مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رسالة الى اعز صديقة على قلبي

بواسطة: نشر في: 28 أكتوبر، 2019
brooonzyah
رسالة الى اعز صديقة على قلبي

رسالة الى اعز صديقة على قلبي نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث تحتاج الكثير من الفتيات إلى إرسال بعض الرسائل المختلفة، إلى صديقاتهم للتعبير عن حبهم لهم، حيث تعتبر الصداقة هي واحدة من أسمى العلاقات الإنسانية، والتي لا يمكن للإنسان الاستغناء عنها في حياته، حيث إن الصديق هو مصدر الحياة وهو المرآة لصديقه، ومن خلال هذا المقال على موقع برونزية، سوف نستعرض لكم أجمل الرسائل التي يمكن إرسالها إلى الأصدقاء، والتي تعبر عن مدى الحب الموجود بالقلوب تجاههم.

رسالة الى اعز صديقة على قلبي

الرسالة الأولى

هناك العديد من الرسائل الطويلة المختلفة التي يمكن إرسالها إلى الصديقة، وذلك للشكر لها والامتنان، والتعبير لها عن المشاعر الموجودة بالقلب تجاهها، حيث إن الصديقة هي مصدر من مصادر السعادة لصديقتها، وهي الأخت التي لم تلدها الأم، وهي من الأشخاص التي تعوض الصديقة عن الكثير من الأمور، وبالأخص في حالة الاختيار الحسن للصديقة، ومن أفضل الرسائل التي يمكن إرسالها إلى الصديقة العزيزة والمقربة جدًا إلى صديقتها هذه الرسائل الآتية:

صديقتي العزيزة والغالية على قلبي.. أنتِ لست مجرد صديقة فقط، بل أنت الروح، بل أنتِ الحب، فأنتِ يا صديقتي الغالية جزء مني، أنت قطعة من قلبي، حبي لك هو من المشاعر التي تملأ كل قلبي ووجداني، فأنتِ من تواسيني على وحدتي، أنتِ كل البشر بالنسبة لي، فأنت من أكثرهم حنانًا علي.

أنتِ المرآة التي يمكن من خلالها أن أجد عيوبي وأصلح منها، أنتِ الأخت والصديقة والتي أتمنى أن تشاركني أجمل لحظات حياتي، أتمنى لو أننا نظل معًا طوال الحياة، أتمنى لو تكونين معي يا صديقتي يوم القيامة لنتقابل سويًا في جنة رب العالمين، لطالما لجأت إليك في وقت فرحي، وفي أوقات حزني، كنتِ أنتِ المعين لي على كل ما أمر به، كنتِ أنتِ مصدر القوة لي في أصعب المواقف.

أنا يا صديقتي أبعث إليك تلك الرسالة لأعبر من خلالها عما يدور في داخلي، لأعبر بها عن حبي الشديد لكِ، فأنتِ الصديقة الوحيدة لي، والتي أتمنى أن أرسم معها كل أحلامي، أنتِ من تداوي لي كل جروحي، أنتِ الإنسانه الحنونة والرقيقة، والتي يمكنها أن تعطف علي، وتقدم لي الخير والسعادة من دون أن تنتظر مني المقابل، أنتِ من يستطيع أن يفهمني ويفهم ما يدور بداخلي من دون أن أتحدث، أنتِ الإنسانية الوحيدة التي لا أتمنى أن تتركني وحدي في يوم من الأيام، لذلك أطلب منكِ أن لا تظلين بجانبي دائمًا يا عزيزتي، وأتمنى أن يوفقك الله في جميع أمور حياتك، وأن نخطو معًا أجمل الخطوات إلى المستقبل المشرق.

الرسالة الثانية

أرسل إلى أجمل وأطيب قلب قابلته في حياتي، أرسل إلى أروع فتاة في العالم، نعم أرسل إليك أنتِ يا صديقتي العزيزة والجميلة، فأنت بالفعل أجمل ما رأت عيني، أبعث لكِ كل التحية والسلام والاحترام، فأنت نعم الصديقة، أنت نعم الحنونة نعم الوفية..

أنتِ الفتاة الوحيدة التي أحسست معها بالأمان، أنتِ من أشعر بأنها من أجمل الأصدقاء، أنتِ من يمكنني مواجهة العالم معها، وأستطيع أن أتحدى العالم وأقول نعم هذه صديقتي التي أفتخر بها، أنت ماضيّ أنتِ حاضري، أنت التي أقضي معها أجمل الأوقات وأسعدها، أنتِ دائمًا من تكونين بجواري في فرحي وفي بكائي، أنتِ وحدك من تستطيعين أن تحولي حزني إلى سعادة كبيرة بكلمة واحدة فقط منك إليّ.

يا صديقتي الغالية كل كلمات الكون لا يمكنها أن تعبر لكِ عما يكون داخل قلبي من مشاعر وحب تجاهك، ليت الكلمات كانت تستطيع التعبير، فأنتِ تلك الفتاة التي أشعر معها بطعم الصداقة، أنتِ التي تغمرني دائمًا وأبدًا بالنصائح الجميلة، أنتِ من يخشى عليّ من أوجاع الحياة وأزماتها، فأنتِ  الصديقة الطيبة الحسنة، لذلك أتمنى لكِ من أعماق قلبي أن يوفقك الله عز وجل إلى كل ما يحبه ويرضاه، وأتمنى أن تدوم تلك الصداقة بيننا طوال العمر.

الرسالة الثالثة

صديقتي الغالية حاولت أن أوصف لكِ مدى حبي وتعبيري لكِ، ولكن عجزت الكلمات عن التعبير، ولكني استطعت أن أجمع مجموعة من تلك الكلمات البسيطة، بالرغم من أن أني أعلم أنها لن تعبر عن كل ما يدور داخلي، فلقد استطاع قلمي أن يخط تلك الكلمات التي تعبر عن مشاعري تجاهك.

أنتِ الصديقة والحبيبة والعزيزة، أنتِ مصدر سعادتي أنت فرحي أنتِ وحدك من تستطيع أن ترسم البسمة على شفتي، أنتِ من أجدك بجواري في كل مراحل حياتي، عند حزني عند فرحي، فأتمنى لكِ يا صديقتي أن يكتب لكِ كل الخير في كل خطوة تخطو بها قدميك، أتمنى أن تكوني أنت القلب الكبير لي، أتمنى أن ييسر الله عز وجل كل أمور حياتك، وأن يجعل تلك الصحبة التي بيننا من أفضل الصداقات، وأن يزيح الله عنكِ كل هم وكرب.

ومهما طال العمر فأنا سأظل بجانبك دائمًا، وأتمنى أن تكونين أنتِ أيضَا بجانبي طوال حياتي وإن سمعتِ في يوم من الأيام خبر وفاتي، أتمنى أن تدعو لي فقط وتتذكريني بكل خير.