تعرفوا على صفات برج القوس المرأة في الحب ، علم الفلك هو من العلوم التي أنشاءها علماء الفلك منذ قديم الزمان، ولكنها الآن أصبحت أكثر توسعا وانتشارا، من حيث المعلومات الكثيرة والدراسات والتجارب المختلفة التي أجريت على مواليد كل برج لمعرفة صفاتهم المشتركة، وسلبياتهم وإيجابياتهم، واليوم نتحدث عن امرأة برج القوس التي تحمل الكثير من الصفات المتأثرة بكوكب المشتري، ففي برونزية سوف نبرز أهم صفات امرأة القوس في الحب.

صفات برج القوس المرأة في الحب

مواليد برج القوس هم الأشخاص الذين ولدوا بين الثاني والعشرون من شهر نوفمبر إلى الواحد والعشرون من شهر ديسمبر، ويعتبر برج القوس من الأبراج النارية، مثل الأسد والحمل، ومن أقرب الأبراج إليه هو برج الجوزاء والحمل، ولا يتفق مواليد برج القوس مع مواليد برج الثور أو السرطان أو العقرب، وتميل امرأة القوس إلى حجر الزركون الأزرق، وبسبب الطبيعة النارية للبرج، يتميز مواليده بالعديد من الصفات الحادة والاندفاعية، فهم أصحاب شخصية قوية قادرين على اتخاذ قرارتهم الخاصة بأنفسهم دون الاستعانة بأحد.

تتميز امرأة القوس أنها من الشخصيات الاندفاعية كثيرا، تسعي دائما للبحث عن الاكتشافات الجديدة ولديها فضول لمعرفة الأشخاص والأشياء المختلفة، ولكنها عندما تبحث لا يهمها سوى معرفة الحقيقة فقط، تبحث دائما عن الخيارات المتاحة والفرص الجديدة، فإنها شخصية عنيدة لا تيأس من إيجاد الحلول المناسبة لها، فهي متحررة، تحب التغير دائما، تجذب دائما الأنظار إليها، مستقلة ولديها عقلية منفتحة، لا تعمل تحت ضغط أو مواعيد زمنية محددة، لإنها تشعر بالاختناق من هذا التقيد، تريد دائما الشعور بحرية التغير في كافة تصرفاتها، أو ما يناسب أسلوبها بشكل أفضل، لا تحب تلقي الأوامر وخصوصا في تصرفاتها، لإنها تتبع حدسها فقط في اختياراتها.

امرأة القول والحب

امرأة القوس هي امرأة مترددة كثيرا في الإقبال على الحب، وخصوصا عن اختيار شريك حياتها، وذلك بسبب أنها تبحث عن صديق قبل أن يكون حبيب.

لا تتزوج إلا عندما تشعر بالحب والانجذاب لهذا الشخص كثيرا، فهي تسعي لمشاركة شريك حياتها في كافة تفاصيل حياته.

تعتبره رفيق حياتها في الحب والصداقة وكافة نواحي الحياه، فهي تصل بها إلى اختيار ملابسه وعطره الخاص به، تتعامل معه بمنتهي العفوية كأنه أبنها وليس حبيبها.

تتصف امرأة القوس بأنها بريئة جدا كالأطفال تتعامل بفطرتها الغريزية، فهي سريعة التأثر بالمواقف التي تحدث لها، وأيضا سريعة الغضب والانفعال، تضحك من أي تصرف عفوي يمر أمامها حتي ولو كان بسيطا، وتحزن وتبكي من المواقف العاطفية.

ورجال الأبراج الأكثر توافقا مع امرأة القوس في الحب والزواج، هم برج العقرب يعتبر من أكثر الأبراج التي تتفاهم جيدا معاها، ويليه الميزان والجدي والحمل وأخيرا الدلو.

امرأة القوس مع أصدقائها

امرأة القوس هي من أفضل الأشخاص الذين التي تتخذها كصديقة بل تكون أروعهم، لإنها دائما تتواجد من أجل مساعدة أصدقائها والمحيطين بها، وتحب أن يعتمد عليها الآخرين في جميع أوقات حاجاتهم، تسعي دائما لتحفيز أصدقائها إلى كل ما هو جديد ومميز.

امرأة القوس في عملها

تشعر امرأة القوس دائما بالاختناق والتقيد من فكرة العمل بجدول زمني محدد، لذلك تتهرب كثيرا من مسئوليتها، وتسعي لتحقيق أهدافها بطريقة تشعرها بالحرية، تبحث عن الشهرة والنجاح، وليس لهدف الحصول على المال، بل لإنها طموحة وطموحها يستطيع أن يصل بها إلى ما تريد.

امرأة القوس وعلاقاتها بالموضة

تتميز امرأة القوس بالفضول وحبها لاكتشاف كل ما هو جديد، وكل ما يخص عالم الموضة والجمال، فهي تحب أن ترتدي كل ما يناسبها ويشعرها بالراحة، من ملابس واسعة وبسيطة وتحب الألوان الفاتحة، الملابس الرياضية، تضع القليل من المكياج علي بشرتها، وذلك لإنها تحب أن تكون طبيعية، لا ترتدي المجوهرات المبالغ فيها وتحب الحفاظ على قطع الأكسسوارات التي تذكرها بمواقف جميلة.

صفات برج القوس بالتفصيل

  • سريعة الغضب ولا تقترب من الشخصيات الباردة ولا تريد التعامل معهم.
  • عندما تنفعل يظهر ذلك على حركات جسدها.
  • مرحة تسعي دائما إلى إدخال البهجة على قلوب من حولها من خلال الضحكات والمرح.
  • متحررة وتحب التغيير والتجديد باستمرار.
  • دائما ما تتكيف مع تغيير الأوضاع في حياتها باستمرار وتغير خططها بسرعة وفقا بما يتلاءم مع الوضع الجديد.
  • مستقلة وتعتمد على نفسها في أمور حياتها.
  • عنيدة ولا يمكن لأحد أن يغير رأيها أو يؤثر على قناعاتها، إلا إذا هي أردت ذلك.
  • تعشق تناول الطعام وإعداده، كما أن برامج الطبخ هي من أحب البرامج التي تتابعها باستمرار لتعرف علة وصفات جديدة.
  • تؤمن أن المال وسيلة وليس غاية.
  • إذا تم خيارها بين أن تكون ربة منزل أو امرأة عاملة، تفضل أن تكون ربة منزل على أن تعمل في الخارج.
  • شخصية اجتماعية، تتأقلم سريعا وتحب التعامل مع الشخصيات المختلفة.
  • مستقيمة وصادقة جدا في نفسها ومع من حولها، وتكره الكذب وترفضه لأي سبب من الأسباب.
  • تحب التنزه، وممارسة الرياضة، والسفر، والالتقاء بالأصدقاء.