نقدم لكم أرق رسائل عيد جواز للمتزوجين. حيث أن تلك الكلمات تجدد مشاعر الحب والمودة بين الزوجين، خاصةً إذا كانت في مناسبة عيد الزواج. فهي أحد المناسبات  المميزة التي تقدسها جميع الأسر وبشكل تحديدي بالنسبة للزوجة. من خلال هذا المقال على برونزية ستتعلمون أجمل العبارات والجمل التي يمكنك استخدامها.

رسائل عيد جواز للمتزوجين

مسجات لزوجي بمناسبة عيد زواجنا

  1. زوجي العزيز أنت أجمل وأفضل ما أعطتني إياه الحياة بأكملها. اشعر وكأن الحظ الجميل الذي كُتب لي في هذه الدنيا قد تجمع في وجودك بجواري. أريد أن أقضي العمر بأكمله معك، ولا أتركك لأي شخصاً آخر.
  2. أود أن أجمع كل الحروف الموجودة في مخيلتي ولكن لا أستطيع من تصارعها في داخلي مكونة أجمل الكلمات ولكن في النهاية تشعر وكأنها لا تكفيك. كل ما أود قوله في آخر الأمر لك أحبك، وكل عام وأنت حبيبي، وستظل أيادينا ممسكة ببعضها حتى النهاية.
  3. عسى أن يجعل الله سبحانه وتعالى يومنا سعيد، وعمرنا مديد، وتكون أيامنا جميعها جميلة تملأها الحب والسعادة. ويبارك الله لنا في أولادنا، ونسعد بهم في كل عيد زواج يكونوا أكثر كبراً وفهماً وتعمقاً وتفوقاً في هذه الحياة.
  4. العام الأول في بيتنا السعيد، أود أن أقول لك دامك الله بعزك وحنانك وعطفك لي فوق رأسي. وجعل الأُلفة والمودة والخير في كل أرجاء منزلنا. وأتمنى بأن يكون عالمنا به الخير والرضا من الخالق سبحانه وتعالى، ومن الناس جميعهم، ومنك أنت يا عمري الجميل.
  5. كل عام وأنت سعيد، وأنا بجوارك دائماً. متشبثين بهذه الحياة لوجودنا بجانب بعض فقط. وأود أن أُعطيك وعد مني بأني سأجعل من عالمك جنة لم تكن حلمت بها يوماً ما قبل مجيئي هنا.
  6. مر عام آخر وأنت بجانبي وأولادنا المتميزين بجانبنا فاللهم دم هذه النعم علي. فلا يمكنني أن أوصف لك ما يشعر به القلب؛ حيث أنه أشبه بالطير الذي يُغرد مملوءاً بالطاقة والنشاط والسعادة. وعيني تشعر كأنها ترى ألوان الربيع المتفتحة فقط.

رسالة الى زوجي في عيد زواجنا

  1. اجعلنا في هذا العام نجدد حبنا مرة أُخرى كما كان العام السابق، ولكن بصورة أكثر بكثير. فلا يوجد لي في كل هذه الحياة سواك، فأنت مصدر النور والطاقة الإيجابية لحياتي بأكملها.
  2. كل عيد زواج لنا ونحن في أتم حال وصحة وسعادة، وتكون البسمة على وجوهنا دوماً بأفضلها.
  3. أود أن أقول لك اليوم بكل التهاني الموجودة في هذه الحياة كل عام ونحن بخير، وأتمني بأن يجعلنا الله عباداً له صالحين يرضى عنا الدهر كله، ويرزقنا من حيث لا نحتسب.
  4. اليوم أقول لك لو أنني أستطيع أن أقتلع عيوني من أماكنها وأعطيها لك لفعلتها حتى ترى الحياة بأكملها من خلالي أنا، وحتى أكون أقرب لك من هذا.
  5. دعنا نبتسم في هذا اليوم للحب مرة جديدة، وبرؤية أكثر من السابق. نضوي الشموع والأنوار ليكون عالمنا ملئ بالرفاهية والابتسامات المتتالية حتى لو كانت الحياة قاسية علينا يكفيني أن أكون بجوارك.

رسائل عيد زواج للزوج المسافر

  1. في كل عيد زواج يمر علينا تتركني وحيدة. أعرف كم تتألم وتتعب لكي تُرزق بالمال وتوفر لي أنا وأبنائنا كل شئ، ولكن أقول لك أنت أهم في حياتنا أكثر من أموال العالم بأكمله.
  2. القلب يشكو من صبابته لك، فغيابك عني يقطع فؤادي في كل يوم أكثر من السابق. أود أن تعود سريعاً، فأنا أُحبك وأراك أجمل الرجال في كل بلاد العالم. كل عام وأنت حبيبي.
  3. أقول لك من داخل وجداني أنت ابني الكبير ؛الذي أود أن أراه متدللاً، لا يشكو من مرض ولا من ألم. وأنت زوجي الحبيب؛ الذي لا يمكنني أن أطيق هذه الحياة في غيابه، فالعالم بدون تواجدك بجواري لا يسوى أي شئ. وأنت معلمي الفضيل؛ الذي أتعلم منه في كل مرة أتحدث معك فيها العديد وكيف أري العالم بشكل أفضل وأتعامل مع الناس بأسلوب أرقى. أنت كل شئ، وبالنهاية أنت حبيبي؛ فالحب الذي يوجد في هذا العالم كله قد تجمع في قلبي لك.
  4. تمر الأيام والسنين بكل ما فيها من فراق وبعد في المسافات ولكن في آخر المشوار ستبقي عيني التي لا تلمع إلا عند رؤيتك أنت فقط.
  5. في هذا العيد أدعو الله سبحانه وتعالى ألا يفرقنا عن بعضنا البعض، وأن يجعلنا قرة أعين لبعضنا.
  6. عاماً من الوفاء والمحبة قد مضى، وكن بإذن الله أعواك كثيرة ستأتي إلينا كي نعيشها بأفضل حال. وأكثر قوة وتحمل. فقط أعادك الله لي بألف سلامة وخير.
  7. زوجي المسافر بعيداً أطوق كثيراً لرؤيتك في هذا اليوم، ولكن ماذا سنفعل؟. هذه هي الحياة مليئة بالصراعات والمتاعب فقد خُلقنا لنعمر ونتعب لا لنرتاح. جمعني الله بك في الوقت القريب.
  8. هذا الاتصال كي أُذكرك بأن هذا اليوم كنت على ذمة حبيبي، فكانت أجمل لحظة وأفضل ورقة قد مضيت عليها. وسيظل شعور إلى نهاية العالم هكذا.