نعرض عليكم أكثر صفات البنات القصيرات انتشاراً. تلك الفتيات، صغيرات الحجم التي يكونن لهن طابع خاص من الجمال. وتصرفاتهن في المواقف المحرجة حين لا يستطيعون الحصول على شئ في موضع عالي يجعلهم أكثر جمالاً، وألفة إلى القلوب. إليكم في هذا المقال من برونزية السمات التي تطرأ عليهن.

صفات البنات القصيرات

مميزات البنات القصيرة

  1. واحدة من أكثر الفتيات أنوثة. والتي ينجذب إليها الرجال سريعاً، أكثر من الفتاة الطويلة بمراحل كثيرة، وذلك لأن جسدها يختزن فيه هرمون الإستروجين بنسب عالية.
  2. دائماً نجد أن الفتيات القصيرات أكثر اهتماماً بالشكل العام لجسدهم، وبالتالي يكونوا ذات مظهر جذاب ومتناسق. وبأطلاله رائعة وجميلة.
  3. هناك بعض الدراسات العلمية التي تقول أن الفتاة القصيرة تعيش حياة أطول من الطويلة بسنوات عديدة.
  4. دائماً ممتلكة جمالاً ولكن في الروح، وهذا بسبب النشاط والحيوية التي تتسم بهم في غالبية الوقت. ولهذا أيضاً هي واحدة من الأسباب التي تجعل لها حظ أكبر من غيرها في الارتباط، لأن الرجل بطبيعته يعشق حس الفكاهة والتألق لدى السيدات.
  5. لديها بعض الجينات التي تجعلها على أتم استعداد في أغلبية الوقت للزواج وتحمل المسئولية. كما أنها قادرة على مواجهة جميع المخاوف التي تتواجد داخلها بشأن الزواج.
  6. بسبب احتواء جسدها على نسبة كبيرة من هرمون الإستروجين فهذا يجعلها حاصلة على معدلات أكبر وأعلى للخصوبة.
  7. تسير في الشوارع وعلى قدميها سريعاً جداً، فمن الممكن ألا تستطيع الإلحاق بها. وذلك لأن قدميها قصيرة ويمكنها أخذ خطوات بشكل سريع، وهذا لا يشكل مطلقاً اضطراب في سلامة جسمها أو دورتها الدموية.
  8. تعد مناسبة لجميع الرجال سواء كانوا طوال القامة أو قصار القامة. وهذا لأن الشاب القصير لا يفضل أن يرتبط من فتاه أطول منه، وأيضاً الطويل يرى دائماً أن القصيرة ذات جاذبية أكثر ومن الممكن أن ترتدي كعوب عالية.
  9. تبدو دائماً أنها صغيرة في العمر، مهما تقدمت في السن وأصبحت متزوجة ولديها أولاد وأحفاد. ولكن تظل إلى آخر العمر ذات مظهر صغير ولا يكبر أو يشيخ أبداً. بل من الممكن أن تُعطيها عمر أقل بكثير من الحقيقي.

  بعض الإرشادات لإبراز جمال القصيرة

  1. قومي بالتغير بين ارتداء الأحذية ذات الكعوب العالية، والمنخفضة أيضاً. ولا تلتزمي بإطلاله واحدة، ليشعر من حولك بأنكي أنيقة ومختلفة دوماً.
  2. عليكي الالتزام بارتداء الجيب ذات الوسط الكبير والمرتفع لأعلى. وذلك حتى تشعري بأن الجسم متناسق، وذو قوام مثالي.
  3. لا تتقيدين بنوع واحد من الأقمشة مثل التقيد بلبس الأطقم المخططة بشكل طولي حتى تظهري بارتفاع أعلى. فالقصر في قامتك أزاد لكي جمالاً من نوع خاص.
  4. من الأفضل أن تحملين الحقائب متوسطة الحجم، أو الصغيرة. لأن الطويلة ستبدو وكأن حجمها مقارب لحجمك.
  5. الملابس القصيرة؛ كالفساتين والجيب يجعلوكي تبدو أقصر كثيراً من المتواجده عليه الآن.
  6. يفضل عند لبس رداء مخطط أن يكون طولياً، وليس عرضياً.
  7. عليكي الاهتمام دوماً بقوامك، ومحاولة إنقاص وزنك حتى تصلِ إلى الشكل المثالي. لأن الزيادة في الوزن من المستحيل أن تكون ملائمة لكي.
  8. عليكي الإكثار من ارتداء الملابس ذات الألوان الداكنة، وهذا لأنها تكون ملائمة لمظهرك أكثر من الفواتح.
  9. تجنبي الأحزمة العريضة لأنها تأخذ مساحة كبيرة من طولك، وقومي بتبديلها بالرفيعة.
  10. لا تقومي بوضع القميص داخل البنطلون، وذلك لأن هذا اللوك يلائم الطويلات فقط.
  11. لا تقومي بارتداء اكسيسورات العنق الطويلة، واستبدليها بالقصيرة.
  12. بالنسبة لتسريحات الشعر؛ يفضل أن تقومي بصنع الكعكات المرتفعة لأعلى. وليست الساقطة لأسفل ستمنحك طولاً أكثر.