يدور هذا المقال حول خواطر عن الورد ، إذ انه نبات جميل الشكل والرائحة، حيث يتميز بتنوع ألوانه ما بين اللون الأحمر، واللون الأبيض، واللون الأزرق، واللون البرتقالي، واللون الأصفر، واللون البنفسجي، فبمجرد رؤيته نشعر بالسعادة والبهجة والسرور.

يؤثر الورد إيجابياً على الحالة النفسية للإنسان لذلك الأمر نهدى إلى المريض في المستشفى باقية ورد عند زيارته، الأمر الذي يشعره بالحب والتقدير، كما تمتلئ المناسبات السعيدة كأعياد الميلاد، وحفلات الزواج بالورد، لذا نقدم لكم في مجلة برونزية أجمل خواطر عن الورد.

خواطر عن الورد

يعتبر الورد من الأمور التي تعبر عن مشاعر الحب والرومانسية، لذا نقدم لكم بعض الخواطر عن الورد، إذ يمكن الاستعانة بها وإرسالها للحبيب عبر باقة رود مرفقة بجواب رومانسي، وهذه الخواطر هي كالاتي:

  1. أحب التأمل في الطبيعية، أحب التأمل في جمال الورد الذي يعطني شعور بالسعادة والتفاؤل في الغد، كما انه يبرز للإنسان عظمة الله سبحانه وتعالى، فعندما أنظر إلى الورد أتعلم منه التوكل على الله الذي منح للورد الحياة .
  2. أهدى إلى حبيبي باقة ورد جميلة بها أرق الكلمات الرومانسية التي تعبر عن حبي له، واشتياقي إليه، فهو وردة حياتي التي تمنحي السعادة، هو كل حياتي، بدونه لا أستطيع العيش في هذا الكون، فالورد رسالة من قلبي المرهف إلى قلبه الحنون.
  3. عندما يعجز اللسان عن الكلام والتعبير عن مشاعر الحب، يصبح الورد لغة تحدث الأحباب، فالورد لغة يفهما فقط الأحباب، الورد يعبر عن دقات القلب، الورد يعبر عن الحب والشوق والحنين للحبيب، الورد لغة تدخل القلب والعقل.
  4. الورد أجمل هدية يهديها الأحباب، فالورد لغة الحب، ولغة العشاق، ولغة الغرام، الورد يعبر أكثر من اللسان، الورد يسحر القلوب، الورد يدل على قوة الحنين، فالورد خير من ألف كلمة ينطقها اللسان، فاللسان تعبر عن العقل، لكن الورد يعبر عن القلب.

خواطر عن الورد تويتر

بعد أنتشار الأنترنت، والهواتف الذكية تعددت طرق التواصل والتفاعل مع الأصدقاء والأحباب، لذا نقدم لكم بعض الخواطر عن الورد، إذ يمكن الاستعانة بها، وإرسالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك أو انستجرام أو توتير، وهذه الخواطر هي كالآتي:

  1. صباح الورد، صباح برائحة الورد الجميلة، ما أجمل الصباح على باقة ورد من الحبيب تبعث في النفس الطمأنية والأمل، ما أجمل الورد الذي يزيل من القلب كل الهموم والمشاكل.
  2. تأمل الورد لتتعلم منه أروع الصفات، فهو يعلم الإنسان صفاء القلب، ونقاؤه، كما يعلمه التسامح والأمل والتفاؤل الذي يأتي من الاتكال على الله سبحانه وتعالي، فعندما أستنشق رائحته أتعلم كل ذلك.
  3. عندما أرى الورد أقول لنفسى سبحان الله العظيم، سبحان الخالق الذي بعث للإنسان وردة جميلة تغير حياته، ونفسيته، فبمجرد النظر إلى الورد نعرف براعة الخالق.
  4. عندما أشعر بالحزن والضيق أذهب لبائع الورد لأشتري باقة ورد جميلة أضعها في منزلي لتعطيني طاقة إيجابية وتفاؤل وأمل، فالورد ينزع من قلبي أي هم أو حزن.

عبارات عن الورد الاحمر

يعبر الورد الأحمر عن قوة الحب والعاطفة، لذا نقدم لكم أجمل عبارات عن الورد الأحمر، وهذه العبارات هي كالاتي:

  1. أهدي إلى حبيبي وردة حمراء اللون لكى يعرف مشاعري تجاه، فهو بالنسبة لي كل شي.
  2. صباح الورد الأحمر، صباح الحب على أجمل زوج في الكون، أني أحبك من كل قلبي.
  3. أشترى كل يوم وردة حمراء لحبيبي لكى تبعث في قلبه الأمل، كما أكتب عليها أرق الكلمات حتى يتذكرني طوال اليوم.
  4. أنا سعيدة بهذه الوردة الحمراء التي تعطيني الأكسجين الذي أتنفسه، فهي من حبيبي.

اقتباسات عن الورد

نقدم لكم بعض الاقتباسات و الأقوال المأثورة عن الورد، وهي كالاتي:

  1. قالت شيماء فؤاد “أوراق الورد التي تتطاير في خيال أصحابها .. ستصبح يوماً حقيقة إذا زرعوه”.
  2. قال عماد حسني “عندما يهمل الإنسان الورد يذبل ويموت كذلك بعض البشر عندما تهملهم يموتون ..!”.
  3. بينما قال عبد الله الناصر “من محل الورد المقابل للمقبرة يشتري وردا لا يعرف لمن وينتظر”.
  4. قال جان جاك روسو تذكر أن أجمل ما في الحياة هي الأشياء أقلها نفعاً كالطواويس والورود.

يعبر الورد عن أجمل الأحاسيس والمشاعر الإنسانية، لذا قدمانا لكم أجمل خواطر عن الورد لكى تتبادلوها مع الأصدقاء والأقارب والأحباب، وبالتأكيد سوف يشعروا بالسعادة.