نعرض لكم عبر هذا المقال صفات انثى برج الحمل ، يعتبر برج الحمل من الأبراج النارية، وأول الأبراج الاثني عشر كما يوجد به صفات تميزه عن غيره من الأبراج فيبحث مواليده على المنافسة، والتحدي كما يتميزوا بالإخلاص، والمثابرة، والجد في العمل فتجدهم دائمًا يحتلون المراتب الأولى في أي نشاط، أو عمل يلحقوا به.

ومن خلال مقال اليوم على برونزية سنتعرف على صفات انثى برج الحمل.

صفات انثى برج الحمل

تختلف صفات أنثى برج الحمل عن الرجل بالتأكيد، ولكن هناك صفة مشتركة بينهم، وهي التظاهر بالقوة أمام الجميع، وغالبًا ما تتحكم عليهما القسوة في بعض الأحيان كما يمكنهم السيطرة على مشاعرهم أمام البشر، ولكن إذا خلو بأنفسهم يُصبحوا غير ذلك تمامًا.

ففتاة برج الحمل رقيقة المشاعر، وضعيفة، ومن السهل أن يمتلك أحد قلبها، ولكن هناك عدة صفات تميزها منها :

  1. أنثى برج الحمل تتسم بأنها طموحة، وذكية، وفطنة كما يسيطر عليها الدهاء.
  2. تطمح لتحسين مستواها العلمي، والاجتماعي حتى حياتها الشخصية فترفع من قدر نفسها كي تصبح الأفضل في كل الأوقات.
  3. تكره فتاة أنثى الحمل الشعور بالملل في العلاقة كما لا ترغب في الرجل المتحكم المسيطر على كل شيء الذي يرغب في تقييدها، وكبت حريتها لمجرد ارتباطه بها ففي هذه الحالة تتخلى عنه، وتنهي العلاقة.
  4. تحترم من يحبونها، ولا تُسيئ إليهم مهما حدث بينهم، أو مهما صدر منهم فهي ذكية في التعامل مع الآخرين، ولديها خبرة جيدة في كيفية التصرف، والتعامل في حياتها.
  5. من الممكن أن تتكيف، وتُأقلم نفسها مع التغيرات المختلفة التي من الممكن أن تحدث معها مثل الانتقال من مكان لآخر سواء كان في السكن، أو العمل، أو غير ذلك فلا تجد صعوبة في التأقلم، والانسجام مع الأماكن الجديدة.
  6. يُعرف عن أنثى الحمل أنها تحب السرعة، وهذه السرعة من الممكن أن تُوقع بها في مشكلات نفسية كثيرة فمن الممكن أن تتعلق بأحد، وتسير وراء مشاعرها، وعواطفها، وفي النهاية تفشل العلاقة نتيجة عدم التأني في التفكير.

مميزات أنثى الحمل

  1. تتميز هذه الفتاة بالأناقة، والذوق الراقي في ملابسها، ومظهرها حيث تبحث دائمًا عن الموضة، وتتابع أحدث الصيحات فتظهر بشكل متناسق، وجميل.
  2. قلبها أبيض مثل الأطفال يحمل المشاعر الجميلة، والعطف، والطيبة فهي فتاة بريئة، ورقيقة.
  3. لديها قدرة فائقة في العودة لحياتها الطبيعية بعد الصدمات، أو الجروح العاطفية في وقت بسيط.
  4. من الشخصيات الصريحة، والواضحة التي لا تحب الكذب، وتبتعد عن الكذابين، والمنافقين لذلك يحبها الجميع، ويرغبوا في التعرف عليها، والقرب منها.
  5. تحب الحصول على الحب، والاهتمام، والتقدير من شريك حياتها كي تمنحه العيشة الجميلة التي لا تعتمد على الروتين فهي تكره الاعتياد.
  6. كما تتميز بالإخلاص، والوفاء في علاقتها مع البشر فمن تحبه تُخلص له باقي حياتها، وليس من الممكن أن تخونه، أو تغدر به، أو تتخلى عنه مهما حصل.

عيوب أنثى برج الحمل

يوجد بشخصيتها عدة عيوب على من يشاركها الحياة التأقلم معها كي يتمكن من العيش معها بسعادة فمميزاتها كثيرة، ولكل شخص عيوب فمن عيوب أنثى برج الحمل :

  1. أنانية بدرجة كبيرة مما يسحبها هذا الشعور إلى الشك في أقرب الناس إليها.
  2. مزاجية، ومن الممكن أن يتغير مزاجها في لحظة، أو من أقل شيء لذلك احرص على عدم إزعاجها الحفاظ على شعورها.
  3. تتصرف بسرعة فلا تأخذ وقت في التفكير حتى تتصرف بحكمة مما يجعلها تتعرض للعديد من المشاكل في حياتها كما تتحمس بطريقة زائدة مما يجعلها تفقد السيطرة فيضيع منها كل شيء فالشيء إذا زاد عن حدة انقلب ضده فمن الممكن من زيادة حماسها، ورغبتها في تحقيق شيء تفشل فيه.
  4. قليلة الصبر، ولكن لديها أمل، وصعبة الرضا ترغب دائمًا في الوصول لدرجة الكمال في كل شيء، وهذا أمر مستحيل فالكمال لله وحده.
  5. لا تستطيع التعبير عن حبها، ومشاعرها بالكلام مما يؤدي لانقطاع علاقتها العاطفية فالكثير لا يتحملوا هذا الأمر.
  6. متسرعة في ردود أفعالها فليس لديها قدرة في اختيار كلماتها، وألفاظها عند التحدث مع أحد فالصراحة الزائدة عن اللزوم أمر غير محبب، وتتسبب في المشاكل الكثيرة، ولا يمكن التعامل بها مع كل البشر.
  7. لا تعترف بخطئها فتتحول لفتاة عنيدة في بعض الأوقات فتجد نفسها مثالية، ولا تُخطئ.

وأخيرًا كانت هذه أهم الصفات التي تتواجد في شخصية أنثى برج الحمل نرجوا أن تكون نالت إعجابكم، ووفينا فيها كل المعلومات التي تريدونها.