ستايلات شعر هي واحدة من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص سواء كانوا شباب أو فتيات، وذلك من أجل الحصول على استايل جذاب وله إطلالة مميزة وعصرية، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة متنوعة من أجمل ستايلات الشعر الجديدة، والتي تناسب الرجال والنساء.

ستايلات شعر

يوجد العديد من الصور التي تحمل أحدث استايلات للشعر، والتي يمكن الاختيار من بينها القصة المناسبة للشعر، مع التسريحة التي تتناسب وتليق مع الوجه، سواء للرجل أو المرأة، والتي تجعلهم يبدون بالإطلالة الأنيقة، والجديدة، ومن أفضل وأحدث ستايلات للشعر الآتي:

1- ستايلات شعر بنات

نقدم لكم مجموعة متنوعة من أجمل ستايلات الشعر الخاص بالبنات، والذي يمكن عملها في أي وقت من الأوقات، وعلى حسب طول الشعر، ويمكن الاختيار من بينها الاستايل المناسب للفتاة على حسب رغبتها، ومن بينها تلك التسريحة، والتي تناسب الشعر القصير، والتي تعتمد على الاستايل المموج للشعر، والتي يمكن عملها أثناء الذهاب إلى الحفلات والمناسبات، وهي تجعل المرأة تبدو بإطلالة أنيقة وعصرية.

 

أما عن ذلك الاستايل فهو يعتبر من أجدد ستلايلات للشعر الطويل، والذي يعتمد على جعل الشعر مفرود، وهو يناسب الفتيات صاحبات الشعر الطويل، والذي يحتوي على النعومة أيضًا، وتعتمد تلك القصة على إبقاء الشعر طويل ومتساوي من الأطراف، ويمكن إضافة له بعض الإكسسوارات البسيطة في المقدمة أو تاج، إن كنتِ ترغبين في الذهاب إلى أحد الحفلات أو المناسبات لمزيد من الجمال والجاذبية.

أما عن هذا الاستايل فهو من ستايلات الشعر القصير، والذي يعتمد على جعل الشعر يأخذ الشكل العشوائي، حيث يتم قص الشعر بالطريقة الغير متساوية أو غير منتظمة، وهذا ما يجعلها تبدو بشكل جذاب وأنيق، ويمكن جعل الشعر من الأمام على مقدمة الوجه، أو إرجاعه إلى الخلف، وإضافة له بعض الإكسسوارات البسيطة للحصول على الإطلالة البراقة والأنيقة، أما في حالة الذهاب إلى العمل، فيفضل جعل الشعر كما هو عليه من دون أي تغيير في شكل قصة الشعر.

كما يمكنك الاعتماد على تلك القصة، بالأخص إن كنتِ من صاحبات الشعر القصير، والتي تعتمد على جعل الشعر يأخذ دوران الرأس بتلك الطريقة، ويعتبر هذا الاستايل هو من الاستايلات الحديثة، والتي كانت قد انتشرت في الستينات، ولكنها عادت مرة أخرى لتعطي إطلالة جذابة وأنيقة للمرأة، وعند الذهاب إلى المناسبات يمكنك إضافة قطعة صغيرة من الإكسسوار على أحد جانبي الشعر.

وتعتبر تلك القصة هي واحدة من أجمل ستايلات الشعر القصير، والتي تعتمد على جمع الشعر حول الرأس بتلك الطريقة، ويكون بها الشعر غير متساوي في الطول من جميع الجهات، ولكنه يظهر وكأنه تم قصه بالطريقة العشوائية، والتي تجعل الشعر يبدو بإطلالة جذابة للمرأة.

2- قصات شعر رجالي 2020

أما بالنسبة للشباب والرجال، فإنهم يسعون دائمًا لأن يظهرون بالإطلالة الجذابة والأنيقة، والتي لا تكتمل من دون شكل الشعر ومنظره الرائع، ومن أفضل ستايلات الشعر للرجال، هي تلك القصة الجديدة، والتي تعتمد على إبقاء الشعر طويل من الأمام من مقدمة الشعر، وأما عن الناحية الخلفية فيتم تقصيرها بشكل مدرج حتى تصبح قصيرة جدًا، ويتم تسريح الشعر عن طريق إرجاعه إلى الوراء بتلك الطريقة الموجودة في الصورة، وهو من أجمل تسريحات الشعر للرجال.

أما عن القصة التالية لقصات شعر الشباب الجديدة، فإنها تحمل الشكل الأنيق والجذاب، والذي يجعل الشاب يبدو بإطلالة جيدة ورائعة في العمل أو في الحفلات، وتعتمد تلك القصة على تقصير الشعر من الأسفل، بشكل تدريجي على أن تكون مقدمة الشعر هي الأطول، ويتم تثبيت الشعر إلى الوراء ليظهر بهذا الشكل الأنيق والجذاب.

وإن كنت من أصحاب الشعر الناعم، فإنه حتمًا تناسبك تلك القصىة المميزة، والتي تعتمد على قسم الشعر من أحد الجانبين، وإمالته على الجانب الآخر، أما عن مقدمة الشعر يتم إرجاعها إلى الخلف بتلك الطريقة، وتعتمد تلك القصة على جعل الشعر طويل من الأمام، وقصير من الخلف والجانبين، وهي من أجمل قصات شعر للشباب.

ولعشاق الأناقة والشياكة فإن تلك التسريحة تجعل الشاب يبدو بإطلالة عصرية وجذابة، وذلك من خلال إرجاع الشعل إلى الوراء بكامله، مع استعمال المثبت الخاص بالشعر حتى يبقى على ذلك الحال لفترات طويلة، وأما عن الجانبين فيتم تقصيرهما وأيضًا الناحية الخلفية، وتلك القصة من القصات المناسبة للعمل، وأوقات النهار، وكذلك للحفلات الرسمية.

وتعتبر تلك القصة هي من قصات الشعر التي تناسب الرجال التي تفضل التجديد والتنوع في شكل الشعر، والتي تعتمد على إبقاء الشعر طويل من الأمام، مع تموج خصلات الشعر التي تعطي الشعر الجذاب والأنيق، وإبقاء الشعر طويلًا بعض الشيء أيضًا من الخلف، مع إمالة الشعر على أحد الجانبين، كما هو موجود بتلك الصورة، وهي من ستايلات الشعر الحديثة للرجال، والتي تناسب الأوقات الليلة، والسهرات والمناسبات.

قدمنا لكم مجموعة متنوعة من أجمل ستايلات للشعر، والتي تتنوع ما بين قصات الشعر للمرأة، وأيضًا القصات التي تناسب الرجال، والتي يمكن الاختيار من بينها الاستايل المناسب، ونتمنى أن تكون قد حازت تلك المجموعة على إعجابكم.