بعضاً من رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك ، تلك الفرحة والبهجة التي تأتي بعد ثلاثون يوماً من الشهر المبارك والصيام والتودد والتقرب إلى الخالق سبحانه وتعالى بالطاعات والصلاة. ولهذا يقوم الشعب الإسلامي كله بتبادل الرسائل والمباركات بينهم وبين بعضهم البعض بمناسبة هذا العيد. ولهذا في مقالنا اليوم على برونزية سوف نستعرض بعضاً من العبارات التي تساعدكم في استخدامها كي تتبادلوا مع بعضكم البعض. فهناك مشاعر كبيرة من الفرحة والبهجة التي ستدخل على قلوبهم بعد ذلك السلوك. عليكم قراءتها بتمعن كي تستفيدوا منها.

رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك

تهنية العيد الفطر

  1. أخي العزيز غداً سوف يكون عيد الفطر المبارك، ولهذا رغبت في التحدث لك عبر رسالة جعله الله سبحانه وتعالى عليك أنت ولأسرة الكريمة بالخير والبركات والسعادة والفرح. فأنت أخ عزيز، وشخص غالي كثيراً على قلبي ولهذا أنت من أوائل الأشخاص التي جاءت في عقلي كي أُعايدها.
  2. من داخل قلبي أُهنئك يا صديقي العزيز بعيد الفكر المبارك، فكل عام وأنت بخير وفي أتم صحة وحال. أدعو الله _ عز وجل_ في كل عيد أن تكون متواجد أنت وأسرتك وسط فرحتنا لأنكم السبب الرئيسي في الفرحة والبهجة والسعاة التي تحل علينا.
  3. في عيد الفطر المبارك أدعو الله سبحانه وتعالى أن يكون قد تقبل من سائر الأعمال في شهر رمضان المعظم، وكتبنا جميعاً من العُتقاء من النيران. وأن يجعل هذا العيد علينا بهجة وفرحة وسعادة. وأن يجعل الحياة الخاصة بك جميعها أعياد في أعياد ولا يقترب منك الحزن أبداً ولا يعرف لك طريق أو مسار.
  4. كل عيد وأنت متقرب من الخالق _ عز وجل_. وجعل من كل عام لك في هذه الحياة قدرة لتأدية المزيد والمزيد من الطاعات. وجعل الجنة بعد عمراً مديد هي دارك الخالد بجوار نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم.
  5. أُقدم لك مجموعة من التهاني، والمباركات، والمعايدات مناسبة عيد الفطر المبارك. فالعيد في منزلنا هو أن نراك في أتم صحة وحال والسعادة تغمر قلبك وعقلك.
  6. لأحلى الأشخاص الذي كتب الله سبحانه وتعالى أن نكون أصدقاء رسالة مباركة بعيد الفطر المبارك. فكل عام وأنت أقرب للخالق سبحانه و تعالى.

كلمات تهنئة العيد

  1. العيد ليس كعك ومقبلات وبعض الأطعمة، و لكن أنا أراه يا ابنتي أن أشاهدك في كل يوم عندما تبتسمين وتضحكين. وفي الوقت الذي اشعر فيه بأن السعادة والسرور تملكوا منك ومن نظراتك. وعندما تخبريني بأنكِ جيدة ومحبة للحياة، ومستقبلة الأعياد بوجهك البشوش. فلا أجمل منك كي تكون أول الأشخاص التي أُعايدها بتلك المناسبة دامك الله يا عمري في حياتي كي تفرحيني أعوام وأعوام.
  2. اللهم ارزقك يا زوجي لذة العيد بيننا، وبين أبناءك. وتعود إلينا وأنت في صحتك وهادئ البال والفكر. فالعيد ينقصك كثيراً ولكن نهوّن على أنفسنا أن تكون متغيب بسبب الأعمال بالخارج، أعانك الله ودامك فوق رؤسنا يا مصدر سعادتنا.
  3. كل عام يا أمي وأنتي بيننا، والمصدر الرئيسي لسعادتنا. كل عام وأنتي تطعمينا الكعك الذي يتم صنعه بيدك الطاهرة الجميلة. حيث تجعلين من عيدنا فرحة وبهجة وسعادة، فأنتي الفرح والعيد وكل الحياة.
  4. كل عام وأنتم إلى خالقنا أقرب، وأنفع في هذه الدنيا لعباده المسلمين

وتعتبر هذه هي الرسائل الأكثر انتشاراً بين الأصدقاء والأهل والأقارب. والتي تُدخل السعادة والفرح والبهجة على قلوبهم لأنك تذكرتهم ولو بالقليل من الكلمات. نتمنى بأن تكونوا قد استفدتم كثيراً بعد قراءة هذا المقال.