تفسير حلم رؤية الضرب في المنام في كل الحالات، نقدمه لكم من خلال مجلة البرونزية، حيث تعتبر رؤية الضرب في المنام هي واحدة من ضمن الأحلام التي قد يتعرض البعض لرؤيتها، والتي تتنوع ما بين الخير والشر، وقد يشعر البعض بالفزع الكبير حيال تلك الرؤية، أو يشعر بالقلق فور الاستيقاظ حول تفسيرها، ومن خلال السطور القادمة سوف نوضح لكم أفضل التفسيرات التي جاءت عن أشهر علماء التفسير حول مشاهدة الضرب في الحلم بجميع أشكاله.

تفسير حلم رؤية الضرب في المنام

تتنوع رؤية الضرب في الحلم من حيث التفسير على حسب الحالة النفسية التي يعاني منها الرائي، وكذلك الحالة الاجتماعية التي هو عليها، ومن أبرز التفسيرات التي جاءت حول تلك الرؤية الآتي:

تفسير روية الضرب في المنام للرجل

  1. في حالة إن رأى الرجل أن هناك بعض الأشخاص الذين يقومون بضربه، فإنه في تلك الحالة يكون دليل على أن هذا الشخص سوف يقوم بنصحه في بعض أمور الحياة المختلفة.
  2. أما إذا شاهد أن هناك شخص يقوم بضرب شخص آخر، فإن ذلك دلالة على أن هذا الشخص سوف يتعرض للظلم والقهر من قبل هذا الشخص الذي يقوم بضربه، والله أعلى وأعلم.
  3. وفي حالة إن كان الشخص يتعرض للضرب من دون أن يعلم من هو الشخص الذي يقوم بالتعدي عليه، فإنها دليل على أن الحالم سوف ينال الكثير من الخير، وهي رؤية خير ومحمودة بشكل كبير، وبالأخص في حالة إن كان لا يعرف الحالم السبب الأساسي في هذا الضرب.
  4. أما إن شاهد الرجل أنه هو من يقوم بضرب زوجته، فإنه في تلك الحالة يكون دليل على أنه يحبها ويراعي الله فيها، وهو دليل على الوفاء لها.
  5. وعندما يرى أنه يقوم بضرب الزوجة على منطقة البطن، فإنها في تلك الحالة تكون إشارة لأن الزوجة سوف ترزق بالحمل في القريب العاجل بإذن الله تعالى.
  6. ولو شاهد انه يقوم بالتعدي بالضرب على أحد أبنائه أو بناته، فإنه في تلك الرؤية إشارة لأنه سوف يقدم لها كل ما هو جيد، ويعلم أبنائه بشكل جيد، وإن كان الأبناء شباب أو فتيات، فإنه إشارة لاقتراب زواجهم والله أعلم.

تفسير رؤية الضرب في المنام للمتزوجة

  1. لو شاهدت المرأة ذلك الحلم، وكان الزوج هو من يضربها على منطقة البطن، فهو دلالة على حملها بعد غياب بإذن الله.
  2. أما إن رأت أن أحد الأشخاص تعدى عليها بالضرب في أحد الأعضاء الموجودة في جسدها، فإن تلك الرؤية غير محمودة، وبالأخص لو شعرت بالألم الشديد في المنام، حيث إنها تشير إلى إصابة أحد أقاربها أو أهلها بالكرب والغم.
  3. إن أصيبت المرأة بإصابات بالغة نتيجة الضرب على منطقة الرأس، فإنها بشرة جيدة لها بالخير وصلاح الأحوال، والدخول على حياة جديدة وسعيدة في القريب بإذن الله.
  4. لو شاهدت أنها تقوم بالتعدي على أحد السيدات، وأصابتها في منطقة الأذن، وسال منها الدماء، فإنها دلالة على أن ابن الحالمة سوف يتزوج من ابنة تلك السيدة.

تفسير رؤية الضرب في المنام للحامل

  1. بالنسبة للمرأة إن كانت حاملًا، وشاهدت تلك الرؤية فإنها إشارة إلى أنها تحمل في بطنها أنثى، وبالأخص إن كان الضرب من زوجها.
  2. أما لو رأت أن أحد الأشخاص يقومون بضربها على بطنها، وكانت لا تعرفه في الواقع، فهو دليل على أنها سوف تضع مولود ذكر بإذن الله تعالى، وهو دليل على الصحة الجيدة لها وللجنين.

تفسير رؤية الضرب في المنام للعزباء

  1. لو شاهدت الفتاة العزباء أي الغير متزوجة أن رجلًا يقوم بضربها على منطقة الصدر أو الوجه والخدين، فإنها تكون إشارة إلى أن هذا الرجل يحبها، ويريد خطبتها في الواقع.
  2. إن رأت أحد الأشخاص يقوم بضربها ولكنها لا تشعر بأي نوع من الألم أو الوجع، فإنها تكون دلالة على أن هذا الشخص سوف يقوم بخطبتها، ولكنها لن تستمر لأنه الشخص الغير مناسب لها والله أعلم.
  3. وفي حالة رؤية أحد الشباب وكانت تعرفه في الواقع، يقوم بالتعدي عليها بالضرب باستخدام يده، فإن هذا الحلم يشير إلى ارتباطها بهذا الشاب وزواجها منه في الواقع، وسوف تعيش معه حياة زوجية سعيدة في القريب العاجل بإذن الله.