مجموعة من رسائل للحبيبة ، نعلم أن علاقات الحب تملأها المشاعر الجميلة في كل وقت. ولهذا يحتاج العشاق إلى رسائل دوماً بينهم وبين بعضهم حتى يتم التعبير فيه عن مدى الحب المكنون وإلام وصل إليه كل فرد. ولكن تحتاج الفتيات هذا بكثرة عن الرجال، فهم مخلوقات رقيقة وتتأثر سريعاً بأي كلمة رقيقة من شخص تحبه. ومن خلال مقالنا اليوم على برونزية سوف نعرض عليكم بعضاً منها نتمنى أن تنال إعجابكم.

رسائل للحبيبة مسجات حبيبتي

  1. أود أن اعبر عما يحدث لي عند رؤيتك، فعيني في اللحظة التي تسقط فيها يا حبيبتي على ملامح وجهك الجميل اشعر وكأن الجميع اختفوا من نظري سريعاً ولا يوجد سوى الجمال الساطع من عينيكِ، ومن صوتك العذب الذي يعبر في أُذني وكأنه موسيقى رقيقة لأشهر العازفين.
  2. لو كان الحب يمكن أن يُكتب لجئت من اليوم الأول الذي دق قلبي بحبك واشتريت فيه كل الأقلام والأوراق والكتب والمجلدات لإملاؤها جميعها بما هو مكنوناً في صدري، بل وتبقي الكثير ولم أجد له مكاناً لأكتب فيه. فحبي لكي كبيراً ولا يوصف. وأنا أدعو الله _ عز وجل _ في كل ليلة أن اكون عندك ولو منتصف ما أنتي لدي في فؤادي.
  3. حبيبتي وجودك بجواري يُطيل من عمري وهو سعيداً، ومبسوطاً، ومحباً للحياة. فاحتسب العمر منذ اليوم الأول الذي رأيتك فيه وجمعتنا الأقدار ببعضنا البعض وليس اليوم الذي نزلت فيه من بطن أمي لهذه الحياة فكانت مملة من دونك ولهذا فخور بحبك في كل مكان وبأي وقت.
  4. أمنيتي الأولى والأخيرة هي أن يكون قلبي شفافاً لا لون له، ولا جدار بينه وبين عينك كي تنظري في كل وقت ترغبين فيه بمعرفة حبك. وتصدقيني في كل مرة أقول فيها أن الحب المكنون لكِ يا سيدة فؤادي متزايد دوماً ويتملك من كل جسدي، ولا ينقص ولو يوماً من الأيام مهما كانت الصعاب أمامنا كثيرة.
  5. يا جميلتي الرقيقة التي أصفها دوماً كفراشة رقيقة تطير حولي بتصرفاتها الطفولية الجميلة، والتي تجعل مني أصدر ضحكاتاً بأصوات مرتفعة من داخل قلبي أحبك أكثر من أي شخص. حتى أكثر من أمك التي عانت في ولادتك وتربيتك وأنتي قطعة من لحمها أنا أحبك أكثر منها بكثير.
  6. إلى حبيبة الفؤاد التي لا أجد مثلها في أي وقت، ولا يمكنني الاستغناء عنها أود أن أقول لها أن حبك يتمدد في كافة أعناقي. فأصبح نبضي الآن هو دقات الحب الخالصة لكي، فأنتي رقيقة وجميلة وتستحقي كل هذا وأكثر. وسأحقق وعدي بأنه كلما كان في عمري بقية سأسعى من أجل إسعادك.

رسالة حب لحبيبتي طويلة

  1. يا حبيبتي، ويا سندي في هذا العالم الكبير الذي أصبح جميلاً بعد أن وقعت عيني عليكِ وصار الفؤاد ينبض بحبك. أصبح الوضع أكبر من هذا فلقد أصبحتي الآن الدماء جميعها التي تسري في عروقي وتجعلني أعيش بأمان وفي سلام.
  2. يا أجمل الهدايا من الرحمن الذي وهبني بها، ورزقني نعمة لا يمكن أن أحصرها فهي كبيرة وغالية جداً. أعدك بأن تكوني في العين والقلب، وأن أضعك تاجاً على الرأس.
  3. أصبحت حائراً بين حبك ونفسي، فكل الأوقات أجد نفسي تلقائياً تقدمك أنتي والحب عليها. أصبحت أغار من حبي لكِ ، على الرغم من السعادة الكبيرة التي أعيش فيها والكل فضلاً من الله ثم أنتي يا حلمي الطائر والجميل.
  4. لم أكن اعلم أن الحب جميل مثل ما يقال عنه دوماً إلا منذ الوقت الذي أحببتك فيه بصدق، وعند اللحظة التي استطاعتي بعفويتك وطفولتك أن تسرقي قلبي ويصبح ملكك وليس لي.

وهذه هي أجمل الرسائل التي من الممكن أن تُرسلها إلى حبيبتك كي تُدخل على قلبها السرور والفرح.