رسائل حب قصيرة مسجات حب وغرام رسائل للعشاق، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر رسائل الحب هي واحدة من الأمور التي يتهاداها الكثير من الأحباب على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تعبر عن الحب والمشاعر الجميلة التي يشعر بها الإنسان، ومن خلال هذا المقال سوف نذكر لكم مجموعة من أجمل رسائل الحب والغرام، والتي تهدى إلى العشاق.

رسائل حب قصيرة مسجات حب وغرام رسائل للعشاق

هناك العديد من الرسائل التي يمكن إهدائها إلى الأحباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي من بينها الواتس آب، والفيس بوك، وغيرها من العديد من المواقع المختلفة الاتي يتشارك الأشخاص عليها أجمل الكلمات الرومانسية، ومن أجمل عبارات الحب القصيرة هذه المجموعة الآتية التي أتينا لكم بها، وهي كالآتي:

  1. الحب هو أفعال يفعلها الحبيب من أجل حبيبه، وليس مجرد كلمات تنطق بها الشفاه، لأنه لو كان مقياس الحب الكلام لما استمر الحب بين الطرفين، فسوف ينتهي بانتهاء الكلمات.
  2. أحبك بكل كلمات العالم، وبكل لغات الأرض المختلفة، أحبك وأتباهى بك أمام الجميع، فأنت حياتي ونورها، أنت شمسي وقمري وليلي.
  3. ما أجمل أن ينطق كلانا كلمة أحبك في نفس الوقت، حتى ولو بالعيون، فلغة العين لا يفهمها إلا المحبين.
  4. حبيبي يا من أعيش من أجلك، يا من لا أرى حياتي حياة من دونك، عمري لا يحتسب من دونك، فكلما ابتعدت عني كلما انتقصت تلك الأيام من عمري، فعمري فقط هو اللحظات التي أكون فيها بجوارك.
  5. الحب هو المودة، هو العشق حد الجنون، أن ترى الحبيب في كل الوجوه، وأن تبحث عنه بين الناس، الحب يجعلك مقيد في سجن حبيبك طوال العمر، وبالرغم من ذلك لا تريد الخلاص ولا الحرية من هذا السجن.
  6. أحببتك لدرجة الإدمان، أدمنت هواك، أدمنت رؤيتك، أدمنت الوجود بجوارك، فكيف لي أن أشفى من هذا الإدمان بسهولة، فأنا كل قطعة مني تريدك أنت.
  7. ظل إلى جانبي، كن جواري، أحتاج لحبك، أحتاج لأحضانك الدافئة، أحتاج لكلماتك وحنانك، وخوفك الدائم عليّ، فأنت لي الأب والأخ والصديق والسند.
  8. يا من حباتي لا تحلو إلا بدونك، أحبك وأحب العالم كله من أجلك، عندما أحببتك رأيت كل ما هو جميل هفي الدنيا، رأيت العالم بشكل مختلف، وأصبحت أكثر سعادة.

رسائل حب للزوج

هناك العديد من الرسائل الأخرى الرومانسية، والتي تعبر فيها المرأة عن حبها للزوج، والتي تكون من أجل تجديد العلاقة العاطفية بين الأزواج، وبالأخص بعد مرور فترة كبيرة على الزواج، فإن كلًا من الطرفين يشعر بانطفاء العلاقة، ومن أجمل الرسائل التي يمكن مفاجأة بها الزوج هذه الرسائل الآتية:

  1. حياتي كانت بدايتها منذ أن تزوجنا، حينها فقط عرفت معنى الحياة، وأحببتها، عرفت كل شيء جميل، أحبك يا زوجي وأتمنى أن يديمك الله نعمة في حياتي.
  2. أحبك يا زوجي، يا شريكي، يا نصفي الثاني في الحياة، يا توأم روحي، فأنت النبض لقلبي، والأنفاس لصدري، كيف لي أن أتخيل حياتي من دونك، فأنا أعشقك إلى حد الجنون.
  3. أجمل ما في علاقتنا أنا وأنت، هي أننا لسنا مجرد زوجين فقط، بل إننا أحباب وعشاق، وأصدقاء، فأنا أرى فيك كل حياتي، فأنت الأب والأخ والسند لي، أحبك جدًا يا زوجي.
  4. من أجمل ما رزقني الله في حياتي، أنت يا حبيبي، يا صاحب القلب الذهبي، يا من أرى الحب في عيونك من دون أن تنطق كلماتك، أحبك وسأظل أحبك حتى نهاية عمري.
  5. أنا معك أكون، أنا لا يمكنني العيش من دونك، ومن دون حبك وهواك، أنا قلبي يعشقك حد الجنون، فمنذ أن التقيت بك، وأنا تصالحت مع حياتي.