مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رسائل حب قصيره وقوية رسائل حب قويه تحرك

بواسطة: نشر في: 27 فبراير، 2020
brooonzyah
رسائل حب قصيره وقوية رسائل حب قويه تحرك

مجموعة من رسائل حب قصيره وقوية رسائل حب قويه تحرك. كثيراً ما يحتاج المحبين أن يستمعوا لكثير من كلمات الحب والاشتياق والغرام من الطرف الآخر، وكأنها تُجدد المشاعر وتجعلها في حالة من التحفيز لملأ الكون كله بالأحاسيس الجميلة. ومن خلال مقالنا اليوم على برونزية سوف نتعرف على مجموعة من الرسائل القصيرة ولكن تحمل مشاعر وعواطف جميلة يمكنكم تبادلها مع من تحبون.

رسائل حب قصيره وقوية رسائل حب قويه تحرك

رسائل حب قويه للحبيب

  1. أنت العالم، والدنيا الجميلة التي تبتسم منذ اللحظة الأولى التي افتح عيني فيها وأراك نائماً بجواري كالملاك البريء بالرغم من معرفتي جيداً بشجعاتك وقوتك. ولكن هذا أجمل وأروع ما حدث في الدنيا، فلو كان عمري مائة عاماً أو مليوناً أو حتى لحظة أرغب في أن اقضيها بداخل حضنك الدافئ ولا اخرج منه بداً.
  2. سيموت الحب في هذا العالم كله في اللحظة التي تعلن فيها أنك أقلعت عن حبي، أو حتى قل عن المعدل الطبيعي. فالمشاعر الجميلة بيننا هي شربة الماء التي ترويني جيداً ولا اظمأ طوال الوقت بعدها أبداً. وهي نسمة الهواء التي تأتي على وجهي وشعري لتداعبه وأنا بداخلي فرحاً وسعادة. فأنت بالنسبة لي الوطن والحب والروح الجميلة التي تسري في داخلي.
  3. أنت يا حب العمر كله صفاء العقل، ونقاء القلب الذي أتمتع به، وخلو النفس من الحقد والغيرة من أي حبيبين. فأرى حبنا سوياً الأجمل والأروع عن أي اثنين آخرين لأنه نقي دون مصالح وقائم على إسعاد كلاً منا الآخر.
  4. حين تكون غير متواجد بجواري ابحث عن نفسي كثيراً وكأنها تائهة لا وجود لها مطلقاً، ولا اشعر بكل من حولي حتى تأتي أنت أيها البعيد عني وتدُب الروح الجميلة والمنعشة مرة ثانية بداخلي. فأبلغ الأحبة جميعها مهما بلغ مقدرا الحب بينكم لم تصلوا ولو ذرة صغيرة لما بداخلي لحبيب الفؤاد والعمر كله.
  5. حبيبي اعشق الحروف التي يتكون منها اسمك، ومتيمة بالنبضات المتسارعة التي ينبض بها القلب في حبك. والجنون الذي يسيطر على مخيلتي وحياتي وعواطفي وكأني طفلة صغيرة بين يديك ارغب في أن امرح وأرى الفرح كله ولكن بعيونك أنت وليس أنا.

رسائل حب وغرام قويه

  1. لم تكن يوماً أمراً عابراً لا اشعر به، أو مجرد عادة وتحصيل حاصل. لكنك ورب السموات والأرض وخلاق كل شئ أجمل نعمة في العمر كله وإن لم اكن احصل عليك لكانت عيني لم تعرف الفرح أبداً، ولا قلبي حصل على السعادة يوماً. فلك كل السلام يا عمري القادم ولك كل الاشتياق.
  2. إلى الشخص الجميل الرقيق الذي دخل قلبي وتربع فيه؛ أنتي يا ملاكي الهادئ أُهديكِ كل الكلمات الجميلة والأحاسيس والعواطف الرقيقة لكِ وحدك. وكأنكِ حفاراً قام بالنقس في جدران القلب اسمك، وحبك، وملامحك التي لم أرى مثلها في يوماً ما. حتى أني أُهديكِ دمي الذي اصبح كله مملوءاً بعشقك.
  3. مهما كانت المسافات بعيدة بيني وبينك، وكانت الآهات في قلبي تتعالى بسبب هذا البعد لكنك ستكوني القريبة لفؤادي وسيكون ليلي ونهاري وكل أعوامي القادمة وحدها في البحث عن مكانك للوصول لك ومحاربة كافة الظروف التي تُعيقنا كي نقترب أكثر وأكثر.
  4. كم هي صعبة أن أوصف لكِ مدى الحب بداخلي ولكن لا استطيع، فهو كبير جداً ومتسع ولا شئ يؤثر عليه بالسلب مهما زادت المسافات ومهما تعددت الأيام ستكونين في كل وقت وحين حبيبتي.

وكانت هذه هي أفضل الرسائل التي يمكنكم الاستعانة بها للتعبير عن الحب للطرف الثاني.