نقدم لكم عبر هذا المقال صفات برج الاسد الانثى في الحب ، يعتبر برج الأسد من الأبراج النارية التابعة للشمس يخص المواليد من (23 \ 7 _ 23 \8 )  يتوافق مواليد برج الأسد مع مواليد برج الحمل، والقوس، والدلو كما لا يتوافقون مع مواليد برج الجوزاء، والحوت، والجدي.

يتميز مواليد برج الأسد بالشخصية الجادة، وطيبة القلب، والتفاؤل، والصراحة، وحب المغامرة كما يكرهون الكذب، والنفاق، والبخل، ولديهم عقل دبلوماسي في التفكير، وحل المشكلات.

ومن خلال مقال اليوم على برونزية سنتعرف على صفات برج الاسد الانثى في الحب.

صفات برج الاسد الانثى في الحب

تتميز الأنثى في برج الأسد بقوة الشخصية، والذكاء، وخفة الدم، والفكاهة، والمرح، وتتسم أيضًا بالإبداع، والابتكار إلى جانب الصراحة المطلقة في أقوالها، وأفعالها فهي تثق في نفسها بشكل كبير مما يدعي البعض أنها مغرورة.

كما تحب لفت انتباه من حولها إليها فتحب أن تكون شديدة التألق في كل وقت حتى ينجذب الجميع إليها، ولكن عند الغضب تجد حالها تبدل فهو عصبيون، وشديدون الغضب، ومن الأشياء المهمة، والمميزة لأنثى برج الأسد أنها طموحة، وتتطلع إلى ما هو أعلى فإذا عملت تريد أن تكون القائدة، وإذا كانت طبيعة عملها ضمن فريق تجدها الأكثر تفوقًا فتحب أن تثبت نفسها، وتظهر بذكاء، وتفوق.

ومن أهم صفات أنثى برج الأسد في الحب :

  1. ترغب أنثى برج الأسد في الرجل الرومانسي الذي يمنحها الشعور بالأمان بشكل دائم، ولا يتخلى عنها حيث أنها بمجرد التعرف على شريك حياتها تبدأ في التفكير في الأحلام التي ستحققها معه، وحياتهم المقبلة، وتسرح بخيالها لبعيد، ولكن غالبًا ما يخيب ظنها لأنها تكون قد اختارت الشخص الخطأ من الأساس.
  2. أنثى برج الأسد تحب الرجل الوسيم، وصاحب الدم الخفيف يحب المغامرة، ولا يميل إلى الروتين في حياته، وقوي الشخصية فهي تتمتع بالذكاء، وقوة الشخصية فإذا كان شريك حياتها ضعيف الشخصية فسوف تحدث بينهما مشاكل كثيرة في العلاقة.
  3. أما إذا كان شريك حياتها يحتويها بالحب، والاهتمام، ويعاملها بطريقة حسنة، ولطيفة، ويقدرها فإنها تظل وفية له طوال حياتها كما تقدم له كل ما يحلم به لتعش معه حياة مثالية.
  4. تتمتع فتاة برج الأسد بحب شريك حياتها، وإظهار ذلك بشكل واضح فهي جريئة، ومندفعة في الحب كما تهتم به على أكمل وجه، وفي المقابل ترغب في حبه إليها، واهتمامه الدائم بها كي تعش سعيدة معه فالحب بالنسبة لأنثى برج الأسد شيء مهم جدًا، وضروري.
  5. أنثى برج الأسد تُظهر مشاعرها تجاه شريك حياتها بكل سهولة، وبسرعة، وتتمتع كثيرًا بحالة الحب كما تكون مخلصة لحبيبها فتحترمه كثيرًا، وتفعل كل شيء من أجل إرضاءه.
  6. تحب فتاة برج الأسد الحصول على القيادة حتى في علاقتها مع شريك حياتها كما تحب الاستقلالية، وفرض السيطرة، والإرادة مما يزعج شريك حياتها في بعض الأحيان فهذه الأمور لا يرغب بها أغلب الرجال.
  7. تتصف أنثى برج الأسد بالغيرة فهي امرأة غيورة جدًا خاصة على حبيبها فتُفضل امتلاك حبيبها بكل شيء، وفي كل وقت مما يجعلها تلغي رغباته، ورأيه في بعض الأحيان دون شعور، وهذا الأمر ينتج عنه مشاكل بينها، وبينه.
  8. تختار شريك حياتها من خلال نقاط أساسية منها : أسلوبه في الحديث، والحوار، وشكله، ومظهره، ومدى اهتمامه بملابسه، وعطره، ونظافة حذائه، ونظافته الشخصية فتحب الرجل الذي يهتم بمظهره المتناسق، والجذاب.

فإذا كنت ترغب في إرضاء أنثى برج الأسد فعليك أن تمنحها الهدايا باستمرار، وتهتم بأدق تفاصيل حياتها كما تداعبها، وتتغزل في جمالها فكل هذه الأشياء تسعدها جدًا كما تجعلها تمنحك الحب، والعطف فهي عاطفية، ورومانسية بطبعها.