة ومن أسفل الشعر ربطهم على هيئة كعكة مدورة منخفضة وهذه التسريحة لها إطلالة مميزة وجميلة كما أنها بسيطة ويمكن عملها بكل سهولة.

صور تسريحات شعر طويل للأعراس

يوجد الكثير من تسريحات شعر الأعراس والتي تجعلك متميزة سواء في ليلة زفافك أو أثناء الذهاب للحفلات والسهرات، والتي سوف نعرضها لكم الأن ويمكنك الاختيار من بينها، ومن بينهم تلك التسريحة والتي تكون مناسبة جداً للسهرات والحفلات، وهي عبارة عن عمل ضفيرة من مقدمة الرأس من عند الجانب والنزول بها حتى منتصف الشعهر ثم يتم عمل كعكة منخفضة من خلال تداخل الخصلات مع بعضها البعض والتي يكون لها شكل جذاب وجميل.

وهذه التسريحة الجميلة وهي مناسبة جداً للأعراس وهي عبارة عن تسريح الشعر مع عمل قصة مرفوعة بطريقة مميزة ومن أسفل يتم عمل كعكة منخفضة من خلال تداخل الخصلات مع بعضها البعض وفي النهاية يمكن وضع إكسسوار بسيط وهادي كالوردة مثلا أو أي إكسسوار لامع وهذه الإطلالة تعطي للعروس شكل مختلف وجميل.

وهذه التسريحة المناسبة جداً للحفلات والمناسبات، وهي عبارة عن لف خصلات الشعر من الامام بطريقة عشوائية تعطي للعروس أو الفتاة مظهر جذاب ومن أسفل الشعر يتم عمل كعكة عشوائية بتلك الخصلات والتي يكون شكلها مميز ورائع مع وضع إكسسوار لامع بسيط.

قدمنا لكم مجموعة من أحدث تسريحات الشعر الطويل والتي تخص الفتيات والعروس والتي يمكن عملها أثناء أوقات العمل أو السهرات والحفلات أو الخروجات أو الذهاب للجامعة والمدرسة، حيث يمكن الاختيار من بين تلك المجموعة المتنوعة التسريحة المناسبة والأفضل لك، ونتمنى أن تكون قد حازت تلك المجموعة التي قدمها لكم برونزية على إعجابكم.