رابط moci حجز موعد shop الجمعيات التعاونيه بالكويت، تعرف عليه بالتفصيل من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر تلك الخدمة هي واحدة من بين الخدمات المتوافرة في الكويت، وذلك في ظل الظروف التي تتعرض لها البلاد، وهي أزمة فيروس كورونا المستجد، والتي جعلت الحكومات تلجأ إلى قرار حظر التجوال، وبالتالي يصعب على المواطنين تلبية كافة احتياجاتهم، وبالتالي يمكن اللجوء إلى خدمة الحجز للجمعيات والأسواق، وذلك من خلال الحجز المسبق من أجل تخفيف الضغط على تلك الأماكن.

رابط moci حجز موعد shop الجمعيات التعاونيه بالكويت

تعتبر تلك الخدمة هي واحدة من الخدمات التي تم تقديمها إلى كافة المواطنين الكويتيين، وكذلك المقيمين بها والمغتربين، وذلك حتى يتمكن لهم جلب احتياجاتهم الغذائية من دون التعرض إلى بعض المخاطر، والتخفيف من العبء على تلك الأسواق، وتعمل تلك الخدمة على حجز موعد من خلال تدوين البيانات الخاصة بالراغب في الحصول على الموعد، وهذه الخدمة تتيح للمستخدمين التسوق في كافة الجمعيات، بعض أسواق الخضروات، والمواشي، والتموين، وكل ما عليكم لحجز الموعد هو الدخول على الرابط الخاص بموقع الحجز من خلال الضغط هنـــــــــا.

خطوات حجز موعد الجمعيات التعاونية بالكويت

أما عن الخطوات التي يمكن من خلالها الحصول على موعد من أجل التسوق في الجمعيات التعاونية المتواجدة في الكويت، فإنه لا بد من الحجز بالبيانات الخاصة بالمستخدم، والتي يتم مطابقتها بالبيانات الصحيحة، وفي حالة إثبات صحة البيانات يتم الموافقة على طلب حجز الموعد، وأما عن خطوات حجز الموعد فتكون كالآتي:

  1. يتم الدخول على الموقع الإلكتروني الخاصة بخدمة الحجز، وذلك من خلال الدخول على الرابط الذي ذكرناه لكم في السطور السابقة.
  2. يتم ملاحظة الدخول على نافذة تحتوي على مجموعة من الخانات، والتي تتطلب تعبئتها، ومن بين الخانة الخاصة بكتابة الرقم المدني، مع مراعاة الكتابة للبيانات بالشكل الصحيح.
  3. بعد ذلك يتم كتابة الرقم الخاص بالبطاقة التسلسلي، والذي يوجد في البطاقة من الناحية الخلفية.
  4. بعد ذلك يتم كتابة الرقم الخاص بالهاتف المحمول، مع مراعاة الكتابة للأرقام بشكل صحيح، وبعدها يتم كتابة البريد الإلكتروني بشكل كامل.
  5. بعد التأكد من كتابة البيانات بالشكل الصحيح، يتم تحديد السبب الخاص بالحجز، والذي يتنوع ما بين سوق الأسماك، أو الجمعية التعانية، أو التموين أو المسالخ، أو الشبرات، وغيرها من الأسباب المختلفة الخاصة بالحجز.
  6. بعد ذلك يتم اختيار الموعد الذي يرغب المستخدم في الحجز به، والذي يكون مناسب له، وهو من الأمور التي تختلف ما بين مستخدم وآخر، وبعدها يتم الضغط على كلمة تأكيد الحجز.
  7. يتم الاحتفاظ بالكود الخاص بالحجز، وكافة البيانات المتعلقة بالطلب، وذلك لأنه سوف يتم تقديمها إلى الجهات الأمنية أثناء الدخول أو الخروج أيضَا وذلك من أجل الإثبات على حجز الموعد، والتمكن من التسوق بشكل رسمي وطبيعي من دون حدوث أي نوع من المشاكل أو المسائلات القانونية.